تجارب العملاء الرائعة تبدأ من هنا.

Creative Cloud للمؤسسات يساعد أعمالك على تصميم تجارب رقمية بفعالية وأمان تعمل على جذب العملاء على الهاتف المحمول وفي كل مكان.

تسويق يستند إلى البيانات

تعرف على تصميم الهاتف المحمول.

تمتع بتصميم تجارب جديدة تفاعلية وتطويرها لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول.
تمتع بتصميم نماذج باستخدام Adobe Experience Design CC.
استخدم أول أداة شاملة لمصممي UX لإنشاء إطارات شبكة وتصميمات مرئية ونماذج بسرعة لتطبيقات الهاتف المحمول ومواقع الويب.
صمم مواقع تفاعلية.
تمتع بالوفاء أول متطلبات شركتك للهاتف المحمول عبر تصميم محتوى مخصص لأجهزة الهاتف المحمول للعملاء.
حافظ على الاتساق.
تأكد من بقاء تجارب الهاتف المحمول متوافقة مع العلامة التجارية باستخدام الشعارات الصحيحة والخطوط والألوان والرسومات عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية.
تمتع بالعمل بفعالية في أي مكان.
سواء أكنت تبدأ مشروعًا على جهاز الهاتف المحمول وتنهيه على سطح المكتب أو العكس، ستتوفر لديك إمكانية الوصول إلى كل الأصول الإبداعية من أي جهاز وفي أي مكان.

صمم بفعالية أكثر من ذي قبل.

اعمل كفريق لتصميم تجربة مخصصة ومرتبطة بسرعة كبيرة.
خصصها.
صمم محتوى ذات ارتباط وثيق يجذب كل عميل ويعمل بسلاسة عبر أجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
اعمل بسلاسة.
عند العمل على مهمة تصميم، حافظ على تركيزك عبر الوصول إلى كل الأصول التي تحتاج إليها - بما في ذلك Adobe Stock وخطوط Typekit وأصول الشركة المشتركة- من داخل تطبيقات Creative Cloud مباشرةً.
عزز العمل الجماعي.
تعاون بفعالية أكثر مع الزملاء والعملاء- وحافظ على التحكم في الإصدار - وذلك بفضل مكتبات الأصل المشترك ومزامنة المحتوى تلقائيًا.
سلم تصميمك بسرعة.
بمجرد تصميم الأصل مثل الشعار أو الرسم، استخدمه عبر حملة إعلانية وعبر الأنظمة الأساسية لتوفير الوقت.

أسعد العملاء على كل أجهزتهم.

صمم تجارب علامة تجارية جذابة ومتسقة عبر الطباعة والويب والهاتف المحمول والفيديو.
استخدم دلائل الأسلوب لتحميل معايير العلامة التجارية.
امنح إمكانية الوصول إلى دلائل الأسلوب من Creative Cloud Libraries حتى تتمكن بسهولة الحفاظ على شكل العلامة التجارية ومظهرها بسهولة عبر كل المحتوى والعلامات التجارية.
كرر بسرعة.
اقضِ وقتًا أطول في الإبداع ووقتًا أقل على المهام العادية بفضل ميزات الإنتاج عبر النظام الأساسي Creative Cloud للمؤسسات.
قم بالقياس، ثم التحسين.
استخدم Creative Cloud للمؤسسات مع Adobe Marketing Cloud حتى تتمكن من تتبع التفاعل وقياسه، ثم إجراء تعديلات على المحتوى للحصول على نتائج أفضل.
أسعد العملاء على كل أجهزتهم.

أمان قوي، حتى يستمتع قسم تقنية المعلومات براحة البال.

تمتع بحماية أصولك الإبداعية أثناء النقل وعند التشفير أو تمتع بالنشر خلف جدار حماية الشركة.
أمان قوي، حتى يستمتع قسم تقنية المعلومات براحة البال.
تمتع بحماية المحتوى.
امنح فريقك حرية الإبداع مع ضمان الحفاظ على أمان المحتوى.
وسع إمكاناتك الإبداعية.
استخدم واجهات برمجة التطبيقات لربط Creative Cloud للمؤسسات مع أنظمة سير العمل الأخرى.
تمتع بالتحكم كل شيء.
تمتع بإدارة نشر البرامج والتراخيص من لوحة معلومات واحدة وسهلة الاستخدام، واستخدم المعرف الموحد / تسجيل الدخول الأحادي (SSO) لإضفاء مزيد من الحماية على عنوان بروتوكول IP شركتك.

