تدعم Adobe الرسوم المتحركة.

تتضمن خطة كل التطبيقات من Adobe Creative Cloud كل تطبيقات الرسوم المتحركة التي نقدمها وغيرها لإنشاء أفضل أعمالك على الإطلاق؛ مقابل US$52.99/الشهر.

تتضمن خطة كل التطبيقات من Adobe Creative Cloud كل تطبيقات الرسوم المتحركة التي نقدمها وغيرها لإنشاء أفضل أعمالك على الإطلاق؛ مقابل US$52.99/الشهر.

تمتع بتحويل أي فكرة إلى حركة.

تمتع بتحريك الشخصيات بشكل فوري باستخدام Adobe Character Animator. استخدم Adobe Animate لتصميم رسوم متحركة متجهة vector. تمتع بتصميم تراكبات ورسومات متحركة ومؤثرات بصرية باستخدام Adobe After Effects. وتنقل بسلاسة بينها وبين تطبيقات Adobe الأخرى، بما في ذلك Photoshop وIllustrator. سواء أكنت تستخدم نظام التشغيل Windows أو macOS، تتوفر لديك أدوات الرسم وبرامج الرسوم المتحركة المناسبة.

 


تحريك في الوقت الفعلي. حقًا.

باستخدام كاميرا الويب والميكروفون، بالإضافة إلى تقنية التقاط الحركة، يطابق Character Animator حركاتك وتعبيراتك - بدءًا من مزامنة حركة الشفاه حتى تتبع الأعين - بهدف تحريك الشخصيات بسرعة كبيرة، حتى إنه يمكنك العرض مباشرةً. وباستخدام ميزة Characterizer، يمكنك تحويل أي قطعة فنية بسرعة إلى رسم متحرك. 

Character Animator

تمتع بتصميم رسومات متحركة للتلفزيون والأفلام والويب وغيرها.

يتيح لك Animate (المعروف مسبقًا باسم Flash Professional) إنشاء رسومات vector مرتفعة الجودة يمكن تغيير حجمها وإعادة استخدامها وتكيفها لتناسب الكرتون والشعارات والألعاب والمحتوى التفاعلي الآخر. من السهل جدًا الاستيراد من Animate إلى After Effects ونشر مقاطع فيديو رسوم متحركة إلى أنظمة متعددة بضغطة زر.

Animate
تمتع بتصميم رسومات متحركة للتلفزيون والأفلام والويب وغيرها.

تمتع بتسريع الحركة لعرض تراكبات ورسومات متحركة رائعة.

تمتع بتغيير الطقس في أحد المشاهد أو إنشاء مؤثرات خلابة أو البدء بتحريك عناوين الفيلم والشعارات والتوضيحات. لا يوجد ما لا يمكنك تصميمه باستخدام After Effects، برنامج التراكبات والرسوم المتحركة القياسي في المجال. تمتع باستيراد شخصياتك المفضلة بسهولة من Photoshop أو Animate أو Character Animator لتركيبها معًا بأي مشهد.

After Effects

 

تعرف على الطريقة التي ساعد من خلالها كل من Character Animator وAfter Effects في تحريك مقطع لبرنامج The Late Show بعنوان Our Cartoon President خلال 18 يومًا فقط — وقد حقق نجاحًا باهرًا أدى إلى إنتاج مسلسل يُعرض على قنوات Showtime.

تمتع بتحويل الإلهام إلى رسوم متحركة.

اطلع على عمل مصممي الرسوم المتحركة العالميين باستخدام Adobe Creative Cloud.

Character Animator

شاهد وتعرّف على الطريقة التي اتبعتها AvatarLabs لعرض My Little Pony على Facebook.

مشاهدة الآن ›

Animate

تعرف على الطريقة التي اتبعها رسامو Star Wars Galaxy of Adventures لتصميم مجرة بعيدة جدًا.

اعرف المزيد ›

After Effects وPhotoshop

اكتشف الطريقة التي اتبعتها Territory Studio لتصوير العالم الرقمي الرائع لفيلم Blade Runner 2049.

مشاهدة الآن ›

اعثر على خطة Creative Cloud المناسبة لك.

كل التطبيقات من Creative Cloud

US$52.99/الشهر

احصل على Character Animator والمجموعة الكاملة من التطبيقات الإبداعية.

الطلاب والمعلمون

US$19.99/الشهر.

تمتع بتوفير أكثر من 60% على المجموعة الكاملة من تطبيقات Creative Cloud.

الشركات

US$33.99/الشهر

تطبيقات إبداعية رائدة في المجال مع إدارة تراخيص بسيطة ونشر سهل.

الشراء عبر الهاتف: +44 1628 590 300

Creative Cloud

الإبداع للجميع.

التصوير الفوتوغرافي. الفيديو. التصميم. UX. النماذج ثلاثية الأبعاد والواقع المُعزز. يضم Creative Cloud كل ما تحتاجه، حيثما يأخذك خيالك.