حافظ على الإبداع أثناء البقاء بالمنزل.

قد ينطوي إنتاج عمل إبداعي رائع عند العمل أنت وفريقك عن بُعد على تحديات. ولهذا فقد جمعنا بعض أفضل الممارسات والنصائح لمساعدتك على الحفاظ على عملك على مساره الصحيح.

نصائح للبدء

نصائح للبدء.

 

هل أنت مستخدم جديد لتطبيق Adobe Creative Cloud؟ إليك ما يمكنك تنفيذه مجانًا:

احصل على عضوية Creative Cloud مجانًا ووصول مجاني، وكذلك تمتع بتجربة المجموعة الكاملة التي تتضمن أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا لسطح المكتب والهاتف المحمول مجانًا لمدة 7 أيام - بما في ذلك Adobe Photoshop وIllustrator وInDesign. معرفة المزيد

 

بفضل العضوية المجانية، ستحصل أيضًا على إمكانية وصول إلى خطوط ومحتوى تعليمي، هذا بالإضافة إلى خطط مبتدئ للتطبيقات التالية:

  • Adobe Fresco للرسم والتلوين الرقمي
  • Adobe Spark لإنشاء محتوى الشبكات الاجتماعية بسهولة بخطوات قليلة
  • Adobe Premiere Rush لتصميم مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتحريرها ومشاركتها
  • Adobe XD لتصميم تجارب المستخدم لمواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول وغيرها وكذلك التعاون عليها
  • Adobe Scan لإنشاء مستندات PDF من المستندات الورقية أو اللوحات
  • Adobe Acrobat Reader لمراجعة مستندات PDF والعمل باستخدامها

 

اطلع على كل مزايا عضوية Creative Cloud المجانية.

 

إليك ما يمكنك تحقيقه إذا كانت لديك خطة Creative Cloud مدفوعة: 

يتيح لك ترخيص Creative Cloud إمكانية تثبيت تطبيقاتك على جهازين بحد أقصى. لهذا، عند العمل بعيدًا عن جهازك الأساسي، كل ما يلزمك هو تسجيل الدخول إلى تطبيق Creative Cloud لسطح المكتب وإعادة تثبيت تطبيقاتك على جهاز آخر. معرفة المزيد

 

في حالة عدم تثبيت خطوطك على جهازك المنزلي، فلا تقلق. يمكنك بسهولة الوصول إلى أكثر من 17,000 خط من خلال ثلاث خطوات سهلة. معرفة المزيد

 

استخدم Adobe Capture على جهازك المحمول لتحويل صورك إلى خلفيات ملونة جاهزة للإنتاج وأنماط وأشكال مستندة إلى vector ومواد ثلاثية الأبعاد ونمط وفرش مخصصة يمكنك استخدامها في تطبيقات Creative Cloud الأخرى.

 

صمم خلفات ملونة فريدة واكتشفها لكل مشروعاتك الإبداعية باستخدام Adobe Color.

 

صمم الرسومات وصفحات الويب ومقاطع الفيديو القصيرة باستخدام Adobe Spark.

 

استعرض Adobe Stock للعثور على الصور والرسومات ومقاطع الفيديو والأصول الأخرى في حالة تعذر تحديد موعد لجلسة تصوير أو إنشاء عمل أصلي من البداية.

التدريبات والموارد الأخرى

نصائح للتعاون بين الفريق.

 

تابع إجراء المحادثات عبر تطبيقات التواصل عبر الفيديو بما في ذلك FaceTime وSkype وBlueJeans وZoom وWhat’s App، أو الأدوات غير المعتمدة على الفيديو مثل إرسال الرسائل النصية وSlack والبريد الإلكتروني.

 

يمكنك دعوة أعضاء الفريق والعملاء من أجل إنشاء المشروعات معك. أو مشاركة قوالب تحمل العلامة التجارية مع الآخرين في شركتك. حيث يكون هذا سهلاً باستخدام Adobe Spark.

 

Adobe Fresco هو أداة رسم وتلوين قوية يسهل على الجميع استخدامه. إذا كنت تفضل العمل على جهاز iPad أو Surface، فاستخدم Adobe Fresco كلوحة بيضاء لالتقاط ملاحظات الاجتماعات ومشاركتها مع الزملاء.

