حرية في الإبداع، مع تحكم كامل.

مع Creative Cloud للمؤسسات، يمكنك تحديد خيارات الترخيص والنشر المناسبة لمؤسستك. تمتع بإدارة المستخدمين والتراخيص لتبسيط الأمور مركزيًا. واحصل على أمان من فئة المؤسسات بالإضافة إلى خبير لمساعدتك عند الحاجة للمساعدة.

تسويق يستند إلى البيانات

تعرف على طريقة تبسيط Creative Cloud للمؤسسات لإدارة الترخيص.

تمتع بإدارة كل شيء من لوحة معلومات واحدة.
تمتع بإدارة كل شيء من لوحة معلومات واحدة.
تمتع بإدارة المستخدمين وحقوقهم مركزيًا عبر لوحة معلومات Adobe Admin Console. أضف المستخدمين أو قم بتغييرهم حسب الحاجة، وأعد تعيين التراخيص إلى مستخدمين جدد مع تغير سير العمل. جمع تطبيقات Adobe وانشرها لمجموعة كبيرة من أنظمة التشغيل واللغات.
تعاون عبر أنظمة أساسية شائعة.
إن Creative Cloud للمؤسسات مع الخدمات المدارة وAdobe Marketing Cloud يتشارك في نفس نظام التقنية الأساسي وكل المحتوى يخضع للحماية خلف جدار الحماية على خادم مؤجر فردي. لهذا فإنه يسهل على فرق الإبداع والتسويق التعاون بأمان لتسويق المحتوى بسرعة.
تعاون عبر أنظمة أساسية شائعة.
ابدأ العمل بسرعة مع الدعم المخصص
ابدأ العمل بسرعة مع الدعم المخصص.
سيشاركك متخصص تشغيل من Adobe للتأكد من عمل النشر بسلاسة وتتعرف على كيفية إدارة تراخيص البرامج. ستحصل أيضًا على عناية عملاء مخصصة من مستوى المؤسسات تتضمن دعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني طوال اليوم على مدار الأسبوع حتى تتمكن من حل المشكلات بسرعة.
ابق في صدارة المنحنى الإبداعي.
يمكن لطاقم عمل الإبداع الوصول إلى مئات البرامج التعليمية عبر الإنترنت المصممة لكل مستوى خبرة- من مستعرضاتهم مباشرة أو أجهزتهم اللوحية وحتى من تطبيقات Adobe. وكجزء من برنامج خدمات الخبراء، يحصلون أيضًا على جلسات هاتفية مباشرة غير محدودة مع متخصصين لمساعدتهم في حل مشكلات سير العمل والحصول على أقصى استفادة من الميزات الجديدة.
ابق في صدارة المنحنى الإبداعي.

تمتع بالنشر بالطريقة التي تناسب مؤسستك:

استئجار متعدد
تمتع بإدارة مفاتيح التشفير المخصصة وتخزين البيانات على خوادم استئجار متعدد تستضيفها Adobe.
استئجار فردي
تمتع بتمكين التخزين والمشاركة والاستعراض الآمن خلف جدار الحماية. تمتع بتخزين بياناتك على خوادم استئجار فردي تستضيفها Adobe وتديرها مؤسستك.

حدد خيار إدارة الهوية.

Adobe ID
بالنسبة لما تستضيفه Adobe، تتوفر حسابات يديرها المستخدم يتم إنشاؤها وامتلاكها والتحكم بها بواسطة مستخدمين فرديين.
Enterprise ID
بالنسبة لما تستضيفه Adobe، تتوفر حسابات تديرها المؤسسة يتم إنشاؤها والتحكم بها بواسطة مسؤولي تقنية المعلومات. تمتلك مؤسستك الحسابات وتديرها وكل الأصول المرتبطة.
Federated ID
للحسابات التي تديرها المؤسسة التي تضم ملفات تعريف الهوية التي توفرها نظام إدارة هوية تسجيل الدخول الأحادي (SSO) التي تديرها مؤسستك. يتم إنشاء المعرفات وامتلاكها والتحكم بها بواسطة قسم تقنية المعلومات. تمتلك مؤسستك كل الحسابات والأصول المرتبطة وتديرها.
  1. ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟ ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟

    يمثل Creative Cloud للمؤسسات النظام الأساسي الإبداعي الرئيسي الذي يعمل على تمكين المؤسسات من الاستمرار في تصميم تجارب عملاء استثنائية ونشرها.

    يوفر Creative Cloud للمؤسسات صولاً إلى كل تطبيقات هاتف المحمول وسطح المكتب لـ CC وخدماته؛ كما يقدم خيارات استضافة للوفاء باحتياجات المؤسسات مع متطلبات تقنية المعلومات المتقدمة؛ هذا بالإضافة إلى التكامل مع حلول المؤسسات من Adobe الأخرى بما في ذلك Adobe Digital Publishing Solution وAdobe Marketing Cloud.

  2. هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟ هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟

    يتم تنزيل تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud ولكن يتم تثبيتها وتشغيلها محليًا. لا يتم عرضها في السحابة.

  3. ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟ ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام Adobe ID لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟

    يتوفر لدى مسؤولي تقنية المعلومات خيارات عندما يتعلق الأمر بنشر Creative Cloud للمؤسسات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من لوحة معلومات Adobe Enterprise الجديدة لتسهيل إدارة التراخيص، أو كنت ترغب في تمكين مستخدميك من الوصول إلى وحدات التخزين السحابية أو خدمات السحابة، فإنك سترغب كذلك في نشر التطبيقات الإبداعية لأشخاص معينين عبر استخدام Adobe IDs أو Enterprise IDs.

    • Adobe ID: ينشئ المستخدم حسابًا ويمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Enterprise ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Federated ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه، وتدير الارتباطات مع دليل المؤسسة عبر اتحاد أو شركة مؤسسة أو مدرسة بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول عبر تسجيل الدخول الأحادي

    لمزيد من المعلومات، راجع Manage Identity Types. بالإضافة إلى هذا، لا يزال بإمكانك نشر Creative Cloud للمؤسسات باستخدام أرقام تسلسلية وهو ما يعني أن المستخدمين سيكونون مجهولين ويمكن أن يعملوا في بيئات تعمل بوضع "دون اتصال". أنت من تقرر الخيار الأفضل لمؤسستك، ويمكنك حتى المزج بين الخيارات ومطابقتها بما يتناسب مع مختلف المستخدمين والمجموعات.

  4. هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟ هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟

    نعم، تتحكم تقنية المعلومات في نشر التطبيقات، والتحديثات الإبداعية عن طريق إنشاء حزم نشر مخصصة (ملفات MSI وPKG المعيارية في مجال الصناعة) من خلال Creative Cloud Packager المجاني. تسمح Adobe Admin Console الجديدة لتقنية المعلومات بالتحكم في المستخدمين والمجموعات ضمن مؤسستك التي لديها حق الوصول إلى المساحة التخزينية للسحابة، وخدماتها.

  5. ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟ ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟

    يوجد لدى فريق تقنية المعلومات تحكم كامل على التطبيقات، والخدمات، والميزات التي يتم تحزيمها ونشرها، إضافة إلى موعد إجراء ذلك. يمكن فحص الإصدارات أثناء عملية الإنتاج أو عن طريق المسؤولين قبل نشرها داخل المؤسسة.