حافظ على استمرارية الأعمال.

ونحن هنا لمساعدتك على الحفاظ على استمرارية الأعمال وتجنب حالات التعطل.

كيفية الحفاظ على استمرارية الأعمال.

كيفية الحفاظ على استمرارية الأعمال.

 

مثل الكثير من الشركات حول العالم، نعمل جاهدين لمتابعة تقديم الخدمات لعملائنا. نعرض عليكم بعض الإجراءات التي نتخذها لضمان استمرارية الأعمال في Adobe:

 

  • حاليًا، يستمر توفير Adobe Creative Cloud وAdobe Document Cloud وAdobe Experience Cloud وAdobe Managed Services دون تأثير. تجري مراقبة حلول السحابة التي نقدمها وتعمل من مواقع مختلفة حول العالم، وعبر نموذج بنية أساسية متعددة الموفرين ومتعددة السحابة، مما يساعد على ضمان إمكانية متابعة توفير الحلول.

  • نلتزم بكل القوانين والقيود المحلية والقومية ونعمل وفقًا للمعايير الدولية (أيزو 22301) التي تحدد متطلبات إعداد نظام إدارة استمرارية أعمال فعال وإدارته.

  • نتبع خطة جاهزية أمن وأمان عالمية لمكافحة الأمراض المعدية ونطبقها بدقة. توضح الخطة إطار عمل إدارة مخاطر واستجابة لها شاملة في حالة تأثير أحد الأمراض المُعدية على موظفي Adobe أو منشائتها أو عملياتها.

  • يتوفر لدى كل موظفي Adobe إمكانية وصول إلى تقنية آمنة للعمل عن بُعد وكذلك أدوات التعاون، مما يسمح لهم بمتابعة العمل عند عدم تمكنهم من الذهاب إلى المكتب.

نصائح للحفاظ على استمرارية الأعمال.

صمم وتعاون من أي مكان.

اعمل على تحديث استراتيجية التجربة الرقمية لديك.

 

تعرّف على ست ركائز أساسية ستساعدك في تخطي التغييرات التي قد تكون مطلوبة استراتيجية التجربة الرقمية التي تقدمها - وذلك بهدف تمكين أعمالك من إدارة تجارب العملاء اليوم وفي المستقبل. 

 

قراءة المستند التقني

ابق على اتصال بعملائك.

ابق على اتصال بعملائك.

 

من خلال شراكتنا مع Avanis، وضعنا دليل المسوق الذي يجنبك التخمين خلال خطط التعافي ما بعد فيروس كورونا COVID-19 واستراتيجيات الإعلان. اقرأه للحصول على رؤى تستند إلى البيانات ستساعدك على اتخاذ القرار حيال كيفية إنفاق ميزانية الإعلانات ووقتها ومكانها المناسب.

 

قراءة المستند التقني

اتبع طرق عمل جديدة.

 

إذا كانت مؤسستك قد تحولت مؤخرًا إلى مجال العمل عن بُعد، فإن موظفيك وفِرقك ستستفيد من المناهج المُحدثة بهدف التعاون والحفاظ على الإنتاجية. بالإضافة إلى هذا، يمكنك اكتشاف كيفية الحفاظ على مرونة أعمالك عبر التركيز على الأفراد والتعاون.

 

اقرأ مرونة الأعمال: القيادة بالتغيير

 

اقرأ نصائح العمل من المنزل: حافظ على الإنتاجية من أي مكان

حافظ على استمرار العمل عن بُعد.

 

تستطيع Adobe أن تقدم لك يد العون للتواصل والتعاون وإنجاز الأعمال من أي مكان. تشارك في مراجعة الأعمال والتعليق عليها بشكل فوري. انقل النماذج المطبوعة لاستخدامها عبر الإنترنت. تمتع بتمكين الموظفين والعملاء من ملء المستندات وتوقيعها من هواتفهم وأجهزتهم الأخرى. هذا بالإضافة إلى مسح المستندات الورقية ضوئيًا إلى مستندات PDF جاهزة للبريد الإلكتروني.

