برامج وتدابير خاصة نتخذها لدعمك.

 

نعكف على تطبيق عدد من البرامج الملائمة للعملاء على الفور بهدف توفير إمكانية وصول مستمرة إلى منتجاتنا مع تفاقم تفشي فيروس كورونا COVID-19.

الأسئلة الشائعة حول Adobe Spark

أي من خطط Adobe Spark يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة شهرين؟

يتوفر الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين لخطط Adobe Spark للأفراد التي يتم تنشيطها عبر الويب. لا يتوفر الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين لخطط Adobe Spark التي يتم تنشيطها عبر الهاتف المحمول.

 

لماذا تقدم Adobe هذا الإصدار التجريبي المجاني؟

نسعى إلى مساعدة الأفراد والشركات الصغيرة لتجاوز العقبات التي يفرضها تفشي فيروس كورونا COVID-19 والحفاظ على أعمالهم وتنميتها، وكذلك البقاء على اتصال مع عملائهم ومجتمعاتهم. يمكن أن يقدم Adobe Spark المساعدة - فهو يوفر أدوات سهلة الاستخدام لتصميم رسومات الشبكات الاجتماعية وصفحات الويب ومقاطع الفيديو القوية وغيرها.

 

كيف يمكن التسجيل للحصول على الإصدار التجريبي المجاني؟

يمكنك معرفة المزيد والتسجيل من الرابط http://spark.adobe.com/pricing

 

ما الميزات المتوفرة في الإصدار التجريبي المجاني؟

يتضمن الإصدار التجريبي إمكانية وصول إلى مجموعة كاملة من الميزات المدفوعة المتوفرة في خطط Adobe Spark للأفراد. يمكنك الاطلاع على الميزات على الرابط https://spark.adobe.com/pricing

 

ما مقدار مدة توفر الإصدار التجريبي المجاني؟

سيتوفر الإصدار التجريبي لمدة شهرين للتنشيط من 20 أبريل 2020 وحتى 15 يونيو 2020. تبدأ فترة الإصدار التجريبي من يوم التسجيل.

 

أنا عميل أدفع مقابل استخدام Adobe Spark.كيف يمكن الحصول على شهرين مجانًا؟

إذا كنت تملك حاليًا خطة التطبيق المفرد من Adobe Spark للأفراد وقد اشتريتها عبر الويب، فستستلم تلقائيًا رصيدًا للاستمتاع بالخدمة على مدار شهرين. إذا كنت تدفع اشتراكًا شهريًا، فلن تتم فوترتك خلال دورتي التجديد التاليتين (بدءًا من فترة التجديد التالية). في حالة الدفع المسبق لخطة سنوية، ستتم فوترتك مقابل 10 شهور بدلاً من 12 شهرًا في بداية فترة التجديد التالية.

 

إذا كنت تملك حاليًا خطة التطبيق المفرد من Adobe Spark للأفراد وقد اشتريتها على نظام التشغيل iOS أو Android، فلن تحصل على الشهرين المجانين.

 

إذا كنت تملك حاليًا خطة Adobe Creative Cloud تتضمن إمكانية الوصول إلى Adobe Spark — مثل خطة كل التطبيقات أو خطة Photography أو Photoshop أو خطة التطبيق المفرد من Illustrator — فلن تحصل على الشهرين المجانيين.

 

أملك خطة التطبيق المفرد من Adobe Spark للأفراد اشتريتها عبر الويب، إلا أنني لم أستلم رصيدي مقابل الخدمة المجانية لمدة شهرين. ما الذي يجب تنفيذه؟

إذا كنت تدفع اشتراكًا شهريًا، فلن تتم فوترتك خلال دورتي التجديد التاليتين (بدءًا من فترة التجديد التالية.) في حالة الدفع المسبق لخطة سنوية، ستتم فوترتك مقابل 10 شهور بدلاً من 12 شهرًا في بداية فترة التجديد التالية. إذا كنت تدفع شهريًا ولم تستلم بعد رصيد خدمة، الرجاء الاتصال بنا على https://helpx.adobe.com/contact.html

 

أستخدم حاليًا إصدارًا تجريبيًا نشطًا من Adobe Spark.هل يمكن تمديد فترة الإصدار التجريبي إلى شهرين؟

نعم. سيتم تمديد إصدارك التجريبي تلقائيًا إلى 60 يومًا.

