برامج وتدابير خاصة نتخذها لدعمك.

 

نعكف على تطبيق عدد من البرامج الملائمة للعملاء على الفور بهدف توفير إمكانية وصول مستمرة إلى منتجاتنا مع تفاقم تفشي فيروس كورونا COVID-19.

الأسئلة الشائعة حول مشروعات الفريق من Adobe

نوفر مشروعات الفريق حتى 17 أغسطس 2020 لمستخدمي Adobe Premiere Pro وAfter Effects الذين لديهم تراخيص Adobe Creative Cloud للأفراد.


ما تعريف مشروع الفريق؟

مشروعات الفريق هي خدمة تعاون مُستضافة على السحابة تتيح للمحررين وفناني الرسومات المتحركة العمل باستخدام Premiere Pro وAfter Effects. باستخدام مشروعات الفريق، يستطيع الزملاء التعاون على مشروعات الفيديو من أي مكان عبر مزامنة التغييرات على السحابة. كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بخدمة مشروعات الفريق وإنشاء مشروع فريق في Premiere Pro أو After Effects.

 

يتم تخزين ملفات المشروع وحفظها في Creative Cloud، وبهذا يمكنك الرجوع إليها ومزامنتها عبر محطات عمل متعددة. تستطيع الفِرق التعرّف على الأعضاء المتصلين بالإنترنت وحل تعارضات التحرير بشكل فوري. الأمر يشبه العمل في نفس غرفة التحرير من على بُعد مئات الأميال.

 

من الجمهور المستهدف بهذا العرض؟

تم تمديد تعاون مشروعات الفريق ليشمل أي شخص لديه ترخيص Creative Cloud للأفراد لـ Premiere Pro أو After Effects أو كل التطبيقات. 

 

كيف يمكن البدء باستخدام مشروعات الفريق؟

كصاحب ترخيص للأفراد، ستحتاج إلى آخر إصدار من Premiere Pro أو After Effects لتمكين تعاون مشروعات الفريق. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Premiere Pro وAfter Effects والتعرف على كيفية تمكين التعاون.

 

كيف يمكن معرفة مزيد من المعلومات حول مشروعات الفريق؟

استعرض هذه الموارد لمعرفة المزيد حول استخدام مشروعات الفريق لتوفير مشروعات إبداعية عالمية.

 

بدء العمل باستخدام مشروعات الفريق

إنشاء مشروع الفريق

التعاون باستخدام مشروعات الفريق

مشاركة التغييرات وإدارتها مع المتعاونين

إضافة الوسائط وإدارتها في مشروعات الفريق

تفضل بزيارة مجتمع مشروعات الفريق

 

هل يجب التحديث إلى أحدث إصدار من Premiere Pro؟

للوصول إلى إمكانات التعاون في مشروعات الفريق في Premiere Pro كصاحب ترخيص للأفراد، فأنت بحاجة إلى أحدث إصدار. اطلع على متطلبات النظام وتنزيل التطبيق.

 

هل يجب التحديث إلى أحدث إصدار من After Effects؟

للوصول إلى إمكانات التعاون في مشروعات الفريق في After Effects كصاحب ترخيص للأفراد، فستكون بحاجة إلى أحدث إصدار. اطلع على متطلبات النظام وتنزيل التطبيق.

 

هل سأتمكن من استخدام التعاون في مشروعات الفريق في تطبيقات Adobe الأخرى؟

يتوفر التعاون في مشروعات الفريق في أحدث إصدارات Premiere Pro وAfter Effects فقط.

 

كيف يمكن متابعة استخدام مشروعات الفريق عند انتهاء العرض؟

بعد 17 أغسطس 2020، يمكنك الاحتفاظ بإمكانية الوصول إلى مشروعات الفريق ومتابعة استخدام خدمات التعاون عبر الترقية إلى Creative Cloud للفِرق والمؤسسات. معرفة المزيد

 

ما الإجراء اللازم عند عدم الرغبة في (عدم إمكانية) الترقية إلى ترخيص الفِرق أو المؤسسات بعد 17 أغسطس؟

للاحتفاظ بمشروعك ومتابعة العمل عليه دون الوصول إلى مشروعات الفريق، يمكنك تحويل مشروع الفريق إلى ملف مشروع محلي.

 

هل يلزم امتلاك عضوية كل التطبيقات من Creative Cloud للوصول إلى مشروعات الفريق؟

كل، لست بحاجة لامتلاك عضوية كل التطبيقات من Creative Cloud للوصول إلى خدمات التعاون في مشروعات الفريق. تتوفر خدمات التعاون في مشروعات الفريق لكل حاملي ترخيص Premiere Pro وAfter Effects للأفراد الذي لديهم إمكانية الوصول إلى أحدث الإصدارات. 

 

ما الفرق بين مشروعات الفريق وProductions؟

تم إطلاق Productions في Premiere Pro بتاريخ 14 أبريل 2020، وقد تم تصميمه ليناسب سير العمل متعدد المشروعات والتعاون الداخلي باستخدام تخزين محلي مشترك. تم تصميم مشروعات الفريق للتعاون عن بُعد. يمكن تخزين الأصول محليًا إلى جانب ملفات المشروع والمستخدمين الفردية ويتم تخزينها في Creative Cloud. يرجى ملاحظة: الأداتان منفصلتان ولا يمكن الجمع بينهما. معرفة المزيد حول Productions

 

 

عودة إلى التغييرات على البرنامج