ADOBE CREATIVE CLOUD

نفذ المزيد بشكل أفضل وأذكى، معًا.

يمكننا ربطك بأفضل الوظائف الإضافية والتكاملات. يمكنك إضافة الميزات وأتمتة المهام وتصميم عمل رائع في تطبيقات Creative Cloud. اربط Creative Cloud بتطبيقاتك المفضلة من الجهات الخارجية لتحقيق إنتاجية أكبر من ذي قبل.

sa-promo

الجمعة السوداء مستمرة، لكنها أوشكت على البيضاء. استمتع بخصم يتجاوز 40%.

وفِّر الكثير على كل التطبيقات من Creative Cloud حتى 25 نوفمبر. للعام الأول فقط. اطلع على الشروط.

اعثر على الوظيفة الإضافية المناسبة.

سواء أكنت من محبي Photoshop أو مستخدمي Premiere Pro أو كنت مصمم مستقلاً أو أحد أعضاء فريق مؤسسة، يمكننا مساعدتك على العثور على الوظائف الإضافية والتكاملات التي تحتاج إليها لتزداد محبتك لتطبيقات Creative Cloud. تفضل بزيارة Stock وMarketplace لاستعراضها كلها.

التدفق الإبداعي يعانق سير العمل.

بنقرات سريعة قليلة يمكنك ربط تطبيقات Creative Cloud بتطبيقات الإنتاجية المقدمة من جهات خارجية وأدوات التعاون وأدوات التصميم الأخرى. ثم، بدءًا من بداية المشروع وحتى انتهائه، يستطيع فريقك مشاركة الأصول والحصول على الملاحظات والتكرار بشكل أسرع - واعمل بشكل أفضل معًا من أي مكان.

قائمة رغبات الميزات من أفضل المطورين.

إذا كنت ترغب في تنفيذ المزيد باستخدام تطبيق Creative Cloud، من المحتمل تحقيق ذلك - باستخدام وظيفة إضافية من مجتمع المطورين لدينا. ضع Arranger موضع التنفيذ داخل XD. تمتع بتقليص وقت التصميم في Illustrator باستخدام وظائف إضافية من Astute Graphics. ادمج تحويلات الفيديو Boris FX والتأثيرات في Premiere Pro. هناك الآلاف للاختيار من بينها حرفيًا

تمتع ببناء الإعدادات الخاصة بك.

هل يتعذر عليك العثور على الوظيفة الإضافية المثالية؟ هل تحتاج إلى تكامل جديد؟ باستخدام واجهات برمجة التطبيقات ووحدات SDK التي نقدمها، يمكنك توسيع تطبيقات سطح المكتب من Creative Cloud مثل Photoshop وPremiere Pro وInDesign. وكذلك يمكنك تضمين خدمات Creative Cloud، مثل Libraries. أضِف القليل من سحر Photoshop. وادعم سير عملك. تمتع بإنشاء الوظائف الإضافية والتكاملات لاستخدامك الخاص أو لمشاركتها.

cc
شعار Creative Cloud

الإبداع للجميع.

التصوير الفوتوغرافي والفيديو وتصميم الجرافيك والرسومات وغير ذلك الكثير. كل ما تحتاج إليه، حيثما يأخذك خيالك.