امنح طلابك ومدرستك ميزة تنافسية.

ابدأ التحول الرقمي في مؤسستك مع حلول Adobe للتعليم العالي. تمتع بتصميم رحلات استثنائية للطلاب عند انتقالهم من طلاب محتملين إلى خريجين يتمتعون بالولاء. تمتع بإشراكهم في التعلم وامنحهم القوة عبر مهارات المعرفة الرقمية التي يحتاجون إليها للنجاح، وألهمهم للبقاء مشتركين بعد تخرجهم.

تسويق يستند إلى البيانات

اجذب الخليط المناسب من الطلاب.

تمتع بتوفير تجارب رقمية حديثة عبر كل الأنظمة الأساسية والأجهزة التي يستخدمها الطلاب كثيرًا.
اجذب الخليط المناسب من الطلاب.
تجاوز أهداف التطبيق والتسجيل
استخدم أدوات تصميم طباعة Creative Cloud والويب والفيديو والهاتف المحمول لتصميم كتب متميزة وكذلك تطبيقات ورسائل بريد إلكتروني والتجارب الرقمية الأخرى التي تعمل على توجيه الوعي والاهتمام بين عمليات التعيين.
دعم علامة مدرستك التجارية
مع Marketing Cloud، يمكنك إدارة كل المحتوى الإبداعي والأصول الإبداعية بفعالية من مكان مركزي واحد لضمان تجربة علامة تجارية متسقة عبر كل الوسائط ونقاط الاتصال.
استهداف وتحسين للحصول على نتائج أفضل
Marketing Cloud يوفر رؤى عميقة داخل اهتمامات الطلاب، لهذا يمكنك تصميم حملات تعيين مخصصة واستهدافهم للوصول إلى الطلاب المحتملين المناسبين في الوقت المناسب. بالإضافة إلى هذا، توضح تحليلات Marketing Cloud لك كيفية تفاعل الطلاب المحتملين مع تلك الحملات الإعلانية حتى يمكنك تنقيحها لزيادة الأثر.

تمتع بتبسيط التسجيل والتضمين باستخدام الاشتراك المخصص.

صمم تجربة إيجابية للطلاب الجدد وأولياء أمورهم باستخدام المحتوى المخصص الذي يوفر اتصالاً فوريًا ونماذج فورية تعمل على تبسيط عمليتك.
تعاون عبر أنظمة أساسية شائعة.
تجنب فوضى الأعمال الورقية
مع Document Cloud، يمكنك استخدام نماذج رقمية آمنة وتوقيعات إلكترونية لزيادة عملية التضمين.
زيادة الدقة والإتمام في الموعد المحدد
استخدم Marketing Cloud لتصميم مداخل طلاب مخصصة يمكن للطلاب وأولياء الأمور وهيئة الإدارة استخدامها لتتبع المتطلبات بسرعة وعمليات التقديم والمواعيد النهائية.
تقليل النفقات العامة
عبر تيسير عمليات المكتب الخلفي باستخدام سير عمل Document Cloud الرقمي، يمكنك تقليل التكاليف الإدارية بشكل كبير وكذلك الجهد المرتبط بتسجيل الطلاب وإتمام ذلك بسرعة.

تبنى المعرفة الرقمية لمساعدة الطلاب على النجاح.

عبر تكامل المعرفة الرقمية في كل أوجه العملية التعليمية، يمكنك مساعدة الطلاب على التعلم والتصميم والتعاون والتواصل بفعالية أكبر - وتطوير مهارات التفكير الحرج وحل المشكلات الإبداعي التي يقدرها أرباب العمل.
إشراك المستخدمين الرقميين حاليًا والحفاظ عليهم
امنح هيئة التدريس تطبيقات Creative Cloud التي يحتاجون إليها لتصميم تجارب تعمل غنية وتفاعلية مثل القصص الرقمية والبيانات المرئية. ومع Adobe for Academics، تسطيع هيئة التدريس نصائح ومشروعات مصممة مسبقًا وموارد أخرى لمساعدتهم على إتقان التطبيقات بسرعة.
تعليم الطلاب على التواصل بفعالية
امنح الطلاب إمكانية تخيل المعلومات وفهمها وتوصيلها بطرق قوية عبر المشروعات المطبوعة والويب والفيديو والهاتف المحمول. يتوفر Creative Cloud مع مئات من البرامج التعليمية عبر الفيديو لمساعدة الطلاب على بدء العمل بسرعة.
تصميم مسار لمستقبل مهني ناجح
يتمتع الطلاب الذين يمكنهم تصميم تجارب ومحتوى رقمي جذاب بميزة تنافسية في سوق العمل. مع Creative Cloud، يمكنهم تطوير علاماتهم التجارية الشخصية وعرض مهاراتهم على أرباب العمل المحتملين عبر محافظ عبر إنترنت وملفات PDF تفاعلي ومواقع ويب ومقاطع فيديو والمزيد.

ألهم الخريجين على البقاء على اتصال.

تمتع بتصميم تجارب علامة تجارية رائعة للخريجين للبقاء على ولائهم على مدار العمر وتشجيع التبرعات وتقوية شبكات المهن ليستفيد الخريجين الجدد.
ابق في صدارة المنحنى الإبداعي.
تصميم محتوى لا مثيل له
مع تطبيقات Creative Cloud مثل Dreamweaver CC وInDesign CC وPremiere Pro CC، يمكنك تصميم أصول رقمية رائعة لمواقع الخريجين على الويب والمجلات والتطبيقات ومقاطع الفيديو.
توصيل رسائل ذات صلة
استخدم Marketing Cloud لتخصيص كل جهود التواصل، حتى يشعر الخريجون بالارتباط العاطفي بمدرستهم الأم والرغبة في البقاء على تواصل.
تحقيق أهداف العطاء والمنح
تمتع بتصميم حملات تبرعات محسنة تتبنى مشاعر الولاء والحماس. مع Marketing Cloud، يمكنك قياس نتائجك في الوقت الفعلي وتنقيح متابعة المراسلات لتحسين النتائج باستمرار.

موارد مجانية وإلهام بين يديك.

تم تصميم Adobe Education Exchange بواسطة المعلمين للمعلمين، فهو نظام أساسي تعلم مجاني يوفر وصولاً فوريًا إلى التطوير المهني ومواد التدريس والأدوات الأخرى المصممة لإشعال الإبداع داخل الفصل.

ثلاثة حلول سحابية.

نظام أساسي قوي واحد للمدارس الإبداعية.

Adobe Creative Cloud
امنح طلابك وهيئة التدريس والموظفين تطبيقات سطح المكتب الإبداعية الرائدة بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول وخدماتها المتصلة. يتضمن Creative Cloud كل ما يحتاجون إليه لتصميم الرسومات ومقاطع الفيديو ومحتوى الويب ومحافظ عبر الإنترنت والمزيد.
Adobe Marketing Cloud
ساعد أقسام التقديم والتطوير والخريجين والرياضة على الحصول على رؤى تسويق عميقة إلى داخل الجمهور المستهدف حتى يمكنها تصميم حملات إعلانية مخصصة وتنقيح محتواها لتحقيق أقصى أثر.

Adobe Document Cloud
تمتع بتصميم مستندات مهمة ومراجعتها وتوقيعها وتتبعها- بما في ذلك نماذج المساعدات المالية ونماذج التسكين والسجلات المدرسية ومستندات توظيف المعلمين- من أي مكان.