Creative Cloud لفرق العمل


كل ما تحتاج إليه مؤسستك لتقديم عمل إبداعي استثنائي.
تطبيق مفرد
تطبيق مفرد
تمتع بكل فوائد أحد منتجاتنا القياسية في الصناعة، عبر كل أعمالكالسابق 33.99$/الشهر .
Creative Cloud admin
كل التطبيقات
كل التطبيقات
وصول كامل إلى كل تطبيقات Creative Cloud للمشاركة والتعاون مع فريقك.السابق 79.99$/الشهر لكل ترخيص .  لكل ترخيص شراء الآ
  • كل الأدوات والخدمات الإبداعية التي تحتاج إليها شركتك.

    احصل على أفضل تطبيقات سطح المكتب في العالم؛ بما في ذلك Adobe Photoshop وInDesign وXD؛ بالإضافة إلى خدمات السحابة التي تمنح فريقك إمكانية العمل بكفاءة من أي مكان وعلى أي جهاز. تشتمل عضويتك على التحديثات، هذا بالإضافة إلى أن الفوترة مجمعة، ويمكنك إدارة تراخيصك بسهولة من مدخل ويب مركزي.

  • ميزة جيدة
  • امتلاك الشركة والتحكم.
  • امتلاك الشركة والتحكم.

    يتيح لك مدخل الويب سهل الاستخدام تتبع كل تراخيصك من مكان واحد، كما يمكنك إضافة منتجات جديدة أو إعادة تعيين التراخيص الحالية في أي وقت. يمكن إدارة الوصول إلى التطبيقات عبر المسؤولين لديك أو أعضاء الفريق الإبداعي؛ القرار لك.

  • دعم خبراء مستمر.

    هل لديك أسئلة حول إدارة التراخيص أو النشر؟ يقدم Creative Cloud لفرق العمل دعمًا فنينًا متقدمًا على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع. وإذا كنت بحاجة للمساعدة لإتقان أحدث الميزات، فيمكنك الاعتماد على جلسات خدمات الخبراء المباشرة وآلاف البرامج التعليمية لمساعدتك على بدء العمل بسرعة.

  • ميزة جيدة
  • ميزة جيدة
  • تعاون سهل.

    تمتع بمشاركة الأصول والمجلدات بأمان باستخدام Creative Cloud Libraries المخصصة التي تساعدك على الحفاظ على التحكم في الإصدار والبقاء على اطلاع بالتغييرات والتعاون بشكل أفضل. مع Libraries ستوفر على فريقك ساعات كل أسبوع وعمل بسرعة أكبر 10 مرات.

  • سير عمل الهاتف المحمول إلى سطح المكتب.

    يستطيع كل أعضاء فريقك الآن تنفيذ أفضل أعمالهم من أي مكان. استخدم تطبيقات Creative Cloud للهاتف المحمول لالتقاط الأفكار والإلهام أثناء التنقل، هذا بالإضافة إلى مزامنة عملك لتنقيحه على سطح المكتب، وكذلك عرض التصميمات على الزملات والمساهمين عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

  • هاتف خليوي مع كمبيوتر محمول

تعرف على الجديد في Creative Cloud لفرق العمل.

مشاهدة كل الميزات الجديدة

Adobe XD
 
Adobe XD
  
تمتع بتصميم تجارب مستخدم جذابة وتصميم نماذجها الأولية ومشاركتها لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وغيرها باستخدام حل UX/UI متكامل.
 
Adobe Spark
 
Adobe Spark
  
تمتع بإنشاء رسومات وصفات ويب وقصص فيديو اجتماعية تحمل علامة تجارية تساعد على تميز شركتك.
 
Adobe Premiere Rush
 
Adobe Premiere Rush

تمتع بإنشاء مقاطع فيديو عبر الإنترنت تحمل علامة تجارية بسرعة عبر كل أجهزتك وتصديرها مباشرةً إلى قنوات شبكاتك الاجتماعية.

Hugo & Marie

تعرَف على الخطوات التي اتبعتها شركة صغيرة لتصبح شركة عملاقة.

Hugo & Marie هي شركة إبداع تعمل مع العلامات التجارية الكبيرة وتعتمد على Creative Cloud لفرق العمل لتنمية أعمالها.

تمتع بالنشر والإدارة بالطريقة السهلة.

ييسر Creative Cloud للفرق عمل قسم تقنية المعلومات مع النشر المرن وإدارة التراخيص البسيطة.

