تمتع بتصميم تجارب علامة تجارية توجه نجاح الأعمال.

Urban Zoom تصميم جاكوب فاجنر

ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟

يوفر Creative Cloud للمؤسسات كل ما تحتاج إليه لتصميم تجارب عملاء متميزة لأي جهاز أو نقطة تلامس. تمتع بالتصميم والتعاون بفعالية مع تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول المتصلة بالإضافة إلى خدمات السحابة مثل Adobe Stock. احصل على خيارات تشفير متقدم ونشر آمن لحماية محتواك. وتمتع بتحسين النتائج عبر التكامل مع Adobe Marketing Cloud.

وجه سرعة المحتوى عبر مؤسستك.

تم تصميم Creative Cloud للمؤسسات لمساعدتك على تقديم المحتوى المناسب للعميل المناسب في نفس الوقت.
إنشاء محتوى فعال
استخدم أفضل التطبيقات والخدمات الإبداعية في العالم لتصميم تجارب عملاء رائعة. يعمل Adobe CreativeSync على ربط تطبيقات تلقائيًا بخدمات السحابة، مما يساعد على الحفاظ على تحديث كل أصولك وبين يديك حتى تتمكن من التسليم بشكل أسرع.
إمكانات المؤسسة
اختر من بين خيارات النشر باستئجار فردي ومتعدد الآمنة وتمتع بإدارة Creative Cloud وDocument Cloud وMarketing Cloud من لوحة معلومات Adobe Enterprise Dashboard الفردية. واحصل على دعم العملاء طوال اليوم على مدار الأسبوع بالإضافة إلى جلسات التدريب من خدمات الخبراء غير المحدودة للفرق الإبداعية.
تكامل Marketing Cloud
يتكامل Creative Cloud للمؤسسات مع Marketing Cloud حتى تتمكن من استخدام البيانات لفهم عملائك بشكل أفضل وتوجيه التصميم وتحسين أرباح الحملة.

"إن توفر تطبيقات وخدمات في Adobe Creative Cloud تتحسن بفعالية تعمل على توفير موارد قيمة فيما يتعلق بمقدار الوقت المستغرق على مشروع ومدى سرعتنا في الانتقال إلى المشروع التالي."
—جون دين، نائب رئيس تجارب المستخدم والتصميم، FOX Sports Digital

إليك ما ستحصل عليه مع Creative Cloud للمؤسسات.

تطبيقات إبداعية من فئة عالمية
تطبيقات إبداعية من فئة عالمية
احصل على أحدث إصدارات تطبيقات سطح المكتب الإبداعية من Adobe - بما في ذلك Photoshop CC وIllustrator CC وInDesign CC وExperience Design CC (Preview) الجديد تمامًا- بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول التي تيسر من التصميم في أي مكان. وكل شيء متصل بـ CreativeSync، وذلك حتى تتمكن دائمًا من الوصول إلى أحدث الملفات والأصول على أي جهاز.
مشاهدة كل تطبيقات سطح المكتبو الهاتف المحمول
خدمات السحابة التي تعمل على تسريع عملية التصميم
خدمات السحابة التي تعمل على تسريع عملية التصميم
اعثر على الصورة أو الفيديو المناسب من Adobe Stock للمؤسسات. اعثر على الخط المثالي لأي مشروع مع Adobe Typekit. وتمتع بالوصول الفوري إلى هذه الأصول وأصولك المفضلة من Creative Cloud Libraries، حيث يمكنك أيضًا مشاركة دلائل الأسلوب للمساعدة في ضمان اتساق التصميم. تتوفر هذه الخدمات الإبداعية والمزيد ضمن تطبيقاتك وذلك لعدم توقف سير الإبداع لديك.
Adobe Stock مضمن
Adobe Stock مضمن
ابدأ بسرعة في أي مشروع إبداعي مع الوصول إلى 55 مليون صورة ورسم وقالب وفيديو مجاني بدون حقوق ملكية من داخل تطبيقات Creative Cloud مباشرةً. ستحصل على فعالية أعلى عشر مرات عند العمل مع خدمات stock الشائعة.
الأمان والتحكم الذي تريده
الأمان والتحكم الذي تريده
تمتع بإدارة النشر والتراخيص من لوحة معلومات Adobe Enterprise Dashboard الفردية وسهلة الاستخدام. تمتع بحماية أصولك الإبداعية مع التشفير الثابت وأثناء النقل، أو خزنها خلف جدار الحماية. واستخدم المعرف الموحد/تسجيل الدخول الأحادي لإضافة مزيد من الحماية على بروتوكول الإنترنت IP.