 

بالنسبة لفِرق واجهات المستخدم/تجربة المستخدم، فإن Coediting (بيتا) المتوفر في Adobe XD يوفر لك وللمصممين الآخرين التصميم والمراجعة بنفس المستند وبشكل فوري. تتيح لك Cloud documents إمكانية إنشاء نظام تصميم والحفاظ على عمل فريقك بالكامل بشكل متزامن، كما يستطيع المصممون استخدام وظيفة اللوحة البيضاء الإضافية للتخيل معًا.تعرف على المزيد حول العمل عن بُعد كفريق باستخدام XD.

 

شارك مستندات Creative Cloud والأصول والعمل الذي تنفذه بسهولة مع الزملاء والعملاء بفضل التكامل مع Slack وMicrosoft Teams وGmail وJira وAsana وWorkfront. معرفة المزيد

 

شارك Creative Cloud Libraries للتأكد من توافر إمكانية وصول الجميع إلى نفس أصول التصميم. تتيح لك Libraries إمكانية إعادة استخدام الألوان والأيقونات والشعارات وغيرها الكثير عبر كل تطبيقات Creative Cloud، وبهذا يمكنك توفير الوقت والحفاظ على اتساق علامتك التجارية. كما تتكامل Libraries مع PowerPoint، لهذا يكون من السهل على الفِرق تصميم العروض التقديمية عن بُعد. تعرف على الطريقة

 

في حالة استخدام تطبيقات الفيديو والصوت من Creative Cloud، اطلع على دليل العمل من المنزل للحصول على نصائح حول التعاون مع فريقك والحفاظ على تنفيذ المشروعات وفقًا لمسارها المحدد.

نصائح لمراجعة العمل الإبداعي واعتماده.

نصائح لمراجعة العمل الإبداعي واعتماده.

 

استخدم أدوات عقد المؤتمرات عبر الفيديو مثل BlueJeans أو Zoom لعرض أفكارك على الزملاء والعملاء والحصول على ملاحظات فورية.

 

تمتع بتصدير ملفات التصميم كمستندات PDF ومشاركتها للمراجعة. يمكنك أيضًا استيراد التعليقات من مراجعة PDF إلى Adobe InDesign بهدف إدارة الملاحظات بسهولة. معرفة المزيد

 

في حالة استخدام Adobe XD، تمتع بإنشاء ارتباطات إلى تصميماتك ونماذجك الأولية ومشاركتها لعرضها على الآخرين والحصول على الملاحظات. يستطيع المراجعون الاطلاع على تصميماتك والتفاعل معها من مستعرضهم، هذا بالإضافة إلى إمكانية إضافة التعليقات. يمكنك أيضًا استيراد ملف Adobe Photoshop أو Illustrator إلى XD واستخدام نفس إمكانات المشاركة. معرفة المزيد

 

 

نصائح لنشر العمل الإبداعي.

 

تمتع بتصميم الرسومات وصفحات الويب ومقاطع الفيديو مرة واحدة ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية والويب وغيرها باستخدام Adobe Spark. يمكنك التصدير مباشرةً إلى Facebook أو Instagram أو Snapchat أو البريد الإلكتروني أو رسالة نصية أو حفظه على فيلم الكاميرا لديك بكل بساطة.

 صندوق Adobe Creative Residency Community

هل تحتاج إلى دعم مالي لمستقبلك الإبداعي الناشئ؟

 

إذا كنت من بين مصممي المحتوى المصور وبعمر 18 عامًا على الأقل، يمكنك التقدم للانضمام إلى صندوق Adobe Creative Residency Community للحصول على عمولة مشروع Adobe أو منحة لمشروعك.

 

معرفة المزيد

مزيد من الموارد.

التعليم والتعلم عن بُعد.
حافظ على استمرارية الأعمال.
حافظ على استمرارية الأعمال.

اتصل بنا.

مركز مساعدة Adobe

الدعم واستكشاف الأخطاء وإصلاحها.

دعم المؤسسات

مساعدة مخصصة للمؤسسات الكبيرة.

يسعدنا تلقي ملاحظاتك.

نلتزم بتوفير الأدوات التي تحتاج إليها لتحسين إبداعك وسير العمل خلال هذه الفترة العصيبة. أجِب على الاستبيان وشارك تجربتك.