19.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر هو السعر الافتتاحي لتطبيق Creative Cloud – وفر 60%

يمكن للطلاب المؤهلين بعمر 13 وأكبر وكذلك المعلمين شراء عضوية سنوية في Adobe® Creative Cloud™ بسعر مخفض يبلغ19.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر للعام الأول. بعد انقضاء العام الأول سنقوم بتجديد عقدك تلقائيًا لعام آخر مقابل السعر الشهري القياسي حينها (السعر حاليًا هو 49.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر)، إلا إذا قمت بالإلغاء. السعر سارٍ على مشتريات الخطة السنوية التي تتطلب عقدًا مدته 12 شهرًا. يتوفر هذا السعر للعضوية للمرة الأولى فقط ويقتصر على عملاء التعليم المؤهلين الذين يقومون بالشراء مباشرة من متجر Adobe أو بالاتصال بمبيعات Adobe. بينما لا يتوفر هذا السعر للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو للشركات التجارية أو لعملاء الترخيص المجمّع. يقتصر هذا السعر على شراء واحد (1) لعضوية سنوية كاملة واحدة (1) من Creative Cloud لكل عميل. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون.

اشترك الآن مقابل 19.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر (سداد شهري)

 

السعر الافتتاحي لعام واحد مسبقة الدفع لتطبيق Creative Cloud - وفر 60 %

يمكن للطلاب المؤهلين بعمر 13 وأكبر وكذلك المعلمين شراء عضوية سنوية في  Adobe® Creative Cloud™ بسعر مخفض يبلغ 19.99 جنيه استرليني للعام الأول. بعد انقضاء العام الأول سنقوم بتجديد عقدك تلقائيًا لعام آخر مقابل السعر الشهري القياسي حينها (السعر حاليًا هو 599.88 دولارًا أمريكيًا/الشهر)، إلا إذا قمت بالإلغاء. يتوفر هذا السعر للعضوية للمرة الأولى فقط ويقتصر على عملاء التعليم المؤهلين الذين يقومون بالشراء مباشرة من متجر Adobe أو بالاتصال بمبيعات Adobe. بينما لا يتوفر هذا السعر للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو للشركات التجارية أو لعملاء الترخيص المجمّع. يقتصر هذا السعر على شراء واحد (1) لعضوية سنوية كاملة واحدة (1) من Creative Cloud لكل عميل. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون.*

اشترك الآن مقابل 199.00 دولارًا أمريكيًا/السنة (سداد سنوي)

*في حالة السداد بطريقة أخرى بخلاف بطاقة الائتمان، لن يتم تجديد عضويتك سنويًا تلقائيًا. ستحتاج إلى تجديد منتجك يدويًا للحفاظ على عضويتك. يخضع السعر للتغيير.