تمتع بتصميم تجارب علامة تجارية توجه نجاح الأعمال.

تبدأ تجارب العلامة التجارية الرائعة مع Adobe Creative Cloud للمؤسسة. وفّر لعملك كل الاحتياجات اللازمة لزيادة سرعة إنشاء المحتوى مع التعامل مع التحديات الفريدة للمؤسسات العالمية. تمتع بالاتصال السلس مع تطبيقات وخدمات من درجة المؤسسات بهدف توفير التجارب المتميزة التي يتوقعها الجمهور، وذلك في كل مرة.
 
اطلع على طريقة Fox Sports وSony وUber في تصميم تجارب رائعة باستخدام Creative Cloud للمؤسسة.

Urban Zoom تصميم جاكوب فاجنر

تعرّ على الطريقة التي يمكن من خلالها أن يدعم Creative Cloud للمؤسسة عملك.

تطبيقات إبداعية من فئة عالمية
تطبيقات إبداعية من فئة عالمية
تمتع بالوصول إلى المجموعة الكاملة المؤلفة من أكثر من 20 تطبيقًا من تطبيقات سطح المكتب والهاتف المحمول الإبداعية بما في ذلك Photoshop CC وIllustrator CC وInDesign CC؛ كلها متصلة بـ CreativeSync.
مشاهدة كل تطبيقات سطح المكتبو الهاتف المحمول ›
خدمات سحابة لزيادة سرعة التصميم.
خدمات سحابة لزيادة سرعة عمليات التصميم
ابدأ المشروعات بسرعة بفضل الوصول من أي مكان وعبر أي جهاز من Creative Cloud Libraries، والتعاون عبر السحابة باستخدام مشروعات الفريق ومجموعات خطوط من Adobe Typekit.
Adobe Stock مضمن
أمان وتحكم مُحسنان
تحكم وأمان مُحسنان
احصل على أمان من مستوى المؤسسة بفضل إدارة هوية المستخدم المتقدمة، بما في ذلك تسجيل الدخول الأحادي (SSO) وحماية الأصول باستخدام تشفير ثابت وأثناء التنقل.
دعم على مستوى المؤسسة وإدارة الترخيص
دعم على مستوى المؤسسة وإدارة التراخيص
تمتع بإدارة المستخدمين ونشر التطبيقات بسهولة عبر مؤسستك والاستفادة بدعم متخصص مباشر مع جلسات تدريب خدمات الخبراء للمبتدعين وقسم تقنية المعلومات.
تجربة تكامل السحابة
تجربة تكامل السحابة
يتكامل Creative Cloud للمؤسسة مع Adobe Experience Cloud وذلك حتى تتمكن من الوصول إلى البيانات بهدف فهم عملائك بشكل غير مسبوق وتوجيه التصميم وتحسين أرباح الحملة الإعلانية.

تصميم بسرعة خاطفة. نقدم لكم Adobe XD CC.

اطلع على الجديد في Creative Cloud للمؤسسة.
  • التصميم والنموذج الأولي والمشاركة.

    انتقل من الفكرة إلى وضع النموذج الأولي بشكل أسرع باستخدام Adobe XD، حل UX/UI الشامل لتصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وغيرها.
  • أصلي على Mac. أصلي على Windows.

    نظرًا لأنه تم تصميم XD ليناسب نظامي التشغيل Mac وWindows، فإنه يوفر لك نفس الدقة والسرعة، بغض النظر عن النظام الأساسي.
  • أصلي على Mac. أصلي على Windows.
  • يساعد XD الشركاء على الانطلاق بسرعة
  • يساعد XD الشركاء على الانطلاق بسرعة.

    تعرف على طريقة استخدام Capgemini لـ XD لتصميم منتج وإطلاقه لشركة Smartly خلال ستة أسابيع فقط.

يدعم Creative Cloud للمؤسسة أقوى العلامات التجارية في العالم.

