برامج وتدابير خاصة نتخذها لدعمك.

 

نعكف على تطبيق عدد من البرامج الملائمة للعملاء على الفور بهدف توفير إمكانية وصول مستمرة إلى منتجاتنا مع تفاقم تفشي فيروس كورونا COVID-19.

الأسئلة الشائعة حول Adobe Sign

ما هو Adobe Sign؟

Adobe Sign هو حل توقيع إلكتروني مستند إلى السحابة يتيح لك استخدام سير عمل التوقيع الإلكتروني التلقائي الكامل بدلاً من عمليات التوقيع بالحبر والورق التقليدية. تمتع بتطبيق عمليات توقيع سهلة، من الإرسال والتوقيع والتتبع والإدارة باستخدام متصفح أو جهاز محمول. كما يمكنك استخدام تكاملات متطورة وواجهات برمجة تطبيقات لتضمين سير عمل التوقيع الإلكتروني في تطبيقات مؤسستك وأنظمتك المسجلة.

 

ما الذي يشمله الإصدار التجريبي المجاني من Adobe Sign؟

يتضمن الإصدار التجريبي من Adobe Sign للشركات الصغيرة وAdobe Sign للمؤسسات المجموعة الكاملة من الميزات المتوفرة في إصداراتها المدفوعة، مع بعض الاستثناءات. لا يتضمن الإصدار التجريبي من Adobe Sign للشركات الصغيرة تكامل تحصيل المدفوعات مع Braintree. يقتصر الإصدار التجريبي من Adobe Sign للمؤسسات على 10 مستخدمين فقط ولا يتضمن تكامل تحصيل المدفوعات مع Braintree.للاطلاع على قائمة كاملة بالميزات المتضمنة، تفضل بزيارة صفحة خطط Adobe Sign وأسعاره.

 

من يمكنه التسجيل للحصول على إصدار تجريبي مجاني من Adobe Sign؟

تتوفر الإصدارات التجريبية من Adobe Sign للعملاء الجُدد، وكذلك العملاء الذين سجلوا للحصول على إصدارات تجريبية من Adobe Sign في الماضي.

  

أنا حاليًا أحد عملاء Adobe Sign بمقابل مدفوع، هل أنا مؤهل لإصدار تجريبي؟

كلا. إذا كنت عميل Adobe Sign بمقابل مدفوع، فلا يمكنك استخدام نفس Adobe ID للتخفيض إلى حساب إصدار تجريبي.

  

هل سأتأهل للاستمتاع بدعم العملاء خلال الإصدار التجريبي؟

كلا. إصدارات Adobe Sign التجريبية غير مؤهلة للدعم عبر الهاتف أو المحادثة. تفضل بزيارة Adobe Sign - المعلومات والدعم للاستمتاع بوصول مجاني إلى دلائل المستخدم والتدريبات ومنتديات المجتمع عبر الإنترنت. تتضمن كل خطط Adobe Sign المدفوعة إمكانية وصول إلى الدعم عبر الهاتف والمحادثة.

 

 

عودة إلى برامج العميل

اتصل بنا.

مركز مساعدة Adobe

الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

دعم المؤسسات

مساعدة مخصصة للمؤسسات الكبيرة.

يسعدنا تلقي ملاحظاتك.

نلتزم بتوفير الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين إبداعك وسير العمل خلال هذه الفترة العصيبة. أجِب على الاستبيان وشارك تجربتك.