معرفة المزيد

الأسئلة الشائعة

ما الذي يمكنني الحصول عليه مع Creative Cloud للفِرق ولا أحصل عليه في الاشتراك الفردي؟
يتضمن Creative Cloud للفِرق كل ما هو متوفر في Creative Cloud بالإضافة إلى Admin Console المستندة إلى الويب لإدراة ترخيص سهلة مع القدرة علي إعاده تعيين التراخيص وأدوات نشر تكنولوجيا المعلومات مركزية والدعم الفني المتقدم على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع وجلسات عمل مباشرة مع خبراء منتجات Adobe وغير ذلك المزيد.
هل تغطي أسعار قائمة Creative Cloud للفِرق مستخدمًا واحدًا أم فريقي بالكامل؟
الأسعار المعروضة هي لكل مستخدم وتعكس السعر الشهري لكل عضو في الفريق إذا اخترت الدفع كل شهر أو السعر السنوي لكل عضو في الفريق إذا اخترت الدفع مقدمًا.
هل تقدم Adobe خصمًا مجمعًا على Creative Cloud للفرق؟
نعم. توفر Adobe Value Incentive Plan (VIP) إمكانات إدارة بسيطة وآمنمة وشروط مرنة ومستويات خصم تتزايد عند إجراء عمليات شراء إضافية. اتصل بشركة Adobe أو موزع معتمد من Adobe للحصول علي مزيد من المعلومات.
هل يمكنني استخدام برنامج Creative Cloud على أكثر من جهاز كمبيوتر؟
نعم. بينما لا يمكنك استخدام التطبيقات علي أجهزه كمبيوتر مختلفة في نفس الوقت، يمكنك تثبيت التطبيقات على أكثر من جهاز كمبيوتر واحد وتنشيط (تسجيل الدخول) علي ما يصل إلى جهازي كمبيوتر.

Make it. Creative Cloud.

نشر خالٍ من المشكلات وتدريب الخبراء ودعم فني متقدم للشركات الصغيرة والمتوسطة. تبدأ الخطط بسعر 33.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر لكل مستخدم. اتصل بالرقم +44 203 0277 764.

طلب استشارة | هل لديك استفسارات؟ اطلع على الأسئلة الشائعة

  1. يتوفر لدى أعضاء مؤسستي عضويات Creative Cloud فردية. هل يمكن التبديل إلى Creative Cloud للفرق؟ يتوفر لدى أعضاء مؤسستي عضويات Creative Cloud فردية. هل يمكن التبديل إلى Creative Cloud للفرق؟

    نعم، يمكن لأعضاء Creative Cloud الفرديين الترقية إلى Creative Cloud للمجموعات دون تكبّد رسم إلغاء. للقيام بهذا، الرجاء الاتصال بعناية العملاء للحصول على دعم. كن مستعدًا لتوفير:

    • هوية Adobe للمسؤول الرئيسي لعضوية الفرق
    • رقم الهاتف للمسؤول الرئيسي
    • هوية Adobe للعضويات الفردية التي ترغب في تبديل عضوية الفرق إليها

    أو، إذا كنت قد دعوت شخصًا إلى مؤسستك للانضمام إلى Creative Cloud للفرق، ويتوفر لديهم عضوية فردية بالفعل، فكل ما يحتاجون إليه هو قبول دعوة Creative Cloud للفرق المرسلة إليه (باستخدام معرِّف Adobe). ستتم مطالبتهم تلقائيًا بإلغاء العضوية الفردية.

  2. ترغب مؤسستي في منع الوصول إلى خدمات معينة، مثل ميزات المجتمع والمساحة التخزينية المتاحة من خلال Creative Cloud. هل هذا ممكن؟ ترغب مؤسستي في منع الوصول إلى خدمات معينة، مثل ميزات المجتمع والمساحة التخزينية المتاحة من خلال Creative Cloud. هل هذا ممكن؟

    نعم، يمكن لمسؤولي تقنية المعلومات لديك منع المستخدمين من الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت. يتم سرد خدمات الإنترنت وعناوين URL الخاصة بهم هنا.

    كمسؤول، ستكون أيضًا قادرًا
    على نشر تطبيقات سطح المكتب في Creative Cloud المستقلة عن الخدمات المعتمدة على السحابة باستخدام Creative Cloud Packager. Creative Cloud Packager متاحة من خلال Creative Cloud للفرق.

