كل المنتجات


شهريًا
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سوف يستمر الاشتراك دون إشعار بضرورة التحديث إلى أن تلغي الاشتراك بنفسك. ونظرًا إلى عدم وجود عقدٍ سنوي، فسيكون مبلغك الشهري عرضةً للتغيير، ولكنك ستُبلغ بأي تغيير في مبلغك الشهري مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة فوترة هذا الشهر. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاء في منطقتك في غضون خمسة (5) أيامٍ قبل تاريخ الفوترة الشهرية، وإلا فسيسري الإلغاء بدءًا من تاريخ الفوترة الشهرية التالي.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.


منتجات Acrobat وDocument Cloud


عقد سنوي، دفع شهري
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. ستدفع المبلغ المذكور وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT في حال عدم تضمينها في السعر المذكور)، كل شهر خلال مدة العقد السنوي. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، ستتحمل 50% من باقي التزامك التعاقدي وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة لذلك الشهر. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحةإدارة الحساب* أو الاتصالبدعم العملاءفي منطقتك.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.

عقد سنوي، دفع مسبق
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم السعر السنوي الوارد كمبلغ كامل وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاءفي منطقتك.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.


Creative Cloud للأفراد


عقد سنوي، دفع شهري
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. ستدفع المبلغ المذكور وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT في حال عدم تضمينها في السعر المذكور)، كل شهر خلال مدة العقد السنوي. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، ستتحمل 50% من باقي التزامك التعاقدي وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة لذلك الشهر. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاء.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
عقد سنوي، دفع مسبق
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم السعر السنوي الوارد كمبلغ كامل وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاء.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
العقد السنوي، الخصم المباشر (اليابان وألمانيا)
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة طلبك. يجب سداد المبلغ السنوي بالكامل الوارد، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها، خلال 30 يومًا من تقديم طلبك. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاء.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.


Creative Cloud للفرق


عقد سنوي، دفع شهري
بمجرد معالجة طلبك، تبدأ الخدمة على الفور ويمكنك (المسؤول) دعوة أعضاء الفريق ونقل إمكانية الوصول. ستدفع المبلغ المذكور وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT في حال عدم تضمينها في السعر المذكور)، كل شهر خلال مدة العقد السنوي. يستند هذا المبلغ إلى مجموعة المنتجات والتراخيص الأولية، ويتم تحديد السعر وفقًا للأسعار الواردة وقت الشراء. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب.
يستطيع مسؤولو الفريق شراء تراخيص إضافية في أي وقت. ويتم تحديد سعر التراخيص المضافة وفقًا للسعر المتوفر وقت الشراء. سيتم إنهاء كل تراخيص الفريق مجتمعة أو تجديدها تلقائيًا، وذلك في تاريخ تجديد العقد السنوي، وحتى أن تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، ستتحمل 50% من باقي التزامك التعاقدي وستنهى خدمتك على الفور. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت بالاتصالبدعم العملاء.
 
عقد سنوي، دفع مسبق
بمجرد معالجة طلبك، تبدأ الخدمة على الفور ويمكنك (المسؤول) دعوة أعضاء الفريق ونقل إمكانية الوصول. سيتم خصم السعر السنوي الوارد كمبلغ كامل وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها.
يستطيع مسؤولو الفريق شراء تراخيص إضافية في أي وقت. يتم تحديد سعر التراخيص المضافة حسب الأسعار المتوفرة وقت الشراء ويتم تحديد النسبة بناءً على الأيام المتبقية من عقدك السنوي. سيتم إنهاء كل تراخيص الفريق مجتمعة أو تجديدها تلقائيًا، وذلك في تاريخ تجديد العقد السنوي، وحتى أن تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستنهى خدمتك على الفور. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت بالاتصال بدعم العملاء.

العقد السنوي، الخصم المباشر (اليابان وألمانيا)
بمجرد معالجة طلبك، تبدأ الخدمة على الفور ويمكنك (المسؤول) دعوة أعضاء الفريق ونقل إمكانية الوصول. يجب سداد المبلغ الوارد بالكامل، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها، خلال 30 يومًا من تقديم طلبك.
يستطيع مسؤولو الفريق شراء تراخيص إضافية في أي وقت. يتم تحديد سعر التراخيص المضافة حسب الأسعار المتوفرة وقت الشراء ويتم تحديد النسبة بناءً على الأيام المتبقية من عقدك السنوي. سيتم إنهاء كل تراخيص الفريق مجتمعة أو تجديدها تلقائيًا، وذلك في تاريخ تجديد العقد السنوي، وحتى أن تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستنهى خدمتك على الفور. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت بالاتصالبدعم العملاء.

