الانتقال من تصاميم Photoshop إلى الكود البرمجي أصبح أسهل.

تعمل ميزة استخراج Creative Cloud على تجديد سير عمل التصاميم إلى الكود البرمجي لمطوري ومصممي الويب. تمتع بسهولة باستخراج معلومات التصميم الهامة من تركيبات PSD - بما في ذلك الألوان والخطوط وCSS والأصول- ليتم استخدامها عند كتابة الكود البرمجي لتصميمات الهاتف المحمول وسطح المكتب.
استخراج Creative Cloud
الاستخراج أثناء العمل.
تتيح ميزة استخراج الأصول في Photoshop CC لمصممي الويب إمكانية تعريف الأصول المحسنة في وقت قياسي. في Dreamweaver CC، توفر ميزة الاستخراج تلميحات كود برمجي سياقية واستخراج أصول ضمن بيئة التشفير.
استخراج الأصول في Photoshop CC
يمكن للمصممين الذي يقومون بإنشاء تركيبات Photoshop تعريف أصول الصورة وتجميعها بسرعة من طبيقات فردية، وذلك باستخدام واجهة بسيطة ومرئية تم إنشاؤها أعلى Adobe Generator. يعمل هذا على إسراع وقت الإنتاج حتى يمكن للمصممين قضاء وقت أطول في التصميم.
الاستخراج في Dreamweaver CC
يمكن لمصممي الويب والمطورين عرض PSDs في Dreamweaver واستخدام تلميحات التشفير السياقية لتعريف الخطوط والألوان والتدرجات اللونية بسهولة في CSS. كما يمكنهم سحب الصور المحسنة وإفلاتها في سطح Live View ونسخ النص والمزيد.
ارفع مستوى مهاراتك وتعلم تقنيات جديدة باستخدام البرامج التعليمية المجانية التي نقدمها.اعرف المزيد ›


متصل بـ Creative Cloud.
يجمع Creative Cloud بين أفضل تطبيقات الإبداع المتوفرة لسطح المكتب والمحمول، بالإضافة إلى المزيد من الطرق المتصلة للإنشاء والمشاركة. اعرف المزيد ›

انتقل من التصميم إلى التطوير بسرعة.
احصل على الاستخراج إلى جانب مجموعة تطبيقات Adobe الإبداعية مقابل أقل من 29.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر.
تطبيقات وخدمات مرتبطة
تحرير الصور وتركيبها.
التصميم للويب والهاتف المحمول.