 

سجلت للحصول على إصدار تجريبي من Adobe Spark في الماضي.هل أنا مؤهل للحصول على الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين؟

نعم.

 

ماذا سيحدث بنهاية الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين؟

عند انتهاء الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين، ستتم ترقية حسابك إلى اشتراك مدفوع وستتم فوترتك باستخدام بطاقة الائتمان التي شاركتها عند التسجيل. 

 

في حالة عدم الرغبة في الاستمرار وفقًا لخطة مدفوعة، يمكنك إلغاء اشتراكك المدفوع قبل انتهاء الاصدار التجريبي لمدة شهرين. (ستستلم إعلامًا تلقائيًا قبل انتهاء إصدارك التجريبي بثلاثة أيام.) يمكنك متابعة الوصول إلى Adobe Spark باستخدام خطة Starter (المبتدئ) المجانية، التي ستسمح لك بتسجيل الدخول إلى حسابك على Adobe Spark والوصول إلى أي مشروع أنشأته. على الرغم من هذا، لن تتوفر لديك إمكانية الوصول إلى الميزات المدفوعة.

 

كم تكلفة Adobe Spark بعد انقضاء الإصدار التجريبي لمدة شهرين؟

يبلغ السعر الشهري في الولايات المتحدة لخطة التطبيق المفرد من Adobe Spark للأفراد 9.99US$، وتبلغ الخطة السنوية 99.99US$. قد يختلف السعر حسب الدولة. سيتم تحويل إصدارك التجريبي إلى اشتراك يُدفع شهريًا أو سنويًا وفقًا للاختيار الذي حددته عند التسجيل. يمكنك الإلغاء خلال فترة الإصدار التجريبي لتجنب خصم الرسوم، ويمكنك الإلغاء لمدة تصل إلى 14 يومًا بعد خصم الرسوم والحصول على رد للأموال.

 

كعميل جديد، هل يمكن الحصول على شهرين من خطة Adobe Spark للفِرق مجانًا؟

كلا. لا يسري الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين إلا على خطط الأفراد التي يتم تنشيطها عبر الويب.

 

هل سأفقد أي من عملي عند إلغاء خطتي الحالية؟

كلا. ستظل كل مشروعاتك وأصول علامتك التجارية المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني في Adobe Spark. سيتم تغيير حسابك من حساب مدفوع إلى حساب خطة Starter (المبتدئ) المجانية. على الرغم من هذا، باستخدام حساب مجاني، لن تتمكن من فتح المشروعات أو تحريرها التي تضم عناصر متميزة مثل خطوط متميزة أو صور أو قوالب. كما لن تتمكن من الوصول إلى علامتك التجارية المخصصة أو الميزات المتميزة الأخرى.

 

وعند إعادة الاشتراك في خطة مدفوعة لاحقًا، ستصبح كل أصولك المتميزة والخاصة بعلامتك التجارية متوفرة مرة أخرى.

 

هل يمكن التسجيل للحصول على عرض الإصدار التجريبي المجاني لمدة شهرين على نظام التشغيل iOS أو Android؟

كلا. لا يسري الإصدار التجريبي لمدة شهرين إلى على الخطط التي تم تنشيطها عبر spark.adobe.com أو Adobe.com أو من خلال وكيل عبر الهاتف. بمجرد شراء اشتراك، يحق لك الاستمتاع بكل ميزة متميزة عبر كل تطبيقات Adobe Spark ومنصاته، بما في ذلك نظامي التشغيل iOS وAndroid. كل ما عليك هو التأكد من تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإجراء عملية الشراء.

 

أين يمكن الوصول إلى البنود والشروط؟

يمكنك الاطلاع عليها على الرابط 

 

 

عودة إلى التغييرات على البرنامج

اتصل بنا.

مركز مساعدة Adobe

الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

دعم المؤسسات

مساعدة مخصصة للمؤسسات الكبيرة.

يسعدنا تلقي ملاحظاتك.

نلتزم بتوفير الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين إبداعك وسير العمل خلال هذه الفترة العصيبة. أجِب على الاستبيان وشارك تجربتك.