لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون. يمكن للعملاء المؤهلين شراء عضوية Creative Cloud لتطبيقي Adobe® Photoshop CC™   Photoshop Lightroom للجهاز المكتبي والجوال معًا مقابل سعر مخفض. العرض سارٍ على مشتريات الخطة السنوية التي تتطلب عقدًا مدته 12 شهرًا. لا يتوفر هذا العرض إلا للعملاء الذين يشترون من Adobe Store مباشرة أو عن طريق الاتصال بأحد مراكز اتصال Adobe الإقليمية. المقيمون في الدول التي عليها حظر غير مؤهلين. يقتصر هذا العرض على عملية شراء واحدة (1) لكل عميل. يخضع العرض لقوانين مراقبة التصدير في الولايات المتحدة والقوانين المعمول بها في مكان إقامة المستلم. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يسري العرض حتى 31 يونيو 2014، ويمكن تغييره بدون إشعار.

خطة التجديد التلقائي
سيتم تجديد التزامك السنوي تلقائيًا كل عام عبر خطة التجديد التلقائي التي نقدمها، حتى تقوم أنت بالإلغاء. تقوم بالسماح لـ Digital River بتجديد التزامك الممتد لعام واحد تلقائيًا وإرسال فاتورة لك بأقساط شهرية (بالإضافى إلى الضريبة المطبقة) باستخدام معلومات السداد الواردة في Digital River. ستتسلم رسالة بريد إلكتروني واحدة على الأقل تذكرك بكل تجديد سنوي قادم. قد يتغير سعر الالتزام لعام واحد (كما هو موضح بمبالغ الأقساط الشهرية) الخاص بتجديدك السنوي القادم، وسنقوم بإرسال إشعار بالتغيير عبر البريد الإلكتروني؛ ويمكنك إلغاء اشتراكك بخطة التجديد التلقائي كما هو موضح أدناه. ستتطبق سياسة الخصوصية وبنود البيع لدى Digital River على الشراء الأولي وكل عملية تجديد سنوية.

الإلغاء
قد نكره أن تتركنا، ولكن في حالة الإلغاء خلال 30 يومًا الأولى، سنقدم لك استرداد كامل للأموال. في حالة الرغبة في إلغاء التزامك لعام واحد بعد هذا، ستتم فوترتك بقيمة 50% من باقي التزامك التعاقدي. كما يمكنك إلغاء الاشتراك بخطة التجديد التلقائي في أي وقت لإيقاف عمليات التجديد التلقائي المستقبلية. لإلغاء التزامك أو إلغاء الاشتراك بخطة التجديد التلقائي، ما عليك إلا الاتصال بدعم العملاء.