Creative Cloud لفِرق العمل.

حيث يلتقي الإبداع مع الإنتاجية.

أكثر من 20 تطبيقًا لجميع مستويات المهارات. التطبيق الرائد في المجال للتصميم والويب والتصوير الفوتوغرافي والفيديو، بالإضافة إلى الخدمات المخصصة لمساعدة الجميع على التعاون بسهولة أكبر. إذا كنت شركة صغيرة أو متوسطة، فإن هذه هي ميزتك التنافسية.

أدوات لتوفير تعاون سلس.

أدوات لتوفير تعاون سلس.

يستطيع فريقك مشاركة الأصول عبر الأجهزة والتطبيقات من خلال Creative Cloud Libraries. كما يوفر التكامل مع Microsoft Teams وSlack وتطبيقات الجهات الخارجية الأخرى سير عمل أكثر سلاسة.
تمتع بالتحكم والإدارة بطريقة سهلة.

تمتع بالتحكم والإدارة بطريقة سهلة.

An Admin Consoleتتيح لك إمكانية تتبع تراخيصك من مكان واحد، وبهذا يمكنك إضافة منتجات جديدة وإعادة تعيين تلك الموجودة لديك حاليًا في أي وقت. يمكن إدارة الوصول إلى التطبيقات عبر المسؤولين لديك أو أعضاء الفريق الإبداعي؛ القرار لك.
ساعد باستخدام المحتوى الإبداعي ومنحنيات التعلم.

ساعد باستخدام المحتوى الإبداعي ومنحنيات التعلم.

احصل على دعم فني طوال اليوم على مدار الأسبوع واعثر على الإلهام من خلال Adobe Fonts وAdobe Color وBehance - المجتمع عبر الإنترنت لاكتشاف الجديد في مجال الإبداع.

"يعتبر Adobe Creative Cloud لفِرق العمل هو ما كنا بحاجة إليه حقًا لدعم إنشاء المحتوى الديناميكي الذي نقدمه وتوفير إمكانية التعاون السلس لفرقنا."

—دانيال في لي، رئيس/المسؤول التنفيذي العام، digima ASIA

 

“أفضل ما تتسم به Adobe هو أنها تسعى دائمًا للتعرف على أسلوب تطور احتياجاتنا الإبداعية. لهذا، فإن الأدوات التي نستخدمها حديثة دائمًا ومُحسنة لتساعدنا في توفير محتوى يحقق أهدافه."


—جون ليم، مدير الإبداع، Wild Advertising

تمتع بتأسيس أفضل فريق إبداع على الإطلاق.

 
يتضمن Creative Cloud لفِرق العمل الآن Adobe Talent، المُشغل بواسطة Behance. احصل على منشورات وظائف غير محدودة على أكبر شبكة إبداع في العالم. وهذا بسعر 33.99US$/الشهر.
 
 
اعثر على المواهب بسرعة.

الخيار المثالي للشركات والأقسام الصغيرة والمتوسطة.

تتوفر خصومات مجمعة لأكثر من 10 تراخيص. اتصل بالرقم +44 203 0277 764.

Make it. Creative Cloud لفرق العمل.

تبدأ الخطط بسعر 33.99 US$/الشهر لكل مستخدم.

هل تشتري لمؤسسة كبيرة؟

تعرف على Creative Cloud للمؤسسات

طلب عرض توضيحي

  1. يتوفر لدى أعضاء مؤسستي عضويات Creative Cloud فردية. هل يمكن التبديل إلى Creative Cloud للفرق؟ يتوفر لدى أعضاء مؤسستي عضويات Creative Cloud فردية. هل يمكن التبديل إلى Creative Cloud للفرق؟

    نعم، يمكن لأعضاء Creative Cloud الفرديين الترقية إلى Creative Cloud للمجموعات دون تكبّد رسم إلغاء. للقيام بهذا، الرجاء الاتصال بعناية العملاء للحصول على دعم. كن مستعدًا لتوفير:

    • Adobe ID للمسؤول الرئيسي لعضوية الفرق
    • رقم الهاتف للمسؤول الرئيسي
    • هوية Adobe للعضويات الفردية التي ترغب في تبديل عضوية الفرق إليها

    أو، إذا كنت قد دعوت شخصًا إلى مؤسستك للانضمام إلى Creative Cloud للفرق، ويتوفر لديهم عضوية فردية بالفعل، فكل ما يحتاجون إليه هو قبول دعوة Creative Cloud للفرق المرسلة إليه (باستخدام معرِّف Adobe). ستتم مطالبتهم تلقائيًا بإلغاء العضوية الفردية.

  2. ترغب مؤسستي في منع الوصول إلى خدمات معينة، مثل ميزات المجتمع والمساحة التخزينية المتاحة من خلال Creative Cloud. هل هذا ممكن؟ ترغب مؤسستي في منع الوصول إلى خدمات معينة، مثل ميزات المجتمع والمساحة التخزينية المتاحة من خلال Creative Cloud. هل هذا ممكن؟

    نعم، يمكن لمسؤولي تقنية المعلومات لديك منع المستخدمين من الوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت. يتم سرد خدمات الإنترنت وعناوين URL الخاصة بهم هنا.

