المحتوى والبيانات: معًا أخيرًا.

يتيح لك Adobe Cloud Platform إمكانية تركيز بيانات العميل والمحتوى وجعله قياسيًا من أي نظام لتحسين تصميم تجارب العملاء وتوفيرها. يعمل النظام الأساسي على توفير البيانات والمحتوى والرؤى عبر واجهات برمجة التطبيقات للشركاء والمطورين الخارجيين. يستخدم نظامنا الأساسي أكثر من 4,000 مطور وشريك تقنية وجهات تكامل أنظمة حول العالم. كما تم تصميم مدخل المطور Adobe I/O داخل Adobe Cloud Platform مباشرةً، والذي يعمل على تشغيل أكثر من 500 مليون اتصال عبر واجهة برمجمة التطبيقات في اليوم.

الإعلان عن Launch من Adobe.

Launch من Adobe هو حل إدارة العلامات من الجيل التالي المصمم على Adobe Cloud Platform. مع Launch، يستطيع المطورون الخارجيون تصميم التكاملات الخاصة بهم والحفاظ عليها وتحديثها باستمرار مع Adobe Experience Cloud. باستخدام واجهة Launch التي تشبه متجر التطبيقات، يمكن للعلامات التجارية بسهولة نشر تطبيقات الويب من مطوري Adobe والمطورين الخارجيين، تحديد سلوك العميل المطلوب التقاطه، وكذكل تحديد كيفية استخدام هذه البيانات عبر أدوات التسويق الرقمي المستخدمة لديهم. يدير بالفعل الشركاء مثل Facebook وDun & Bradstreet وTwitter وZendesk و[24]7 عمليات التكامل الخاصة بهم باستخدام Launch من Adobe.

acxiom
AppDynamics
Clicktale
Decibel Insight
dun & bradstreet
facebook
mastercard
Microsoft
ObservePoint

اعثر على تكاملات وملحقات باستخدام Adobe Exchange.

Adobe Experience Cloud يتضمن الآن تكاملات من شركاء مثل Acxiom وAppDynamics وClicktale وDecibel Insight وDun & Bradstreet وFacebook وMasterCard وMicrosoft وObservePoint، وجميعها متوفر في Adobe Exchange. فعلى سبيل المثال، يساعد تكامل AppDynamics مسؤولي التسويق على الاطلاع على وقت مواجهة العميل لتجربة سيئة والسبب في هذا وتشغيل أحداث تسويق تلقائيًا مثل عرض مخصص. ويعمل تكامل MasterCard على الجمع بين البيانات السلوكية وبيانات التحليل لمساعدة مسؤولي التسويق على تصميم ملفات تعريف أذكى للوصول إلى مشترين محتملين أكثر. ويتضمن تكاملنا مع Microsoft حلول مشتركة تعمل على دمج Adobe Experience Cloud مع Microsoft Azure وMicrosoft Dynamics 365 وMicrosoft Power BI. اعثر على هذه التكاملات والمئات غيرها في Adobe Exchange.

مع Adobe I/O، يعمل المطورون على تيسير العمل.

أطلقنا تحسينات جديدة على Adobe I/O، وهو مدخل المطور عبر السحابة الذي نقدمه. مع أحداث I/O واجهات برمجة التطبيقات Creative Cloud الجديدة، يستطيع المطورون تصميم تطبيقات العميل. تتيح إمكانية برمجة سير العمل عبر السحابة للمطورين إمكانية تصميم حلول مخصصة، مثل ضمان نشر شعار العلامة التجارية الأخير تلقائيًا عبر كل أنشطة التسويق.

تعرف على Adobe Sensei للمؤسسات.

Adobe Sensei، طبقة البيانات الذكية في Adobe Cloud Platform، توفر للعملاء ذكاءً اصطناعيًا موحدًا وإطار عمل تعلم آلي، هذا بالإضافة إلى الخدمات الذكية لمساعدتهم على العمل بشكل أذكى وأسرع. يستطيع Sensei مساعدتك على ربط تجارب العملاء الرقمية والفعلية والاستهداف التلقائي لمستخدم باستخدام تجربة مخصصة عبر أية شاشة، أو التحديد التلقائي لأي اختلاف في تجربة العميل.

الخدمات هي أساس عملنا.

الخدمات الأساسية، بما في ذلك الأشخاص والأماكن والأصول والتنشيط والهاتف المحمول، هي خدمات مشتركة ومركزية تم تصميمها في Adobe Cloud Platform. فهي تشترك في واجهة تعامل المستخدم المشتركة وتم تصميمها لتيسير التكامل بين Adobe Cloud Platform والحلول.