 

التوقيع على مستندات الأعمال

اعرف عملاءك.

 

إن فهم احتياجات العميل وتحديد سبب زيارته وتحويل تلك الرؤى إلى إجراءات تحقق النتائج - تعتبر هذه من الأمور الأكثر أهمية من أجل تأسيس الولاء للعلامة التجارية وعلاقات العميل.

 

ست خطوات لتحقيق الريادة من خلال التخصيص.

أنشئ نموذج Paycheck Protection Program.

 

سنعرض عليك كيفية استخدام Adobe Sign لتحويل نموذج Payment Protection Program إلى نموذج تفاعلي عبر الإنترنت يمكنك تعبئته وتوقيعه ومشاركته من المنزل.

 

تفضل بزيارة مركز موارد Paycheck Protection Program لدينا

حافظ على التواصل مع جمهورك.

 

قد يكون الآن هو الوقت المناسب لتنشيط المحتوى على الشبكة الإجتماعية واستراتيجية التسويق. ابدأ باستخدام قوالب Adobe Spark المجانية التي يمكنك تخصيصها لتناسب قنوات الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها.

 

معرفة المزيد

حقق أقصى استفادة من متجرك الرقمي.

 

نظرًا لما تواجهه القنوات التجارية الفعلية من تحديات غير مؤكدة، قد تحتاج علامتك التجارية إلى إعداد متجر عبر الإنترنت بسرعة. يتوفر لدى شركة Adobe برامج خاصة لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة على اتخاذ هذه الخطوة. قد تحتاج أعمالك أيضًا إلى تحديث استراتيجياتك بهدف التقريب بين تجارب التسوق داخل المتجر وعبر الإنترنت.

 

نعمل لمساعدة الأعمال الصغيرة مثل المطاعم التي تحتاج إلى تحديث مواقعها على الويب بسرعة وسهولة عبر إضافة قوائم الطعام اليومية وتعديلات ساعات العمل وإرشادات استلام الطعام وغيرها. عبر تضمين مستندات PDF في تطبيقات الويب، يمكنك إبقاء عملائك على اطلاع وإجراء أي تحديثات بسهولة. يمكنك البدء حالاً.

استبدل لقطات الصورة بالعروض التوضيحية.

 

من شأن التصوير الفوتوغرافي الاصطناعي مساعدتك على إنشاء عروض توضيحية واقعية لأحد المنتجات أو مشاهد لنمط حياة دون الحاجة إلى لقطات صور شخصية.

 

معرفة المزيد

حافظ على دوام عمل الموظفين وإنتاجيتهم أينما يعملون.

 

اجمع تجارب الموظفين المشتتة باستخدام Adobe Experience Manager، وهو نظام إدارة محتوى آمن (CMS) يتيح لك توفير معلومات مخصصة وذات صلة بالموظفين بشكل فوري وعبر كل الأجهزة.

 

معرفة المزيد

تواصل مع الزملاء في مجتمع Experience League

تعلم واستفِد وتواصل عبر Experience League.

 

يوفر Adobe Experience League تعلمًا موجهًا ومجتمعًا وموارد دعم لمنتجات التجربة الرقمية التي نقدمها، بما في ذلك Adobe Experience Platform وAnalytics وExperience Manager وAudience Manager وCampaign وTarget وAdvertising Cloud.

 

زيارة Experience League

 

 

تدريب Magento Marketo Engage مجاني وحسب الحاجة.

 

احصل على وصول مجاني إلى كل تدريبات Magento University وMarketo University حسب الحاجة حتى 30 يونيو 2020. تأكد من استعداد فريقك بالكامل لنقل عملياته الرقمية إلى المستوى التالي.

 

تسجيل الدخول الآن

مزيد من الموارد.

نصائح للعمل من المنزل.
حافظ على استمرارية الأعمال.
حافظ على استمرارية الأعمال.