Premiere Pro

يُعرض الآن: أنت

يحصل الطلاب على Adobe Premiere Pro مع خطة كل تطبيقات Creative Cloud ويتمتعون بتوفير أكثر من 60%. احصل على أكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك برامج تحرير الفيديو التي يستخدمها المؤثرون والمخرجون.

US$ 52,99/الشهر  US$ 19,99/الشهر  اطلع على الشروط

اجذب العيون، واكسب المتابعين.

تميز عن الآخرين على YouTube وTikTok. اجمع بين مقاطع الفيديو التي تقدمها بوتيرة أسرع باستخدام التحولات السلسلة والتسميات بنقرة واحدة وتغيير الحجم التلقائي لأي قناة اجتماعية.

أعِد إحياء المشروعات القديمة.

تمتع بتحويل المقالات المكتوبة إلى وثائق جذابة، أو شارك أحداث المدرسة على شكل أفلام. تساعدك الميزات الذكية داخل التطبيق على تحرير المقاطع من أي جهاز وتعيينها إلى موسيقى غير خاضعة لحقوق الملكية من Adobe Stock.

صمم عبارة متحركة.

بادر بتعزيز قضية ما أو اجمع الأموال وادفع الآخرين للمشاركة. تعمل قوالب الرسومات المتحركة الموفرة للوقت على تيسير ترقية مقاطع الفيديو التي تقدمها باستخدام المقدمات المتحركة والعناوين ورسومات الجرافيك.

اعرض أفضل مشاهدك.

اكتسب المهارات المتميزة مستعينًا بالتدريبات لتحرير مقاطع الفيديو وغير ذلك. ثم استفِد من مواهبك، سواء من خلال دروس تهدف إلى زيادة عدد متابعيك أو عرض توضيحي للوصول إلى وظيفة أحلامك.

أيقونة cc

تطبيقات إبداعية متصلة لحصد النقرات على الشبكات الاجتماعية وداخل الفصل الدراسي.

تمتع بتوفير أكثر من 60% مع أسعار الطلاب على خطة كل التطبيقات للحصول على Premiere Pro وأكثر من 20 تطبيقًا مثل Adobe Photoshop وAcrobat وIllustrator، بالإضافة إلى كل الدعم اللازم لجعل رؤيتك تنبض بالحياة.

الأسئلة الشائعة.

يستطيع الطلاب تجربة Premiere Pro من خلال نسخة تجريبية مجانية من خطة كل تطبيقات Creative Cloud لمدة 7 أيام. تتوفر مزودة بأكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك Adobe Acrobat وPhotoshop وPhotoshop Lightroom وIllustrator، بالإضافة إلى 100 جيجابايت من التخزين السحابي. بعد انتهاء النسخة التجريبية المجانية، يصبح السعر للطلاب US$ 19,99/الشهر للعام الأول، ثم بسعر US$ 29,99/الشهر بعد هذا. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

Premiere Pro مضمن في خطة كل تطبيقات Creative Cloud للطلاب بسعر US$ 19,99/الشهر للعام الأول؛ بخصم يتجاوز 60%. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط أو قارن الخطط والأسعار.

يعتبر كلاً من Premiere Pro وAfter Effects من التطبيقات القوية لإنتاج الفيديو، إلا أنها تستخدم لأجزاء مختلفة من العملية. يساعدك Premiere Pro في تنظيم مشهدك وتحريره معًا وإضافة مقاطع وموسيقى من stock ومزامنة الصوت وتصحيح الألوان. يستخدم After Effects في إضافة العناصر مثل المؤثرات الخاصة والرسوم الكرتونية ورسومات متحركة. اعرف المزيد حول Premiere Pro وAfter Effects.

تتوفر أسعار الطلاب لخطة كل التطبيقات، التي تشمل أكثر من 20 تطبيقًا في Creative Cloud.

نعم، والمعلمين أيضًا، كجزء من خطة كل تطبيقات Creative Cloud. كل ما عليك هو الشراء باستخدام عنوان بريد إلكتروني مدرسة مؤكد لتوفير أكثر من 60% على أكثر من 20 تطبيقًا، بما فيها Premiere Pro. يبلغ السعر US$ 19,99/الشهر للعام الأول، ثم US$ 29,99/الشهر بعد هذا. اعرف المزيد حول كيفية التأهل للاستمتاع بخصم الطلاب.لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

يحتوي Premiere Pro على دروس داخل التطبيق شاملة لتحرير الفيديو والمؤثرات. ستتعلم كيفية استخدام أدوات أساسية مشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي مثل speech-to-text (الكلام إلى نص) وAuto Refram (تغيير الإطار التلقائي) لتصميم محتوى جذاب ورائع بدقة وبسرعة.

يوفر الطلاب والمعلمون أكثر من 60% على خطة كل تطبيقات Creative Cloud. يبلغ السعر الخاص US$ 19,99/الشهر للعام الأول، ثم US$ 29,99/الشهر بعد هذا. اعرف المزيد حول كيفية توفير الطلاب للمال مع Adobe.لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

أي شخص يشتري خطة كل تطبيقات Creative Cloud باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤكد مُصدَر من مدرسة يتأهل للاستمتاع بالأسعار المقدمة للطلاب. في حالة عدم امتلاك عنوان بريد إلكتروني مدرسة، يمكنك إرسال دليل إثبات أهلية إضافي بعد الشراء.

تقدم خطة كل تطبيقات Creative Cloud للطلاب أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا متصلاً بين يديك. بعد تحرير المشهد في Premiere Pro، يمكنك تنقيح مشروعك مستعينًا بعناصر تم تصميمها في تطبيقات أخرى ضمن خطتك. أضِف المؤثرات الخاصة باستخدام After Effects، أو اجعل الرسومات الكرتونية تنبض بالحياة في Adobe Animate. صمم الطبقات السفلية للشاشة ورسومات النص باستخدام Illustrator، وبادر بتنقيح الصور الثابتة والصور في Photoshop أو Lightroom.

يحتوي كل تطبيق في Creative Cloud على دروس تفصيلية داخل التطبيق لمساعدتك على البدء. بمجرد تعلم الأساسيات، اطلع على Behance للحصول على إرشادات حيال أساليب وتقنيات خاصة. يمكنك دائمًا العثور على إجابة، سواء أكنت ترغب في تحرير مقطع صوت في Adobe Audition أو تحريك نص في After Effects.

يشمل Creative Cloud إمكانية وصول إلى مئات الآلاف من الأصول والقوالب غير الخاضعة لحقوق الملكية عبر Adobe Stock مثل B-roll والصور ومقاطع الفيديو وقوالب التصميم والموسيقى والأصول ثلاثية الأبعاد لتنقيح أي مشروع. تتوفر العديد من هذه الأصول مجانًا لمشتركي Creative Cloud للاستخدامات التجارية أو الشخصية.