احصل على خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud Photography مع ترقية مساحة التخزين بمقدار 1 تيرا بايت من خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud Photography

يلزم إثبات صحة العضوية

 

يتوفر هذا العرض فقط للمشتركين الحاليين في خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud Photography المقدمة من Adobe. يلزم إثبات أحقية العضو يمكن للمشتركين المؤهلين الحصول على تخفيض بنسبة 25% على سعر العضوية السنوية العادية عندما يقوم العضو بالترقية إلى خطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud Photography إضافة إلى التمتع بمساحة تخزين تبلغ 1 تيرا بايت من متجر Adobe Store أو عبر الاتصال بقسم خدمة العملاء لدى Adobe على الرقم 764 0277 203 44+. إن سعر العضوية السنوية العادية لخطة التصوير الفوتوغرافي عبر Creative Cloud Photography مع الحصول على مساحة تخزين تبلغ 1 تيرا بايت، والذي يتم دفعه شهريًا، هو $x). الشروط: أن يحصل عضو واحد فقط على العرض. يلزم الالتزام بالاشتراك الساري لمدة 12 شهرًا. بحلول موعد انتهاء مدة سريان العرض الخاص بك، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا بسعر الاشتراك العادي، إلا إذا اخترت تغيير أو إلغاء اشتراكك. العرض غير متاح لعملاء OEM وعملاء الترخيص المجمع. لمعرفة المزيد من المعلومات، اتصل بالرقم 764 0277 203 44+.

أحكام عامة: العرض صالح للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. إن الأشخاص أو السكان المقيمين بالبلدان الخاضعة للحظر أو البلدان الخاضعة لقيود التصدير الأمريكية أو المحلية غير مؤهلين للاستفادة من العرض. إن العرض والأسعار عرضة للتغيير دون إشعار مسبق نظرًا لحدوث ظروف غير متوقعة. لا يجوز تقديم العرض، أو استبداله، أو بيعه، أو نقله، أو الجمع بينه وبين عروض أخرى، أو استرداد قيمته مقابل الحصول على النقود أو البضائع أو الخدمات التي لم يعلن عنها صراحة باعتبارها من المزايا المتوفرة. يخضع العرض لمدى التوافر حيث يقيم المشترك. قد تنطبق المزيد من الأحكام والشروط. هذا العرض يعد باطلاً حيثما كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون المعمول به.