العقد السنوي، أمر الشراء.
بمجرد معالجة طلبك، تبدأ الخدمة على الفور ويمكنك (المسؤول) دعوة أعضاء الفريق ونقل إمكانية الوصول. يجب سداد مبلغ الفاتورة السنوية خلال 30 يومًا من تاريخ الفاتورة. قد تؤدي الفواتير المتأخرة إلى تراكم رسوم الفائدة شهريًا بإجمالي أقل مبلغ بنسبة 1% لكل شهر أو أقصى سعر يسمح به القانون المعمول به. سيستمر تراكم رسوم الفائدة حتى يتم سداد الفاتورة بالكامل (بالإضافة إلى الفائدة المعمول بها). أنت مسؤول عن سداد تكاليف التحصيل المعقولة، بما في ذلك أتعاب المحاماة.
يمكن لمشرفي الفريق شراء تراخيص إضافية في أي وقت، ولكن قد يخضع طلبك للموافقة الائتمانية. يتم تحديد سعر التراخيص المضافة حسب الأسعار المتوفرة وقت الشراء ويتم تحديد النسبة بناءً على الأيام المتبقية من عقدك السنوي. يجب سداد مبلغ التراخيص الإضافية خلال 30 يومًا من تاريخ الفاتورة المرتبطة. سيتم إنهاء كل تراخيص الفريق مجتمعة أو تجديدها تلقائيًا، وذلك في تاريخ تجديد العقد السنوي، وحتى أن تقوم أنت بالإلغاء. قد يخضع التجديد لاعتماد الرصيد. تخضع رسوم التجديد للتغيير، إلا أننا سنقوم دائمًا بإعلامك مسبقًا. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت بالاتصال في أي وقت، ولكن طلبك يمكن أن يخضع للموافقة الائتمانية. يتم تحديد سعر التراخيص المضافة حسب الأسعار المتوفرة وقت الشراء ويتم تحديد النسبة بناءً على الأيام المتبقية من عقدك السنوي. يجب سداد مبلغ التراخيص الإضافية خلال 30 يومًا من تاريخ الفاتورة المرتبطة. سيتم إنهاء كل تراخيص الفريق مجتمعة أو تجديدها تلقائيًا، وذلك في تاريخ تجديد العقد السنوي، وحتى أن تقوم أنت بالإلغاء. قد يخضع التجديد لاعتماد الرصيد. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستنهى خدمتك على الفور. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت بالاتصال بدعم العملاء.

الموزعون
البائعون بالنسبة للعملاء الذين يشترون بشكل غير مباشر عبر موزعين أو شريك Adobe، فيجب عليهم الاطلاع على بنود برنامج VIP.

 

Adobe Captivate وPresenter وPresenter Video Express وRoboHelp وRoboHelp Server وFrameMaker وFrameMaker XML Author وFrameMaker Publishing Server وTechnical Communication Suite وDirector


عقد سنوي، دفع شهري
تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. ستدفع المبلغ المذكور وقت الشراء، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT في حال عدم تضمينها في السعر المذكور)، كل شهر خلال مدة العقد السنوي. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. رسوم التجديد عرضة للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في المبلغ المترتب عليك مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، ستتحمل 50% من باقي التزامك التعاقدي وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة لذلك الشهر. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة دعم العملاء* أو الاتصال بدعم العملاء.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.


Adobe Stock وTypekit Marketplace


المشتريات عند الطلب
المشتريات عند الطلب غير قابلة للاسترداد. ستقوم Adobe بتخزين معلومات السداد لديك ويمكنك تحريرها من صفحة إدارة الحساب.