Disney
"تغمرني الحماسة حيال ما يمكنني تنفيذه باستخدام Creative Cloud اليوم وأتطلع لتعزيز استخدامي لبرامج Adobe حيث أسعى لعرض المزيد من القصص الجديد على الشاشة."
— ديفيد لوري، كاتب ومخرج
adidas
"يعمل [Creative Cloud] على كسر القواعد ويفتح آفاق التفكير حيال أمر ما."
— تيم موران، مدير الإبداع التنفيذي، Adidas
Havas
"قد تستغرق مهمة بسيطة مثل تعداد التراخيص شهرين. وبفضل وحدة التحكم الإدارية (Admin console)، يتقلص الوقت المطلوب إلى يومين."
— جيف مارشال، نائب رئيس قسم تقنية المعلومات العا، Havas North America

يعمل Creative Cloud للمؤسسة على توجيه المحتوى. ومجالنا.

تعرف على المزيد حول قيمة الإبداع في المجال.
Disney
تمتع بزيادة سرعة إنشاء المحتوى للوفاء بمتطلبات العملاء.
شاهد كيف تعمل 700 مؤسسة حول العالم على الوفاء بمتطلبات التصميم والمحتوى للعملاء.
تعرّف على مكانة شركتك عندما يتعلق الأمر بالتصميم
تعرّف على مكانة شركتك عندما يتعلق الأمر بالتصميم.
يمكنك إجراء التقييم القصير الذي نجريه لتحديد مدى نُضج تصميم شركتك. وبعد هذا تعرّف على كيفية نقله إلى المستوى التالي لزيادة ولاء العميل والحصة السوقية والميزة التنافسية.

استعرض المزيد من حلول مؤسسة Adobe.

  1. ما هو Creative Cloud للمؤسسة؟ ما هو Creative Cloud للمؤسسة؟

    يعتبر Creative Cloud للمؤسسة النظام الأساسي الإبداعي الرئيسي لإسراع وتيرة سير العمل الإبداعي وإطلاق العنان لسرعة المحتوى وتمكين مؤسستك من تتوفير تجارب رائعة لكل سطح.


    يتضمن Creative Cloud للمؤسسة تطبيقات سطح مكتب مثل Adobe Photoshop CC وIllustrator CC، هذا بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول المتصلة وخدمات السحابة الأساسية التي تتيح لك إمكانية بدء مشروع أثناء التنقل وإنهائه في أي مكان. تمتع بمشاركة الأصول بسهولة عبر التطبيقات والمؤسسة باستخدام Adobe CreativeSync. هذا بالإضافة إلى إدارة المؤسسة والعمل بأمان، وذلك باستخدام أدوات تقنية معلومات متقدمة لضمان حماية بيانات في جميع الأوقات.

  2. هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟ هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟

    يتم تنزيل تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud ولكن يتم تثبيتها وتشغيلها محليًا. لا يتم عرضها في السحابة.

  3. ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟ ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟

    يتوفر لدى مسؤولي تقنية المعلومات خيارات عندما يتعلق الأمر بنشر Creative Cloud للمؤسسات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من Adobe Admin Console الجديدة لتسهيل إدارة التراخيص، أو كنت ترغب في تمكين مستخدميك من الوصول إلى وحدات التخزين السحابية أو خدمات السحابة، فإنك سترغب كذلك في نشر التطبيقات الإبداعية لأشخاص معينين عبر استخدام Adobe ID أو Enterprise ID أو Federated ID:

    • Adobe ID: ينشئ المستخدم حسابًا ويمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Enterprise ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Federated ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه، وتدير الارتباطات مع دليل المؤسسة عبر اتحاد أو شركة مؤسسة أو مدرسة بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول عبر تسجيل الدخول الأحادي

    لمزيد من المعلومات، راجع إدارة أنواع الهوية.

  4. ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟ ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟

    يوجد لدى فريق تقنية المعلومات تحكم كامل على التطبيقات، والخدمات، والميزات التي يتم تحزيمها ونشرها، إضافة إلى موعد إجراء ذلك. يمكن فحص الإصدارات أثناء عملية الإنتاج أو عن طريق المسؤولين قبل نشرها داخل المؤسسة.