شعار Adobe

البنود والشروط

إخلاء المسؤولية عن عروض الخصم

(مبيعات Adobe المباشرة)

*يبدأ العرض في 20 أبريل 2020، وينتهي في 31 ديسمبر 2020. العرض متوفر في مختلف أنحاء العالم لمشتركي Adobe Spark الجُدد أو الحاليين الذين يشترون مباشرةً من spark.adobe.com.سجل للحصول على اشتراك شهري في Adobe Spark للأفراد مقابل ...، (بالإضافة إلى الضرائب المطبقة/ضريبة القيمة المضافة/ضريبة البضائع والخدمات) ولن يتم خصم فواتير منك لمدة 60 يومًا.

بالنسبة لأصحاب الاشتراك الشهري، يبدأ الشهرين المجانيين بمجرد إرسال تفاصيل الدفع لديك. لن يتم خصم أي رسوم منك خلال دورة الفوترة لأول شهرين. سيتم خصم ...، بالإضافة إلى الضرائب المطبقة (مثل ضريبة القيمة المضافة عندما لا يشملها السعر المذكور)، كل شهر بدءًا من دورة الفوترة للشهر الثالث. سوف يستمر اشتراكك الشهري دون إشعار بضرورة التجديد إلى أن تلغي الاشتراك بنفسك. في حالة الإلغاء خلال الشهر الأول أو الثاني من دورة الفوترة، لن يتم خصم أي رسوم من بطاقة ائتمانك، وستستمر الخدمة حتى نهاية دورة الفوترة للشهر الثاني. بدءًا من دورة الفوترة للشهر الثالث، في حالة الإلغاء خلال 14 يومًا من دورة الفوترة، ستحصل على استرداد كامل للأموال. أما في حالة الإلغاء بعد انقضاء 14 يومًا، لن تسترد ما دفعته وستستمر الخدمة حتى نهاية دورة الفوترة لهذا الشهر. ونظرًا إلى عدم وجود عقدٍ سنوي، فسيكون مبلغك الشهري عرضةً للتغيير، ولكن سيتم إبلاغك بأي تغيير في مبلغك الشهري مع خيار الإلغاء تبعًا لهذه البنود. يمكن إجراء الإلغاء في أي وقت عبر زيارة صفحة صفحة Manage Account (إدارة الحساب) أو بالاتصال بدعم العملاء في منطقتك.

بالنسبة لأصحاب الاشتراك السنوي، يبدأ الشهرين المجانيين بمجرد إرسال تفاصيل الدفع لديك. لن يتم خصم أي رسوم منك خلال أول شهرين. بعد انقضاء الفترة المجانية، سيتم خصم US$ 104.99، بالإضافة إلى الضرائب المطبقة (مثل ضريبة القيمة المضافة عندما لا يشملها السعر المذكور)، كرسوم مقدمة عن 12 شهرًا في الشهر الثالث. سوف يستمر اشتراكك السنوي على مدار 12 شهرًا إلى أن تلغي الاشتراك بنفسك. في حالة الإلغاء خلال الشهر الأول أو الثاني من دورة الفوترة، لن يتم خصم أي رسوم من بطاقة ائتمانك، وستستمر الخدمة حتى نهاية دورة الفوترة للشهر الثاني. بدءًا من دورة الفوترة للشهر الثالث، وفي حالة الإلغاء خلال 14 يومًا، ستحصل على استرداد كامل للأموال.أما في حالة الإلغاء بعد انقضاء 14 يومًا، لن تسترد ما دفعته وستستمر الخدمة حتى نهاية الفترة.

يمكن الإلغاء في أي وقت بزيارة صفحة Manage Account* (إدارة الحساب) أو بالاتصال بدعم العملاء في منطقتك.    

الشروط: صالح للأشخاص المؤهلين بعمر أكبر من 18 عامًا. الأشخاص أو المقيمون في الدول الخاضعة للحظر أو الدول الخاضعة لقيود التصدير المحلي أو الولايات المتحدة غير مؤهلين. يخضع العرض والأسعار للتغير دون إشعار بسبب الظروف غير المتوقعة. لا يجوز تعيين العرض أو تبديله أو بيعه أو نقله أو جمعه أو استرداده مقابل مبلغ نقدي أو أية بضائع وخدمات أخرى غير مصرح بها هنا كما هو موضح. يخضع للتوفر حيث يعيش المستلم. 

قد يتم تطبيق بنود وشروط إضافية. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون.