رسالة من رئيس مجلس إدارة شركة Adobe شانتانو ناراين

18 مارس 2020

شانتانو ناراين

إلى مجتمع Adobe،

 

إن تفشي فيروس كورونا COVID-19 يغير كل أنماط حياتنا وعملنا التي اعتدنا عليها. فلقد انصب تركيزنا على كيفية توفير أفضل حماية دعم لعائلاتنا وموظفينا وعملائنا ومجتمعاتنا في مواجهة هذه الأزمة المتفشية. وبالنيابة عن كل موظفي Adobe، أود إخباركم بأن قلوبنا مع من تأثر جراء هذه الأزمة. 

 

كانت مهمة Adobe دومًا هي تمكين عملائنا من إنتاج تجارب رقمية حول العالم. هذا بالإضافة إلى أن الإبداع وإنتاجية المستندات والتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية من الأمور الأساسية لمجتمعنا واقتصادنا التي ستتأثر بسبب عملنا عن بُعد أو عدم تمكننا من السفر. 

نركز جهودنا جميعًا في شركة Adobe على تمكين عملائنا من تحقيق الإنتاجية والتعاون خلال هذه الأوقات العصيبة. فيما يلي نعرض عليكم بعض الأمور التي سيتم تنفيذها لتحقيق هذا الهدف:

ضمان استمرارية الخدمة

 

ندرك الدور الهام الذي تلعبة التقنية خلال تنفيذ أعمالك الإبداعية وتحقيق نجاح الأعمال. أود أن أطمئنكم أن Adobe Creative Cloud وAdobe Document Cloud وAdobe Experience Cloud وAdobe Managed Services ستظل تعمل بالكامل. تجري مراقبة حلول السحابة التي نقدمها وتعمل من مواقع مختلفة حول العالم، وعبر نموذج بنية أساسية متعددة الموفرين ومتعددة السحابة. يضمن هذا إمكانية متابعة توفير الحلول والوفاء باحتياجاتك.

 

تيسير تنفيذ الأعمال معنا أكثر من ذي قبل

 

نعكف على تطبيق عدد من البرامج الملائمة للعملاء على الفور بهدف توفير إمكانية وصول مستمرة إلى منتجاتنا.

 

  • نعمل على تمديد الوصول غير المحدود ليشمل ميزات المشاركة والتعاون المتوفرة في كل خطط Adobe XD حتى أكتوبر 2020.

  • نوفر Adobe Portfolio مجانًا للجميع لمدة 60 يومًا حتى 31 ديسمبر 2020.

  • لمنح مجتمع الإبداع إمكانية وصول إلى أكبر قدر ممكن من فرص العمل، نعمل على توفير Adobe Talent على Behance مجانًا لكل الشركات ومسؤولي التوظيف لفترة محدودة.

  • نظرًا لحاجة المؤسسات الملحة حاليًا للتواصل رقميًا مع عملائها، ندعم الزيادة في حركة البيانات والتحليلات عبر الويب من خلال Adobe Analytics وAdobe Experience Manager. نوفر إمكانية وصول أكبر ومرونة أفضل من خلال Experience Cloud بناءً على الاحتياجات المحددة لعملاء المؤسسات لدينا. لقد تواصلنا بالفعل مع الحكومات في جميع أنحاء العالم لجعل إدارة المحتوى والبريد الإلكتروني والنماذج وتكنولوجيا التوقيع متاحة.

 

تعمل شركة Adobe لدعمكم خلال هذه الأوقات غير المسبوقة. يعمل موظفونا للإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تراودكم. 

 

وقبل كل شيء، نتمنى أن تكونوا بأمان وبعافية. 

 

شانتانو

اتصل بنا.

مركز مساعدة Adobe

الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

دعم المؤسسات

مساعدة مخصصة للمؤسسات الكبيرة.

يسعدنا تلقي ملاحظاتك.

نلتزم بتوفير الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين إبداعك وسير العمل خلال هذه الفترة العصيبة. أجِب على الاستبيان وشارك تجربتك.