Adobe MAX مؤتمر الإبداع

Adobe MAX. كل هذا معًا.

تجتمع الآن أكبر الأسماء في مجال الإبداع مع أكبر إصداراتنا من Creative Cloud. MAX يُعرض مباشرةً الآن والدعوة موجهة لكم جميعًا.

اضغط وتحدث واكتب ومرر.

اربط بين الشاشات وحدد التفاعلات وحول التصميمات الثابتة إلى نماذج أولية تفاعلية بالكامل. استخدم إيماءات اللمس والماوس والإدخال بلوحة المفاتيح ولوحة الألعاب والأوامر الصوتية وتشغيل الصوت وغير ذلك المزيد. تمتع بمعاينة النماذج الأولية على سطح المكتب والهاتف المحمول والأجهزة المُمكن عليها الصوت للاختبار والتحسين السريع.

Adobe Xd
اضغط وتحدث واكتب ومرر.
تمتع بالتحريك بالطريقة المناسبة لك.

تمتع بالتحريك بالطريقة المناسبة لك.

اجعل تجاربك تظهر بواقعية باستخدام إيماءات السحب للتحديث وعدادات الأرقام وتتابعات التحميل وغيرها. تقدم تطبيقات Creative Cloud أدوات رسوم متحركة متجهة vector سهلة الاستخدام حتى تتمكن من تصميم كل شيء بدءًا من التفاعلات الدقيقة وحتى تصميمات الحركة الأكثر تعقيدًا.

Adobe XD
Adobe After Effects
Adobe Animate

مُصمم لتعاون الفريق.

حافظ على العمل المتزامن بين الجميع بدءًا من طرح الأفكار وحتى التسليم النهائي. تمتع بالعمل بتعاوني بشكل فوري. شارك الأصول في أنظمة التصميم للحفاظ على التزامن بين الجميع. أرسل الدعوة إلى العملاء والمساهمين لمراجعة التصميمات وتقديم الملاحظات. وشارك خصائص التصميم التي توفر للمطورين كل ما يحتاجونه لبدء كتابة التعليمات البرمجية.

Adobe XD
مُصمم لتعاون الفريق.

احصل على الإلهام وانطلق.

استكشف قصص الفنانين والتدريبات والفعاليات المباشرة وغيرها.

ADOBE MAX

اطلع على الجديد في Creative Cloud وتعلم من أكثر من 250 متحدثًا رائعًا.

ADOBE XD . الإلهام

نحو المستقبل مع باتريشيا رينيرز.

واجة المستخدم وتجربة المستخدم/الإلهام

إحكام السيطرة من جانب أنطون وأيرين.