برامج وتدابير خاصة نتخذها لدعمك.

 

نعكف على تطبيق عدد من البرامج الملائمة للعملاء على الفور بهدف توفير إمكانية وصول مستمرة إلى منتجاتنا مع تفاقم تفشي فيروس كورونا COVID-19.

الأسئلة الشائعة حول المؤسسات التعليمية

يتوفر لدى الطلاب الآن إمكانية وصول مجانية وشخصية من المنزل إلى Creative Cloud بدلاً من التراخيص داخل الفصول الخاصة بمدارسهم حتى 6 يوليو 2020.

 

ما الذي تقدمه Adobe لعملاء المؤسسات التعليمية؟

مع تزايد القلق بشأن فيروس كورونا COVID-19، بدأت العديد من المدارس والجامعات في جميع أنحاء العالم بتنفيذ خطط للتخفيف من حدة الكارثة وإغلاق المدارس والجامعات. واستجابةً لهذا، توفر شركة Adobe للمدارس والجامعات التي كان لديها إمكانية وصول إلى Creative Cloud في معامل الكمبيوتر الداخلية تراخيص منزلية مؤقتة من تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب لطلابها وهيئة تدريسها، وذلك دون تكلفة إضافية. يتم منح إمكانية الوصول حتى 6 يوليو 2020، إلا أن هذا التاريخ قد يتغير بناءً على تطور الموقف. سيتيح هذا للطلاب متابعة عملية التعلم عن بُعد.

 

إلى أي العملاء تُمدد شركة Adobe هذا العرض؟

نوفر هذا العرض للمؤسسات التعليمية التي كانت توفر إمكانية الوصول إلى Creative Cloud إلى بيئات المعامل المدرسية والتي لن يتمكن طلابها من متابعة عملهم بسبب إغلاق المؤسسة نظرًا لتفشي فيروس كورونا COVID-19.

 

ما هي خصائص هذا العرض؟

نعمل على تمكين إمكانية الوصول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب للطلاب وهيئة التدريس بالمدارس التي تتمتع حاليًا بخطة ترخيص مؤسسي (ETLA أو VIP) بناءً على طلب يُقدم عبر موقع HelpX على الويب. بعد معالجة الطلب، سيتمكن كل فرد بالمؤسسة مُضمن كمستخدم في Adobe Admin Console من تسجيل الدخول إلى Adobe.com باستخدام الحساب الذي يوفره مسؤول المدرسة. يمكنهم حينئذ متابعة تنزيل تطبيقات Creative Cloud لسطح المكتب المطلوبة واستخدامها على أي جهاز يعملون عليه.

 

أي تطبيقات Creative Cloud ستكون متوفرة كجزء من هذا العرض؟

كل منتجات سطح المكتب التي تعتبر جزءًا من خطة كل التطبيقات من Creative Cloud ستكون متوفرة، بما في ذلك Adobe Photoshop وIllustrator وInDesign وغير ذلك المزيد. اطلع على القائمة الكاملة لتطبيقات سطح المكتب من هنا.

 

هل ستكون الخدمات مثل Creative Cloud Libraries وAdobe Fonts متوفرة للاستخدام المؤقت دون تكلفة إضافية؟

كلا، لن يتم توفير سوى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب. سيتمتع المستخدمون باستحقاقات الخدمة المرتبطة بالحساب عبر Admin Console للمؤسسة التعليمية. على سبيل المثال، في حالة توفير المسؤول لترخيص Spark for Education المجاني لمستخدم، سيتوفر لدى المستخدم مساحة تخزينية بمقدار 2 جيجابايت وAdobe Fonts مجانًا وغيرها.

 

هل ستحصل المدارس على إمكانية الوصول المجانية تلقائيًا؟

كلا، يتم منح إمكانية الوصول حسب الحاجة وحسب الطلب فقط.

 

ما هي المؤسسات المؤهلة؟

المؤسسات التعليمية (مؤسسات التعليم الأساسي والتعليم العالي) التي لديها ترخيص مستند إلى الجهاز نشط (ترخيص جهاز مشترك أو ترخيص جهاز أو نشر تسلسلي) وذلك عبر برامج شراء ETLA أو VIP هي المؤهلة. تحتفظ شركة Adobe بالحق في توفير إمكانية الوصول أو رفضها وفقًا لتقديرها الخاص.

 

هل هناك أي قيود جغرافية؟

كلا، هذا عرض عالمي.

 

كيف يستطيع العملاء تمكين هذا العرض ومتى؟

يمكن للمسؤولي المدرسة طلب إمكانية الوصول من المنزل لمستخدميهم عبر نموذج HelpX اعتبارًا من 12 مارس 2020. بمجرد معالجة الطلب، سنبلغ المسؤول وسنعمل على تمكين كل المستخدمين داخل تلك المؤسسة من الوصول إلى تطبيقات Creative Cloud لسطح المكتب، مما يسمح لهم بإمكانية تنزيل التطبيقات ومتابعة عملهم من المنزل. نخطط لتوفير إمكانية الوصول حتى 6 يوليو 2020، إلا أننا قد نعمل على تعديل هذه الفترة بناءً على تطور الموقف.

 

 

عودة إلى برامج العميل