طرق أفضل لصياغة أفكارك أثناء التنقل.

يساعدك أحدث إصدار فيديو على تقديم منتجات رائعة بشكل أسرع مع الأدوات الجديدة لإنشاء الرسومات المتحركة والعناوين وتنقيح الصوت وتصحيح اللون.

المعرض
المحرر فيني هوبس أكثر من رائع
المحرر فيني هوبس أكثر من رائع
يعتبر فيني هوبس، الذي استمد شهرته من فيديو كيندريك لامار، Alright، أول من يعتمد على Premiere Pro لتصميم قطع رائعة لفنانين مثل نيكي ماناج وسكريليكس.
25 عامًا من Premiere Pro
25 عامًا من Premiere Pro
تطور Premiere Pro كثيرًا منذ تقديمه 25 عامًا مضت. واليوم يعتبر برنامج التحرير الرائد في المجال، حيث يمنح مصممي الأفلام وكل أنواع مصممي الفيديو إمكانية عرض قصصهم في الواقع.
Homer Simpson
تقديم Homer مباشرةً على التلفزيون. مرحى!
شاهد كيف عمل Adobe Character Animator على تحريك هومر من الكنبة وفي مسلسل تلفزيوني لتقديم أسئلة وأجوبة فعلية مع جماهير Simpsons.
Pete's Dragon
Pete's Dragon
استخدم المخرج ديفيد لوري Photoshop وPremiere Pro وAfter Effects لدعم الرؤية القبلية والتالية وعرض Pete's Dragonعلى شاشة السينما.
Deadpool
Deadpool
كان للتكامل القوي بين Premiere Pro وAfter Effects الأثر الأساسي لحض الكثير على نقل البطل المفضل لديه من المجلات المصورة إلى السينما.
Hail Caesar!
Hail Caesar!
انتقل مصنعا الأفلام جويل وإيثان كوين من Final Cut Pro إلى Premiere Pro لتحرير Hail, Caesar!وعملا عن قرب مع Adobe لتصميم سير عمل ما بعد الإنتاج الجديد الخاص بهم.
Godzilla
Shin Godzilla
مع المؤثرات المرئية القوية وجدول إنتاج امتدد على مدار 18 شهرًا، اعتمد مصنع الأفلام الأسطوري هيدياكي أنو على Premiere Pro لإنهاء الفيلم الضخم في الوقت المحدد.
RocketJump
RocketJump
عمل RocketJump على توفير أسلوبه الفريد من فيلم الحركة والكوميديا والمؤثرات المرئية الرائعة للفيديو بمساعدة Premiere Pro وAfter Effects وAdobe Media Encoder.
Gone Girl
Gone Girl
نقل فريق عمل Gone Girlللمخرج ديفيد فينتشر سير العمل إلى مستوى جديد باستخدام مسار إنتاج يستند إلى تطبيقات الفيديو Adobe Creative Cloud، مع وجود Premiere Pro في المركز.

الآن حان دورك.

استخدم نفس أدوات الفيديو التي يستخدمها المحترفون للتحرير وإضافة المؤثرات والرسومات ومزج الصوت والمزيد.