لماذا تستخدم Adobe؟

قطع تصميم رائعة. نظام أساسي إبداعي لا مثيل له. والخبرة التي تساعدك في تصميم تجارب رقمية وتقديمها تعمل على تغيير أعمالك.

الريادة

على مدار 30 عامًا كنا في موقع الريادة في برامج الإبداع، وقد أعجب بنا ووثق بنا أفضل العلامات التجارية وملايين الأشخاص حول العالم.

الابتكار

منذ تقديم Creative Cloud، أضفنا ثروة من الميزات الجديدة بالإضافة إلى التطبيقات والخدمات مثل Adobe XD وCC Libraries وCreativeSync لمساعدة الشركات في تصميم تجارب رقمية أفضل.

الخبرة

عندما يتعلق الأمر بتصميم المحتوى والتسليم والتحسين، تتوفر لدينا المعرفة لمساعدة أعمالك في جذب العملاء لمدة طويلة.
  1. ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟ ما هو Creative Cloud للمؤسسات؟

    يمثل Creative Cloud للمؤسسات النظام الأساسي الإبداعي الرئيسي الذي يعمل على تمكين المؤسسات من الاستمرار في تصميم تجارب عملاء استثنائية ونشرها.

    يوفر Creative Cloud للمؤسسات صولاً إلى كل تطبيقات هاتف المحمول وسطح المكتب لـ CC وخدماته؛ كما يقدم خيارات استضافة للوفاء باحتياجات المؤسسات مع متطلبات تقنية المعلومات المتقدمة؛ هذا بالإضافة إلى التكامل مع حلول المؤسسات من Adobe الأخرى بما في ذلك Adobe Digital Publishing Solution وAdobe Marketing Cloud.

  2. هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟ هل تعمل تطبيقات Creative Cloud في المستعرض عبر التدفق أو تقنية العرض؟

    يتم تنزيل تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud ولكن يتم تثبيتها وتشغيلها محليًا. لا يتم عرضها في السحابة.

  3. ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام معرِّفات Adobe لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟ ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام معرِّفات Adobe لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟

    يتوفر لدى مسؤولي تقنية المعلومات خيارات عندما يتعلق الأمر بنشر Creative Cloud للمؤسسات. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من لوحة معلومات Adobe Enterprise الجديدة لتسهيل إدارة التراخيص، أو كنت ترغب في تمكين مستخدميك من الوصول إلى وحدات التخزين السحابية أو خدمات السحابة، فإنك سترغب كذلك في نشر التطبيقات الإبداعية لأشخاص معينين عبر استخدام معرّفات Adobe أو معرّفات Enterpris.

    • Adobe ID: ينشئ المستخدم حسابًا ويمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Enterprise ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه وتدير Adobe بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول
    • Federated ID: تنشئ المؤسسة حسابًا وتمتلكه، وتدير الارتباطات مع دليل المؤسسة عبر اتحاد أو شركة مؤسسة أو مدرسة بيانات الاعتماد وتعالج تسجيل الدخول عبر تسجيل الدخول الأحادي

    لمزيد من المعلومات، راجع Manage Identity Types. بالإضافة إلى هذا، لا يزال بإمكانك نشر Creative Cloud للمؤسسات باستخدام أرقام تسلسلية وهو ما يعني أن المستخدمين سيكونون مجهولين ويمكن أن يعملوا في بيئات تعمل بوضع "دون اتصال". أنت من تقرر الخيار الأفضل لمؤسستك، ويمكنك حتى المزج بين الخيارات ومطابقتها بما يتناسب مع مختلف المستخدمين والمجموعات.

  4. هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟ هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟

    نعم، تتحكم تقنية المعلومات في نشر التطبيقات، والتحديثات الإبداعية عن طريق إنشاء حزم نشر مخصصة (ملفات MSI وPKG المعيارية في مجال الصناعة) من خلال Creative Cloud Packager المجاني. تسمح Adobe Admin Console الجديدة لتقنية المعلومات بالتحكم في المستخدمين والمجموعات ضمن مؤسستك التي لديها حق الوصول إلى المساحة التخزينية للسحابة، وخدماتها.

  5. ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟ ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟

    يوجد لدى فريق تقنية المعلومات تحكم كامل على التطبيقات، والخدمات، والميزات التي يتم تحزيمها ونشرها، إضافة إلى موعد إجراء ذلك. يمكن فحص الإصدارات أثناء عملية الإنتاج أو عن طريق المسؤولين قبل نشرها داخل المؤسسة.