وقِّع المستندات واحصل على التوقيعات عليها من المنزل.

بفضل Adobe Sign، يمكنك توقيع المستندات بنفسك بسهولة، وإرسال المستندات إلى الآخرين لتوقيعها إلكترونيًا. الأمر قانوني وآمن ويمكن أن يتم أثناء العمل من المنزل. سواء أكنت تعمل في شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة، يمكنك تجربة Adobe Sign مجانًا. أو يمكنك الاشتراك في خطة الشركات الصغيرة التي نقدمها للاستمتاع بالأسعار لفترة محدودة.

وقِّع المستندات واحصل على التوقيعات عليها من المنزل.

تمتع بتحويل أي نموذج لتوقيعه إلكترونيًا بسهولة.

 

تمتع بتحويل الأوراق ونماذج PDF إلى مستندات رقمية يسهل إرسالها. يستطيع أي شخص تعبئتها وتوقيعها وإرجاع النموذج المكتمل من أي جهاز دون الحاجة إلى تنزيل برامج إضافية.

 

تعرّف على كيفية إنشاء نماذج لـ Adobe Sign

تتبع المستندات تلقائيًا.

 

عند إرسال مستند رقمي أو ملف PDF لتوقيعه باستخدام Adobe Sign، ستحصل على إعلام بمجرد فتحه وتوقيعه - وبهذا يمكنك البقاء على اطلاع دائم بحالة التوقيع من أي مكان وفي أي وقت.

 

معرفة المزيد حول تتبع المستند

أضِف Adobe Sign إلى تطبيقاتك المفضلة.

 

يستطيع Adobe Sign العمل داخل الأدوات التي تستخدمها يوميًا. وبهذا، يمكنك إرسال المستندات لتوقيعها من تطبيقات وحلول تخزين بما في ذلك Microsoft Office وDropbox.

 

الاطلاع على كل التكاملات

تعرّف على كيفية استخدام Adobe Sign وتطبيقات Microsoft معًا

كل الأمان والامتثال.

 

يتوافق Adobe Sign مع أكبر مجموعة من المتطلبات القانونية ولوائح الصناعة ومعايير الأمان الأكثر صرامة المعمول بها حول العالم - بما في ذلك النظام الأوروبي العام لحماية البيانات ضمن الاتحاد الأوروبي وامتثال FedRAMP المخصص.

مزيد من الموارد.

نصائح للعمل من المنزل.
حافظ على استمرارية الأعمال.
حافظ على استمرارية الأعمال.

اتصل بنا.

مركز مساعدة Adobe

الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

دعم المؤسسات

مساعدة مخصصة للمؤسسات الكبيرة.

يسعدنا تلقي ملاحظاتك.

نلتزم بتوفير الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين إبداعك وسير العمل خلال هذه الفترة العصيبة. أجِب على الاستبيان وشارك تجربتك.