Adobe Stock


الشهر الأول من العقد السنوي مجاني، وتسدد الدفعات شهريًا، مع التمديد
يخص هذا العرض عملاء Adobe Stock c فقط ولا يمكن دمجه مع عروض أخرى. من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. عرض واحد لكل عميل Adobe Stock. تبدأ الخدمة من لحظة تنشيط فترة التجربة هذه عبر تقديم تفاصيل السداد. لن تتحمل أية رسوم خلال دورة الفوترة الشهرية الأولى. ستتحمل رسوم السعر الواردة أعلاه، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT عندما لا يتضمنها السعر الوارد)، كل شهر بدءًا من دورة الفوترة الشهرية الثانية خلال فترة العقد السنوي الأول. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة دعم العملاء* أو الاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. في حالة الإلغاء خلال دورة الفوترة الشهرية الأولى، لن يتم خصم أية رسوم من بطاقة ائتمانك وستستمر الخدمة حتى نهاية دورة الفوترة الشهرية الأولى تلك. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا بعد بدء دورة الفوترة الشهرية الثانية، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة إلغاء الخدمة بعد 14 يومًا من بدء دورة الفوترة الشهرية الثانية، ستتحمل 50% من التزامك التعاقدي المتبقي وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة الشهرية هذه. بعد العام الأول، سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء وستتحمل رسوم السعر الوارد وقت الشراء في كل شهر خلال فترة التجديد السنوي التي تخضع لسياسات الإلغاء الواردة أعلاه. سنبلغك دائمًا بتجديدك، وأي تغيير في أسعار التجديد، مسبقًا. يتم تجميع عمليات التنزيل غير المستخدمة من الكمية المسموح بها شهريًا في خطتك السنوية ويتم نقلها إلى 12 دورة فوترة تالية فقط في حالة تجديد اشتراك Adobe Stock دون تأخير ودون تنزيل مرتبته إلى اشتراك بقيمه أقل. بالنسبة للتنزيلات غير المستخدمة في (أ) تخضع لحد أقصى اثنى عشر مرة من الكمية المسموح بها الشهرية؛ و(ب) تنتهي فترات الفوترة الشهرية البالغة 12 شهرًا تلقائيًا بعد تاريخ تخصيصها الأول. عند انتهاء اشتراكك، تخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
شهريًا، مع التمديد
من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم الرسوم الواردة وقت الشراء، كل شهر، حتى تقوم بالإلغاء. نظرًا لعدم وجود عقد سنوي، تخضع الرسوم للتغير، إلا أننا سنقوم دائمًا بإعلامك مسبقًا. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة فوترة هذا الشهر. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة دعم العملاء* أو الاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. يتم تجميع عمليات التنزيل غير المستخدمة في خطتك السنوية ويتم نقلها إلى 12 دورة فوترة تالية فقط في حالة تجديد اشتراك Adobe Stock دون تأخير ودون تنزيل مرتبته إلى اشتراك بقيمه أقل. بالنسبة للتنزيلات غير المستخدمة في (أ) تخضع لحد أقصى اثنى عشر مرة من الكمية المسموح بها الشهرية؛ و(ب) تنتهي فترات الفوترة الشهرية تلقائيًا على أساس فترات فوترة تبلغ 12 شهرًا بعد تاريخ تخصيصها الأول. عند انتهاء اشتراكك، ستخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
شهريًا، بدون تمديد
من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم الرسوم الواردة وقت الشراء، كل شهر، حتى تقوم بالإلغاء. ونظرًا إلى عدم وجود عقدٍ سنوي، فسيكون مبلغك الشهري عرضةً للتغيير، ولكنك ستُبلغ بأي تغيير في مبلغك الشهري مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة فوترة هذا الشهر. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب أو الاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. بالنسبة لعمليات التنزيل غير المستخدمة من الكمية المسموح بها شهريًا لخطتك السنوية فلا يتم نقلها إلى الشهر التالي وتنتهي تلقائيًا بعد دورة فوترة واحدة. عند انتهاء اشتراكك، ستخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
عقد سنوي يسدد شهريًا مع التمديد
من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. ستدفع المبلغ المذكور أعلاه، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT في حال عدم تضمينها في السعر المذكور)، كل شهر خلال مدة العقد السنوي. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، ستتحمل 50% من باقي التزامك التعاقدي وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة لذلك الشهر. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. سنعلمك دائمًا بتجديدك، وبأي تغيير في رسوم التجديد مسبقًا،خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. يتم تجميع عمليات التنزيل غير المستخدمة من الكمية المسموح بها شهريًا في خطتك السنوية ويتم نقلها إلى 12 دورة فوترة تالية فقط في حالة تجديد اشتراك Adobe Stock دون تأخير ودون تنزيل مرتبته إلى اشتراك بقيمه أقل. بالنسبة للتنزيلات غير المستخدمة في (أ) تخضع لحد أقصى اثنى عشر مرة من الكمية المسموح بها الشهرية؛ و(ب) تنتهي فترات الفوترة الشهرية تلقائيًا على أساس فترات فوترة تبلغ 12 شهرًا بعد تاريخ تخصيصها الأول. عند انتهاء اشتراكك، ستخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
عقد سنوي، دفع شهري، بدون تمديد
من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. ستدفع المبلغ المذكور أعلاه، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها (مثل ضريبة القيمة المضافة VAT في حال عدم تضمينها في السعر المذكور)، كل شهر خلال مدة العقد السنوي. في حالة تغيير سعر ضريبة القيمة المضافة المعمول بها (أو أية ضرائب أو رسوم مضمنة أخرى) خلال الفترة البالغة عام واحد، سيتم تعديل السعر شامل الضرائب. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، ستتحمل 50% من باقي التزامك التعاقدي وستستمر خدمتك حتى نهاية فترة الفوترة لذلك الشهر. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. سنعلمك دائمًا بتجديدك، وبأي تغيير في رسوم التجديد مسبقًا،خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. بالنسبة لعمليات التنزيل غير المستخدمة من الكمية المسموح بها شهريًا لخطتك السنوية فلا يتم نقلها إلى الشهر التالي وتنتهي تلقائيًا بعد دورة فوترة واحدة. عند انتهاء اشتراكك، ستخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
عقد سنوي، مدفوع مسبقًا، مع التمديد
من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم السعر السنوي الوارد أعلاه كمبلغ كامل، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. سنعلمك دائمًا بتجديدك، وبأي تغيير في رسوم التجديد مسبقًا،خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. يتم تجميع عمليات التنزيل غير المستخدمة من الكمية المسموح بها شهريًا في خطتك السنوية ويتم نقلها إلى 12 دورة فوترة تالية فقط في حالة تجديد اشتراك Adobe Stock دون تأخير ودون تنزيل مرتبته إلى اشتراك بقيمه أقل. بالنسبة للتنزيلات غير المستخدمة في (أ) تخضع لحد أقصى اثنى عشر مرة من الكمية المسموح بها الشهرية؛ و(ب) تنتهي فترات الفوترة الشهرية تلقائيًا على أساس فترات فوترة تبلغ 12 شهرًا بعد تاريخ تخصيصها الأول. عند انتهاء اشتراكك، ستخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.
 
