برامج وتدابير خاصة نتخذها لدعمك.

 

نعكف على تطبيق عدد من البرامج الملائمة للعملاء على الفور بهدف توفير إمكانية وصول مستمرة إلى منتجاتنا مع تفاقم تفشي فيروس كورونا COVID-19.

الأسئلة الشائعة حول Adobe Portfolio

Adobe Portfolio مجاني للجميع حتى 31 ديسمبر 2020. ابدأ بإنشاء موقع قائمة مشاريعك اليوم واحصل على استضافة مجانية بالإضافة إلى صفحات غير محدودة.

 

من الجمهور المستهدف بهذا العرض؟

كل من يملك عضوية Creative Cloud مجانية يمكنه نشر موقع Portfolio لمدة 60 يومًا. يتوفر هذا العرض حتى 31 ديسمبر.

 

ما الوضع إذا كنت أحد أعضاء Creative Cloud بالفعل؟

لا يوجد أي تغيير إذا كنت عضوًا بحساب مدفوع. يظل Portfolio جزءًا من عضويتك خلال فترة العرض هذه، وبعده.

 

ما الذي يحدث لقائمة مشاريعي بعد انقضاء 60 يومًا؟

بعد انقضاء 60 يومًا، ستتاح لك فترة سماح لمدة أسبوعين لشراء عضوية Creative Cloud للحفاظ على موقعك منشورًا. في حالة عدم شراء خطة عضوية، ستعود قائمة مشاريعك إلى وضع المسودة. يمكنك إعادة نشرها بعد شراء خطة Creative Cloud.

 

ما الوضع إذا كنت أرغب في نشر قائمة مشاريع بعد 31 ديسمبر؟

تنتهي صلاحية هذا العرض في 31 ديسمبر. في حالة الاشتراك بهذا العرض، ستحتفظ بموقعك منشورًا لمدة 60 يومًا. لا يمكن لأي مستخدمين جُدد الاشتراك في العرض بعد 31 ديسمبر. بدلاً من هذا، ستحتاج إلى شراء أي من خطط Creative Cloud لنشر موقع. سيكون بإمكانك إنشاء مسودة لموقعك.

 

ما الوضع إذا كنت عميل مؤسسة؟

لا يوجد تغيير بالنسبة لعملاء المؤسسات، هذا لأن جميع حساباتهم مدفوعة. سيخضع استخدام المؤسسة لتطبيق Adobe Portfolio لقيود المشاركة على مستوى مسؤول المؤسسة. لا يتوفر لعملاء مؤسسات التعليم الابتدائي والثانوي إمكانية وصول إلى Portfolio.

 

 

عودة إلى التغييرات على البرنامج

اتصل بنا.

مركز مساعدة Adobe

الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

دعم المؤسسات

مساعدة مخصصة للمؤسسات الكبيرة.

يسعدنا تلقي ملاحظاتك.

نلتزم بتوفير الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين إبداعك وسير العمل خلال هذه الفترة العصيبة. أجِب على الاستبيان وشارك تجربتك.