مستقبل التصوير الفوتوغرافي. متوفر اليوم.

على مر 10 سنوات كان Lightroom المعيار القياسي في المجال فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي الرقمي. واليوم، نقدم لكم الخدمة الجديدة كليًا المعتمدة على السحابة؛ ألا وهي Lightroom CC، والتي تسمح لك إمكانية تحرير الصور وتنظيمها وتخزينها ومشاركتها بدقة كاملة من أي مكان. نضمن Lightroom CC الجديد في خطتك ونرغب في معرفة ملاحظاتك. ستحصل أيضًا على آخر تحديث لتطبيقك الحالي، Lightroom Classic CC، مع تحسينات الأداء الجديدة الرائعة. استمتع.
Lightroom CC الجديد كليًا

Lightroom CC الجديد كليًا

 

تحرير قوي وبسيط.
تمتع بتحرير الصور بدقة كاملة على أجهزة الهاتف المحمول أو الويب أو سطح المكتب ويتم تطبيق التغييرات التي تجريها تلقائيًا في كل مكان.
التنظيم أصبح أسهل.
يعمل Adobe Sensei على تعليم صورك تلقائيًا حتى يكون من السهل العثور عليها ويمكنك تصميم ألبومات بناءً على أي موضوع تريده.
نسخ احتياطي وتخزين يعتمد على السحابة.
20 جيجابايت من التخزين السحابي متضمن في خطتك لتبدأ. وكعرض حصري، احصل على 1 تيرابايت من التخزين السحابي مع خطتك مقابل 14.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.
مشاركة في أي مكان.
انشر الصور مباشرةً إلى الوسائط الاجتماعية؛ وصمم الرسومات وصفحات الويب وقصص الفيديو باستخدام Adobe Spark؛ أو صمم موقع ويب باستخدام Adobe Portfolio.
الجديد في Lightroom Classic CC

الجديد في Lightroom Classic CC

 

تحسينات الأداء.
بدءًا من إنشاء المعاينة ومرورًا بالتبديل بين الوحدتين النمطيتين Library وDevelop وحتى الفرش التفاعلية، يتسم Lightroom Classic CC بأنه أسرع وأفضل من ذي قبل.
الميزات الجديدة.
يتضمن آخر تحديث الميزتين Color Range وLuminance Masking الجديدتين لإجراء تحديدات دقيقة بناءً على اللون لإجراء عمليات ضبط محلية.