ستحصل من خلال Creative Cloud على جميع تطبيقات Adobe الخاصة بالتصميم والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والويب على جميع أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة لديك. أي أنك ستحصل على جميع العناصر التي تحتاج إليها بشكل أساسي  لتترك بصمتك المميزة على العالم بأسره. شراء

ما المقصود بـ Creative Cloud؟

نعم، يمكنك الحصول عليها جميعًا.

يوفر لك Creative Cloud كل التطبيقات التي تحتاج إليها لاستكشاف أي مجال من مجالات الإبداع؛ حيث يمكنك بالفعل تنفيذ كل شيء تقريبًا. صمم مقطع فيديو متحرك وشاركة خلال دقيقتين. أو صمم فيلمًا مميزًا باستخدام نفس أدوات التحرير المستخدمة في هوليوود. صمم موقع ويب لعلامتك التجارية. أو لشركتك. اكتشف عبقريتك الإبداعية.
Photoshop
Indesign
Dreamweaver
Premiere
Lightroom
Illustrator
Muse
After Effects
Photoshop Mix
Capture
Comp
Premiere Clip
 

شاهد ما يقوم به الطلاب.

يستخدم الطلاب تطبيقات Creative Cloud لنشر أفكارهم ويتم التعرف عليهم - حتى أنهم يعملون على المضي قدمًا في مسارهم المهني.
صمم زيكي 10 مواقع ويب.  
صمم زيكي 10 مواقع ويب.
صمم أندرو محفظة عبر الإنترنت  
صمم أندرو محفظة عبر الإنترنت.
صمم أوستن كل شيء.  
صمم أوستن كل شيء.
صممت سارة ملصقًا.  
صممت مادي قميصًا.
صمم ناثان سيرة ذاتية.  
صمم ناثان سيرة ذاتية.
صممت ساندرا تطبيقًا.  
صممت ساندرا تطبيقًا.
كيفية صناعة السحر من قِبل متخصصي الرسوم المتحركة في Disney.

كيفية صناعة السحر من قِبل متخصصي الرسوم المتحركة في Disney.

انتقل إلى خلف الكواليس مع فريق "As Told by Emoji" في Disney. تعرف على طريقة استخدام Adobe Premiere Pro وAdobe After Effects لتصميم رموز مشاعر تحكي أفلام Disney المفضلة لديك.

معلومات هامة.

باقة مناسبة للجميع.
سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا أو ما تزال تتدرج في المستوى، فستجد أعدادًا لا تُحصى من الدروس التعليمية في متناول يدك. بالإضافة إلى قوالب مجانية تساعدك على البدء وأفكار لمشاريع تساعدك على متابعة التقدم.
هنا وهناك وفي كل مكان.
ستحصل على باقة تضم أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا تعمل معًا عبر جميع أجهزتك. إمكانية بدء مشروع على هاتفك وختامه على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. إمكانية الوصول إلى رسوم الجرافيك والخطوط المفضلة لديك من أي تطبيق. ومشاركة أعمالك من أي مكان.
الحصول على تحديثات وقتما تريد.
ستتمتع دائمًا بإمكانية الوصول إلى أحدث إصدارات التطبيقات، دون إلزامك أبدًا بترقيتها. ويمكنك أيضًا العودة إلى الإصدارات الأقدم للتطبيقات إذا كنت تود ذلك. يمكنك التحديث عندما تكون مستعدًا — فالأمر يرجع إليك.
  1. هل أحتاج الاتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات سطح المكتب؟ هل أحتاج الاتصال بالإنترنت للوصول إلى تطبيقات سطح المكتب؟

    لا يطلب منك ذلك، حيث يتم تثبيت تطبيقات سطح المكتب في Creative Cloud، مثل Photoshop وIllustrator مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لذلك لا تحتاج إلى الاتصال الدائم بالإنترنت لاستخدامها.

    يتطلب الاتصال بالإنترنت أول مرة عند تثبيت وترخيص تطبيقاتك، ولكن يمكنك استخدام تطبيقات في وضع دون الاتصال بالإنترنت من خلال ترخيص برنامج صالح. ستحاول تطبيقات سطح المكتب التحقق من صحة تراخيص برامجك كل 30 يومًا.

    يمكن لمشتركين بالعضوية السنوية استخدام التطبيقات حتى 99 يومًا في وضع "دون اتصال". للعضوية الشهرية - يمكن استخدام البرامج حتى 30 يومًا في الوضع "غير متصل".

  2. ماذا يحدث لملفاتي داخل السحابة إذا قمت بإلغاء أو تخفيض عضويتي؟ ماذا يحدث لملفاتي داخل السحابة إذا قمت بإلغاء أو تخفيض عضويتي؟

    يتم تخزين ملفاتك على Creative Cloud على سطح المكتب لديك وكذلك على خوادم Creative Cloud. إذا ألغيت عضويتك المدفوعة أو خفضتها، فسيظل بإمكانك الوصول لكل الملفات في مجلد Creative Cloud على الكمبيوتر وعبر موقع Creative Cloud الإلكتروني.

    سيتم تخفيض حسابك إلى عضوية مجانية تتضمن 2 غيغا بايت حجم المساحة التخزينية. إذا كنت تستخدم مساحة تخزينية تزيد عن 2 غيغابايت، فلن يصبح بإمكانك مزامنة أي ملفات جديدة إلى الشبكة حتى ينخفض حجم المساحة المتاحة عبر الإنترنت والمستخدمة في حسابك عن الحجم المخصص.

    إذا تجاوزت حد التخزين، فسيصبح لديك 90 يومًا لخفض استخدامك عبر الإنترنت أو قد تفقد حق الوصول لبعض ملفاتك المخزنة على خوادم Creative Cloud أو كلها.

  3. كعضو في Creative Cloud، هل أنا مطالب بتثبيت الترقية إلى تطبيقات سطح المكتب عندما تصبح متوفرة؟ كعضو في Creative Cloud، هل أنا مطالب بتثبيت الترقية إلى تطبيقات سطح المكتب عندما تصبح متوفرة؟

    لا، يمكنك الاستمرار في استخدام الإصدار الحالي من المنتج طالما لديك عضوية نشطة. تمتع بالمرونة في الاستخدام عند تثبيت إصدار جديد.

  4. كيف يشتري الطلاب والمعلمون Creative Cloud للاستخدام الشخصي على أجهزتهم الشخصية؟ كيف يشتري الطلاب والمعلمون Creative Cloud للاستخدام الشخصي على أجهزتهم الشخصية؟

    ويمكن لكلٍّ من الطلاب والمعلمين شراء Creative Cloud بسعر مخفّض. راجع صفحة خطط الطلاب والمعلمين.