إلهام. تنقل. تعلم. تحويل.
كل هذا مع Adobe Sensei.

تعرف على Adobe Sensei. إنه التقنية المتقدمة الواجب استخدامها عند الحاجة إلى التعامل مع أعقد التحديات. فباستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، بالإضافة إلى القدر الهائل من أصول البيانات والمحتوى، يمثل Adobe Sensei السحر وراء أفضل التجارب الرقمية في العالم.

arcūs تصميم ريك أوستينبروك ›
Adobe Sensei

ما هو Adobe Sensei؟

التجارب الرائعة لا تحدث بالصدفة. ولا أحد على دراية بهذا أفضل منا. بالاعتماد على عقود من المعرفة في مجال الإبداع والمستندات والتسويق، يتعامل Adobe Sensei مع الملايين من أصول البيانات والمحتوى؛ بدءًا من الصور ذات الدقة المرتفعة وحتى نقرات العميل؛ كل هذا من داخل إطار عمل من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي الموحد. يعمل Adobe Sensei على مطابقة الصور عبر ملايين الأصول وحتى فهم معنى المستند واتجاهه وانتهاءً باستهداف شرائح الجمهور الهامة.

يعمل Adobe Sensei على توجيه الإبداع عبر نظام السحابة الأساسي لدينا.

يساعد على إسراع الإبداع وجعله أكثر ذكاءً.

يعمل على إلهام إبداعك.

في Creative Cloud، يتوقع Adobe Sensei خطوتك التالية. فهو يتفاعل مع العناصر في الصور غير الواضحة، وذلك بدراسة عناصر البكسل المتقاربة. حيث يعمل على اكتشاف الأسلوب وإعادة إنشاء الخطوط بالنيابة عنك. يعمل على تحديث العناصر في الصور وإضافة كلمات يمكن البحث عنها إلى علامات الصورة لديك. كما يعمل على التعرف على الوجوه ووضع العلامات المميزة على الحواجب والشفاه وذلك حتى تتمكن من تغيير التعبيرات بنقرة. الآن أصبحت المهام التي تستغرق دقائق تنتهي في ثوانٍ.

 

فهي تعمل على تحويل عملك.

يتوفر Adobe Sensei لتيسير العمل. ضمن Adobe Document Cloud، يعمل على تحويل الأوراق إلى مستندات رقمية قابلة للتحرير. حيث يتضمن تلقائيًا الخطوط المناسبة ويعمل على إنشاء حقول نموذج ومسح التوقيعات. يعمل على تجنب العمل الممل، وذلك حتى تركز على إتمام أعمالك الواردة في قائمة مهامك.
بياناتك. أصبحت أذكى.

بياناتك. أصبحت أذكى.

مع الزيادة الكبيرة في البيانات، قد يكون من الصعب على مسؤولي التسويق مواكبتها. لا تقلق. فخلف الكواليس، يعمل Adobe Sensei على معالجة الأرقام وإبلاغك عند العثور على شيء مهم. مثل توفر جمهور متشابه يجب عليك التواصل معه. أو رسالة معينة يكون لها صدى لدى عميل ما. كما أنه يقدم نموذج توقع، وذلك حتى تتمكن من توقع تغييرات السوق واتخاذ قرارات أفضل.

كن من بين أول من يعرف Adobe Sensei.

اشترك للتعرف على آخر التحديثات عند توفرها.