عقد سنوي، دفع مسبق، بدون تمديد
من خلال هذه الخطة يحق لك الحصول على تراخيص Standard فقط. تبدأ الخدمة بمجرد معالجة السداد الأولي. سيتم خصم السعر الوارد أعلاه كمبلغ كامل، بالإضافة إلى الضرائب المعمول بها. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة إدارة الحساب* أو بالاتصال بدعم العملاءفي منطقتك. في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من الطلب الأول، سيتم رد المبلغ بالكامل. في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا، يكون المبلغ غير قابل للرد وستستمر خدمتك حتى نهاية الفترة التعاقدية. سيتم تجديد عقدك تلقائيًا في تاريخ التجديد السنوي، حتى تقوم أنت بالإلغاء. سنعلمك دائمًا بتجديدك، وبأي تغيير في رسوم التجديد مسبقًا،خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. بالنسبة لعمليات التنزيل غير المستخدمة من الكمية المسموح بها شهريًا لخطتك السنوية فلا يتم نقلها إلى الشهر التالي وتنتهي تلقائيًا بعد دورة فوترة واحدة. عند انتهاء اشتراكك، ستخسر كل حقوق أية عمليات تنزيل غير مستخدمة.
* تطلب بلدان محددة أن يتم الإلغاء عبر الاتصال بدعم العملاء، اطلع على قائمة البلدان من هنا.