تمتع بالنشر والإدارة بالطريقة السهلة.

يساعد Creative Cloud للمؤسسات على تبسيط الأمور لقسم تقنية المعلومات باستخدام خيارات النشر المرنة والآمنة والتشفير المتقدم.

استعرض المزيد من حلول مؤسسة Adobe.

  1. ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟ ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟

    يمثل Creative Cloud للمؤسسات النظام الأساسي الإبداعي الرئيسي الذي يعمل على تمكين المؤسسات من الاستمرار في تصميم تجارب عملاء استثنائية ونشرها.يوفر Creative Cloud للمؤسسات صولاً إلى كل تطبيقات هاتف المحمول وسطح المكتب لـ CC وخدماته؛ كما يقدم خيارات استضافة للوفاء باحتياجات المؤسسات مع متطلبات تقنية المعلومات المتقدمة؛ هذا بالإضافة إلى التكامل مع حلول المؤسسات من Adobe الأخرى بما في ذلك Adobe Digital Publishing Solution وAdobe Marketing Cloud.

  2. هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟ هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟

    يتم تنزيل تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud ولكن يتم تثبيتها وتشغيلها محليًا. لا يتم عرضها في السحابة.

  3. ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟ ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟

    يتوفر لدى مسؤولي تقنية المعلومات خيارات عندما يتعلق الأمر بنشر Creative Cloud للمؤسسات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من لوحة معلومات Adobe Enterprise الجديدة لتسهيل إدارة التراخيص، أو كنت ترغب في تمكين مستخدميك من الوصول إلى وحدات التخزين السحابية أو خدمات السحابة، فإنك سترغب كذلك في نشر التطبيقات الإبداعية لأشخاص معينين عبر استخدام Adobe IDs أو Enterprise IDs.Adobe ID: ينشئ المستخدم حسابًا ويمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخولEnterprise ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخولFederated ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه، وتدير الارتباطات مع دليل المؤسسة عبر اتحاد أو شركة مؤسسة أو مدرسة بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول عبر تسجيل الدخول الأحاديلمزيد من المعلومات، راجع Manage Identity Types. بالإضافة إلى هذا، لا يزال بإمكانك نشر Creative Cloud للمؤسسات باستخدام أرقام تسلسلية وهو ما يعني أن المستخدمين سيكونون مجهولين ويمكن أن يعملوا في بيئات تعمل بوضع "دون اتصال". أنت من تقرر الخيار الأفضل لمؤسستك، ويمكنك حتى المزج بين الخيارات ومطابقتها بما يتناسب مع مختلف المستخدمين والمجموعات.

  4. هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟ هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟

    نعم، تتحكم تقنية المعلومات في نشر التطبيقات، والتحديثات الإبداعية عن طريق إنشاء حزم نشر مخصصة (ملفات MSI وPKG المعيارية في مجال الصناعة) من خلال Creative Cloud Packager المجاني. تسمح Adobe Enterprise Dashboard الجديدة لتقنية المعلومات بالتحكم في المستخدمين والمجموعات ضمن مؤسستك التي لديها حق الوصول إلى المساحة التخزينية للسحابة، وخدماتها.

  5. ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟ ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟

    يوجد لدى فريق تقنية المعلومات تحكم كامل على التطبيقات، والخدمات، والميزات التي يتم تحزيمها ونشرها، إضافة إلى موعد إجراء ذلك. يمكن فحص الإصدارات أثناء عملية الإنتاج أو عن طريق المسؤولين قبل نشرها داخل المؤسسة.