تعاون إبداعي. نشر مخصص.

قدم للفرق الإبداعية في وكالتك التطبيقات الرائدة في عالم صناعة التي يرغبون بها - مع الحصول على عمليات نشر آمنة، وقابلة للتخصيص والتي يتطلبها فريق تقنية المعلومات لديك.
أو اتصل بالمبيعات على الرقم 2990-649-888
"لقد رأينا النجاح بأم أعيننا. يساعد Creative Cloud على توظيف الابتكار، لأنه يساعد الأشخاص على أن يكونوا أكثر إبداعًا، إضافة إلى مساهمته في زيادة التعاون".
قسم الإبداع، الاستشارات للبحرية الأمريكية، واشنطن العاصمة

خيارات الشراء للمؤسسات الحكومية

مع برنامج Creative Cloud الجديد لحلول المؤسسات، سيغطي عقد مفرد لمدة ثلاث سنوات الحل الأكثر تخصيصًا حتى الآن. راجع خيارات الترخيص الإضافية أدناه.

تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud

ترخيص مجهول

Creative Cloud للفرق

الترخيص باسم مستخدم

Creative Cloud للمؤسسات

ترخيص مرن

عمليات النشر الخاصة بالمجموعات الصغيرة.

للفرق الصغيرة والمتوسطة الحجم والوكالات الحكومية التي يصل فيها المستخدمون إلى 150 مستخدمًا. بالنسبة لعمليات النشر خاصة بالمؤسسات الحكومية التي تزيد عن 150 مستخدمًا.

نشر التطبيقات الإبداعية في وضع عدم الاتصال للبيئات الآمنة.

استمتع بإمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من التطبيقات الإبداعية مع الخدمات والتخزين للمشاركة والتعاون والنشر. استمتع كذلك بإمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من التطبيقات الإبداعية مع الخدمات والتخزين، فضلاً عن إدارة التراخيص ونشرها مركزيًا، ودعم المؤسسات، والدمج مع عروض المؤسسات الأخرى من Adobe.

— —

تضمين المساحة التخزينية والخدمات عبر الإنترنت. يمكن تخصيصها بشكل ملائم لكي تناسب احتياجات كل قسم — مع أو بدون الخدمات والتخزين

متوفرة من خلال برنامج الترخيص التراكمي (CLP) من Adobe.

متوفرة من خلال خطة حوافز القيمة (VIP) من Adobe. متاح من خلال اتفاقية ترخيص بنود المؤسسات (ETLA).

لمزيد من المعلومات بشأن هذه الخيارات، يمكنك كذلك الاتصال على موزع معتمد لدى Adobe.


تعرف على الجديد في تطبيقاتك المفضلة.

 


  1. تحتاج مؤسستي التأكد من أن البيانات المتوفرة لدينا آمنة وأن الوصول إليها موثوق فيه. كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول التدابير الأمنية المتضمنة مع Creative Cloud؟ تحتاج مؤسستي التأكد من أن البيانات المتوفرة لدينا آمنة وأن الوصول إليها موثوق فيه. كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات حول التدابير الأمنية المتضمنة مع Creative Cloud؟
  2. هل يمكن لتقنية المعلومات أن تستمر في تحزيم تطبيقات، وخدمات Creative Cloud من أجل النشر باستخدام بنية النشر التحتية الحالية؟ هل يمكن لتقنية المعلومات أن تستمر في تحزيم تطبيقات، وخدمات Creative Cloud من أجل النشر باستخدام بنية النشر التحتية الحالية؟

    نعم، سيستمر توافر أدوات تحزيم تقنية المعلومات من أجل تخصيص وتحزيم تطبيقات وخدمات Creative Cloud. ستخرج أداة إنشاء حزم التطبيقات Microsoft Windows Installer (MSI) أو مثبتات Mac OS X PKG لنشر المؤسسات والتصوير.

  3. ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟ ماذا يحدث لو كانت مؤسستي لا ترغب في إجراء عملية تحديث في أقرب وقت تطلق فيه Adobe تطبيقات سطح المكتب الجديدة عن طريق Creative Cloud؟

    يوجد لدى فريق تقنية المعلومات تحكم كامل على التطبيقات، والخدمات، والميزات التي يتم تحزيمها ونشرها، إضافة إلى موعد إجراء ذلك. يمكن فحص الإصدارات أثناء عملية الإنتاج أو عن طريق المسؤولين قبل نشرها داخل المؤسسة.

  4. هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟ هل يمكن "لتقنية المعلومات" التحكم فيمن له حق الوصول إلى التطبيقات، والخدمات، والمساحة التخزينية في Creative Cloud؟

    نعم، تتحكم تقنية المعلومات في نشر التطبيقات، والتحديثات الإبداعية عن طريق إنشاء حزم نشر مخصصة (ملفات MSI وPKG المعيارية في مجال الصناعة) من خلال Creative Cloud Packager المجاني. تسمح Adobe Enterprise Dashboard الجديدة لتقنية المعلومات بالتحكم في المستخدمين والمجموعات ضمن مؤسستك التي لديها حق الوصول إلى المساحة التخزينية للسحابة، وخدماتها.

  5. ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام معرِّفات Adobe لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟ ماذا لو كانت مؤسستي لا تريد استخدام معرِّفات Adobe لتسجيل الدخول إلى Creative Cloud؟

    لا يزال بإمكان مسؤولي تقنية المعلومات نشر Creative Cloud للمؤسسات باستخدام أرقام تسلسلية وهو ما يعني أن المستخدمين سيكونون مجهولين ويمكن أن يعملوا في بيئات تعمل بوضع "دون اتصال". ومع ذلك، إذا كنت ترغب في الاستفادة من لوحة معلومات Adobe Enterprise الجديدة لتسهير إدارة التراخيص أكثر وأكثر، أو كنت ترغب في تمكين مستخدميك من الوصول إلى وحدات التخزين السحابية أو خدمات السحابة، فإنك سترغب كذلك في نشر التطبيقات الإبداعية لأشخاص معينين عبر استخدام معرّفات Adobe أو معرّفات Enterpris. أنت من تقرر الخيار الأفضل لمؤسستك، ويمكنك حتى المزج بين الخيارات ومطابقتها بما يتناسب مع مختلف المستخدمين والمجموعات.