  3. هل يمكنني منع المستخدمين من استخدام المساحة التخزينية في Creative Cloud للفرق؟ هل يمكنني منع المستخدمين من استخدام المساحة التخزينية في Creative Cloud للفرق؟

    لا توجد وسيلة لتعطيل الوصول مركزيًا إلى المساحة التخزينية في Creative Cloud. يوجد لدى أيّ مستخدمين نهائيين إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر المتصفح إمكانية لتخزين ملفاتهم في السحابة. ومع ذلك، إذا كان المستخدمين يعملون على شبكة شركة ويستخدمون أجهزة تديرها الشركة، فمن الممكن أن يتم حظر اتصالات الشبكة التالية عبر جدار حماية المؤسسة، ولهذا يستهلك الحظر من التخزين أثناء العمل
    على الشبكة:

    • https://creative.adobe.com/api/assetso
    • https://creative.adobe.com/api/collectionso
    • https://creative.adobe.com/api/shareo
    • https://creative.adobe.com/files — port 443

    ملاحظة: قد يتم الوصول إلى الخدمات المحظورة على موقع الويب عبر نقاط اتصال أخرى غير مرتبطة بالموقع، وقد يكون الموقع هو نقطة الوصول الوحيدة للخدمات التي ليس من المطلوب حظرها. يتم سرد قائمة كاملة من خدمات الإنترنت وعناوين URL الخاصة بهم هنا.

  4. ما الفرق بين خطط الفرد والفريق والمؤسسة؟ ما الفرق بين خطط الفرد والفريق والمؤسسة؟

    انقر هنالعرض مخطط مقارنة المنتجات.

  5. ما الفرق بين Creative Cloud للفرق الكامل والتطبيق الفردي؟ ما الفرق بين Creative Cloud للفرق الكامل والتطبيق الفردي؟

    هناك خططتان لإصدار Creative Cloud للفرق: خطة كاملة (كل تطبيقات Creative Cloud وخدماته) أو خطة تطبيق فردي (الوصول إلى تطبيق واحد، مثل Photoshop، وخدمات محددة).

  6. هل تقدم Adobe خصم مجمع على Creative Cloud للفرق؟ هل تقدم Adobe خصم مجمع على Creative Cloud للفرق؟

    يجب على العملاء الذين يشترون عبر بائعين أو عبر وكلاء مبيعات الهاتف من Adobe القيام بهذا عبر خطة حوافز القيمة (VIP) وبرامج ترخيص
    اشتراك Adobe. يتوفر خصم معاملة لشراء أكثر من 50 ترخيصًا. يقدم برنامج الولاء VIP، VIP Select، خصومات مجمعة للأعضاء
    الذين يشترون 250 ترخيصًا على الأقل. بمجرد الوصول إلى حالة VIP Select، يتأهل الأعضاء للحصول على مزايا تتضمن خصم مستوى VIP Select
    والمزيد. الرجاء الاتصال بممثل Adobe أو شريك بائع للحصول على معلومات.

  7. أيّ من تطبيقات سطح المكتب Creative Cloud متاحة كتطبيق مفرد؟ أيّ من تطبيقات سطح المكتب Creative Cloud متاحة كتطبيق مفرد؟

    التطبيقات التالية متاحة كتطبيق مفرد: Photoshop, وIllustrator، وInDesign، وAdobe Muse، وDreamweaver، وFlash Professional، وEdge Inspect، وEdge Animate، وAdobe Premiere Pro، وAfter Effects، وAdobe Audition، وSpeedGrade, InCopy وPrelude. على الرغم من أن العضوية تتضمن الوصول إلى تطبيق واحد فقط، سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات الأخرى كإصدار تجريبي مدته 30 يومًا مجانًا.

  8. Creative Cloud للفرق غير متوفر في دولتي. متى سيتم توفيره؟ Creative Cloud للفرق غير متوفر في دولتي. متى سيتم توفيره؟

    ننوي توفير Creative Cloud على أوسع نطاق ممكن. اطلع على أحدث قائمة من الدول المتوفر بها Creative Cloud للفرق.

  9. هل يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيقات سطح المكتب؟ هل يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيقات سطح المكتب؟

    لا. كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بالإنترنت مرة واحدة على الأقل كل 99 يومًا للتحقق من عضويتك.

  10. هل يمكن شراء Creative Cloud للفرق عبر بائع؟ هل يمكن شراء Creative Cloud للفرق عبر بائع؟

    نعم، انقر هناللعثور على بائع معتمد من Adobe. يتم بيع Creative Cloud للفرق مباشرةً من Adobe أيضًا. انقر هناللشراء.