photoshop

صمم شعارًا لحياتك.

يحصل الطلاب على Adobe Illustrator كجزء من Adobe Creative Cloud بخصم يتجاوز 60%. تمتع بالتوفير على أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا قويًا، بما في ذلك برنامج تصميم الجرافيك الرائد في العالم.

US$ 52,99/الشهر

US$ 19,99/الشهر*

Adobe Illustrator

تميز عبر الشبكات الاجتماعية وفي الواقع.

تمتع بتصميم علامتك التجارية الشخصية عبر الإنترنت وفي أي مكان آخر باستخدام رسومات الجرافيك التي تبدو واضحة بأي حجم. ضع بصمتك لتظهر على الشعارات أو صور GIF أو بطاقات الأعمال أو حتى اللوحات الإعلانية.

أضِف الأسلوب الخاص إلى المهام المدرسية.

تمتع بتصميم مشاريع خالدة تتسم بالأناقة والحرفية. تميز بين أقرانك في الفصل بإضفاء لمستك الشخصية لتصميم رسومات جرافيك مخصصة ضمن العروض التقديمية ومخططات المعلومات.

صمم لمجتمعك.

احتفل بحرمك الجامعي أو ناديك باستخدام بضائع وملصقات فريدة. أو صمم بضائع تدعم إحدى القضايا وشاهد رسالتك تنطلق.

حسِّن سيرتك الذاتية.

تعلم أمرًا جديدًا باستخدام الآلاف من التدريبات الشاملة. ثم اعرض ما تعلمته ضمن أيقونات وشعارات وتصميمات جذابة لسيرتك الذاتية أو موقعك على الويب.

أيقونة cc

تطبيقات إبداعية متصلة لحصد النقرات على الشبكات الاجتماعية وداخل الفصل الدراسي.

تمتع بتوفير أكثر من 60% مع أسعار الطلاب على خطة كل التطبيقات واحصل على أكثر من 20 تطبيقًا مثل Adobe Photoshop وAcrobat وInDesign وIllustrator، بالإضافة إلى موارد مجانية ودعم إبداعي. تم تصميم تطبيقات Creative Cloud لتعمل معًا ليكون كل ما تحتاج إليه بين يديك.

الأسئلة الشائعة.

يستطيع الطلاب تجربة Illustrator من خلال نسخة تجريبية مجانية من خطة كل تطبيقات Creative Cloud لمدة 7 أيام. تتوفر مزودة بأكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك Adobe Acrobat وPhotoshop وPhotoshop Lightroom وPremiere Pro، بالإضافة إلى 100 جيجابايت من التخزين السحابي. بعد انتهاء النسخة التجريبية المجانية، يصبح السعر للطلاب US$ 19,99/الشهر للعام الأول، ثم بسعر US$ 29,99/الشهر بعد هذا.لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

Illustrator مضمن في خطة كل تطبيقات Creative Cloud للطلاب بسعر US$ 19,99/الشهر للعام الأول؛ بخصم يتجاوز 60%. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط أو قارن الخطط والأسعار.

يعمل كل من Photoshop وIllustrator مع الصور، إلا أن كل تطبيق يعمل بشكل أفضل مع أنواع معينة من المشروعات. لتحرير الصور والتراكبات والتنقيح، استخدم Photoshop. ولتصميم الشعارات والأيقونات ورسومات الويب، استخدم Illustrator. اعرف المزيد حول الفروق بين Photoshop وIllustrator.

تطبق أسعار الطلاب على خطة كل التطبيقات، التي تضم أكثر من 20 تطبيقًا في Creative Cloud.

نعم، وكذلك المعلمون. يتمتع أي شخص يقدم عنوان بريد إلكتروني خاص بمدرسة، تم التحقق من صحته، بخصم أكثر من 60% على خطة كل تطبيقات Creative Cloud، التي تضم Illustrator. حيث يدفعون US$ 19,99/الشهر للعام الأول وUS$ 29,99/الشهر بعد هذا. اعرف المزيد حول كيفية التأهلللاستمتاع بخصم الطلاب.لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

يوفر الطلاب أكثر من 60% على خطة كل تطبيقات Creative Cloud. حيث يدفعون US$ 19,99/الشهر للعام الأول وUS$ 29,99/الشهر بعد هذا. اعرف المزيد حول كيفية توفير الطلاب للمال مع Adobe.لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

عند شراء خطة كل تطبيقات Creative Cloud باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤكد مُصدَر من مدرسة، تتأهل على الفور للاستمتاع بالأسعار المقدمة للطلاب. في حالة عدم امتلاك عنوان بريد إلكتروني مُصدَر من مدرسة، يمكنك توفير دليل إثبات أهلية إضافي بعد الشراء.

تقدم خطة كل تطبيقات Creative Cloud للطلاب أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا متصلاً بين يديك. اجعل الصور تبدو رائعة باستخدام Photoshop وLightroom، أو يمكنك تحرير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات باستخدام Premiere Pro. بادر بتحويل الرسومات التوضيحية التي تصممها في Illustrator إلى رسومات جرافيك معروضة على الشاشة في After Effects، أو يمكنك استيراد المخططات والشعارات بسهولة من Illustrator إلى InDesign.

نعم. يمكن مزامنة Illustrator وخطة كل تطبيقات Creative Cloud على عدة أجهزة. كما تتوفر تطبيقات متعددة تم تصميمها للهاتف المحمول على وجه الخصوص. تمتع بتصميم محتوى الشبكات الاجتماعية أثناء التنقل أو يمكنك إجراء عمليات تحرير بسرعة على التصميم من أي مكان باستخدام تطبيقات مثل Illustrator لجهاز iPad.

يحتوي كل تطبيق في Creative Cloud على دروس تفصيلية داخل التطبيق لمساعدتك على البدء. بمجرد تعلم الأساسيات، اطلع على Behance للحصول على إرشادات حيال أساليب وتقنيات خاصة. تتوفر إجابة دائمًا، سواء أكنت تتساءل عن كيفية تغيير المنظور في Photoshop أو استخدام الأنماط الرسومية في Illustrator.

يشمل Creative Cloud إمكانية وصول إلى الآلاف من القوالب والأصول غير الخاضعة لحقوق الملكية عبر Adobe Stock مثل الرسومات التوضيحية والصور ومقاطع الفيديو وقوالب التصميم ورسومات vector والأصول ثلاثية الأبعاد؛ وذلك لمساعدتك على بدء أي مشروع. تتوفر العديد من هذه الأصول مجانًا لمشتركي Creative Cloud للاستخدامات التجارية أو الشخصية.