لطلاب والمعلمون: احصل على شهرين مجانًا على خطة التصوير عبر Creative Cloud

سعرف افتتاحي لخطة التصوير عبر Creative Cloud مسبقة الدفع لعام واحد - احصل على شهرين مجانًا
فترة محدودة من 21 يوليو، 2014 حتى 29 أغسطس، 2014، يمكن للطلاب المؤهلين من عمر 13 وأكثر والمعلمين شراء عضوية سنوية في Adobe Creative Cloud من خلال خطة التصوير عبر Creative Cloud مقابل سعر مخفض يبلغ 99 دولارًا أمريكيًا للعام الأول. بعد انقضاء العام الأول سنقوم بتجديد عقدك تلقائيًا لعام آخر مقابل السعر الشهري القياسي حينها (السعر حاليًا هو 119.88 دولارًا أمريكيًا)، إلا إذا قمت بالإلغاء. يتوفر هذا السعر للعضوية للمرة الأولى فقط ويقتصر على عملاء التعليم المؤهلين الذين يقومون بالشراء مباشرة من متجر Adobe. بينما لا يتوفر هذا السعر للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو للشركات التجارية أو لعملاء الترخيص المجمّع. يقتصر هذا السعر على شراء واحد (1) لعضوية سنوية كاملة واحدة (1) من خطة التصوير عبر Creative Cloud لكل عميل. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون.

(اشترك الآن مقابل 99 دولارًا أمريكيًا/العام (مسبق الدفع

شروط الاشتراك
شروط الفوترة للعضوية السنوية
خطة الدفع المسبق السنوية — 99 دولارًا أمريكيًا لعامك الأول من العضوية

السداد
تقوم بالتسجيل في خطة مسبقة الدفع لمدة عام. سنقوم بفوترة بطاقتك الائتمانية مرة واحدة بمبلغ 99 دولارًا أمريكيًا، متضمنة الضرائب. ستبدأ عضويتك بمجرد إتمام عملية الاشتراك بنجاح وتأكيد السداد.

التجديد
يسري السعر لمدة 12 شهرًا كاملة. بعد ذلك، سنجدد لك تعاقدك تلقائيًا وفقًا لسعر الخطة السنوية القياسي المتداول في حينه (السعر الحالي 119.88 دولارًا أمريكيًا/العام)، إلا إذا قمت بالإلغاء. قد نقوم بالتحقق من حالتك الأكاديمية في أي وقت وإذا اكتشفنا عدم تأهلك، قد نقوم بتعليق حسابك. يخضع السعر للتغيير، ولكننا سنقوم بإعلامك مسبقًا دائمًا.

الإلغاء
قد نكره أن تتركنا، ولكن في حالة الإلغاء خلال 30 يومًا الأولى، سنقدم لك استرداد كامل للأموال. وإلا، سيتم خصم 50% من التزامك التعاقدي المتبقي. إذا رغبت في الإلغاء في أي وقت، كل ما عليك هو بدعم العملاء.