    كمسؤول، ستكون أيضًا قادرًا
    على نشر تطبيقات سطح المكتب في Creative Cloud المستقلة عن الخدمات المعتمدة على السحابة باستخدام Creative Cloud Packager. Creative Cloud Packager متاحة من خلال Creative Cloud للفرق.

  3. هل يمكنني منع المستخدمين من استخدام المساحة التخزينية في Creative Cloud للفرق؟ هل يمكنني منع المستخدمين من استخدام المساحة التخزينية في Creative Cloud للفرق؟

    لا توجد وسيلة لتعطيل الوصول مركزيًا إلى المساحة التخزينية في Creative Cloud. يوجد لدى أيّ مستخدمين نهائيين إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت عبر المتصفح إمكانية لتخزين ملفاتهم في السحابة. ومع ذلك، إذا كان المستخدمين يعملون على شبكة شركة ويستخدمون أجهزة تديرها الشركة، فمن الممكن أن يتم حظر اتصالات الشبكة التالية عبر جدار حماية المؤسسة، ولهذا يستهلك الحظر من التخزين أثناء العمل
    على الشبكة:

    • https://creative.adobe.com/api/assetso
    • https://creative.adobe.com/api/collectionso
    • https://creative.adobe.com/api/shareo
    • https://creative.adobe.com/files — port 443

    ملاحظة: قد يتم الوصول إلى الخدمات المحظورة على موقع الويب عبر نقاط اتصال أخرى غير مرتبطة بالموقع، وقد يكون الموقع هو نقطة الوصول الوحيدة للخدمات التي ليس من المطلوب حظرها. يتم سرد قائمة كاملة من خدمات الإنترنت وعناوين URL الخاصة بهم هنا.

  4. ما الفرق بين خطط الفرد والفريق والمؤسسة؟ ما الفرق بين خطط الفرد والفريق والمؤسسة؟

    انقر هنالعرض مخطط مقارنة المنتجات.

  5. ما الفرق بين Creative Cloud للفرق الكامل والتطبيق الفردي؟ ما الفرق بين Creative Cloud للفرق الكامل والتطبيق الفردي؟

    هناك خططتان لإصدار Creative Cloud للفرق: خطة كاملة (كل تطبيقات Creative Cloud وخدماته) أو خطة تطبيق فردي (الوصول إلى تطبيق واحد، مثل Photoshop، وخدمات محددة).

  6. هل تقدم Adobe خصم مجمع على Creative Cloud للفرق؟ هل تقدم Adobe خصم مجمع على Creative Cloud للفرق؟

    يجب على العملاء الذين يشترون عبر بائعين أو عبر وكلاء مبيعات الهاتف من Adobe القيام بهذا عبر خطة حوافز القيمة (VIP) وبرامج ترخيص
    اشتراك Adobe. يتوفر خصم معاملة لشراء أكثر من 50 ترخيصًا. يقدم برنامج الولاء VIP، VIP Select، خصومات مجمعة للأعضاء
    الذين يشترون 250 ترخيصًا على الأقل. بمجرد الوصول إلى حالة VIP Select، يتأهل الأعضاء للحصول على مزايا تتضمن خصم مستوى VIP Select
    والمزيد. الرجاء الاتصال بممثل Adobe أو شريك بائع للحصول على معلومات.

  7. أيّ من تطبيقات سطح المكتب Creative Cloud متاحة كتطبيق مفرد؟ أيّ من تطبيقات سطح المكتب Creative Cloud متاحة كتطبيق مفرد؟

    التطبيقات التالية متوفرة كتطبيق مفرد: Photoshop وIllustrator وInDesign وAdobe Muse وDreamweaver وFlash Professional وEdge Inspect وEdge Animate وAdobe Premiere Pro وAfter Effects وAdobe Audition وSpeedGrade وInCopy وPrelude. على الرغم من أن العضوية تتضمن الوصول إلى تطبيق واحد فقط، سيكون لديك أيضا إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات الأخرى كإصدار تجريبي مدته 30 يومًا مجانًا.

  8. Creative Cloud للفرق غير متوفر في دولتي. متى سيتم توفيره؟ Creative Cloud للفرق غير متوفر في دولتي. متى سيتم توفيره؟

    ننوي توفير Creative Cloud على أوسع نطاق ممكن. اطلع على أحدث قائمة من الدول المتوفر بها Creative Cloud للفرق.

  9. هل يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيقات سطح المكتب؟ هل يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيقات سطح المكتب؟

    لا. كل ما تحتاج إليه هو الاتصال بالإنترنت مرة واحدة على الأقل كل 99 يومًا للتحقق من عضويتك.

  10. هل يمكن شراء Creative Cloud للفرق عبر بائع؟ هل يمكن شراء Creative Cloud للفرق عبر بائع؟

    نعم، انقر هناللعثور على بائع معتمد من Adobe. يتم بيع Creative Cloud للفرق مباشرةً من Adobe أيضًا. انقر هناللشراء.