تمتع بفتح الآفاق للتجارب مع
Adobe Cloud Platform.

هنا يجتمع كل شيئ - البيانات والمحتوى والخدمات الذكية والنظام البنائي المفتوح. فهو الموقع الذي تعمل من خلاله على تحسين تجارب العملاء وتوفير تخصيصات فورية واتخاذ إجراءات بناءً على البيانات. نسمي هذا نظام تجربة السجلات، وهو الطريقة التي من خلالها تصبح عملاً مبنيًا على الخبرة.

تمتع بفتح الآفاق للتجارب مع Adobe Cloud Platform.

ركز على عملائك باستخدام نظام تجربة السجلات.

يجب أن تدور محادثات مؤسستك حول الجماهير والحملات الإعلانية ورحلات المستخدم والمنفعة طويلة المدى. إن توفر مفردات شائعة حول التجارب هو ما يعمل على تخطي العقبات ويساعدنا على وضع العملاء في الأولوية. وهنا يأتي دور نظام تجربة السجلات.


البيانات
تحتاج إلى قناة البياناتلتركيز كل البيانات المتدفقة تجاهك. قناة تعمل على إنشاء ملف تعريف موحد يوازن بين معرفة عملائك واحترام خصوصيتهم. وبفضل التراكيب اللغوية وعنصر التحكم تتوفر لديك لغة شائعة عبر أنظمة حتى تتمكن من فهم عملائك بشكل أفضل..
ملف التعريف الموحد
من السهل تسمية مجموعة صغيرة من البيانات ملف تعريف. لكن بفضل قوى التعلم الآلي، يمكنك إثرائها وزيادتها واستخدام كل البيانات لتحويلها إلى ملف تعريف موحد حقيقي. يتيح لك هذا اتخاذ إجراء حول بياناتك عبر جمعها مع محتوى وتوفير تجارب مخصصة إلى الجمهور المناسب.
المحتوى
لا تمثل البيانات سوى نصف العمل. فأنت بحاجة للاستفادة من البيانات من خلال المحتوى. وباستخدام النظام المناسب، يمكنك تضمين المحتوى بسرعة وبفعالية. يساعد سير عمل المحتوى الفعال على الإسراع من قناة المحتوى. ويلعب التعلم الآلي دورًا كبيرًا في سير عمل المحتوى الفعال عبر التعليم التلقائي والاقتطاع والتعرف على الصورة.

تعرّف على Adobe Cloud Platform Auditor.

يعتبر Auditor أحدث إضافة إلى Adobe Cloud Platform. فهو يساعد العملاء على فهم سلامة عمليات تنفيذ Adobe التي يقومون بها ويقدم توصيات حول كيفية تحسينها. وبهذه الطريقة، يحصل العملاء على أقصى قيمة من استثمار Adobe.

Adobe Cloud Platform Launch متوفر الآن لكل العملاء.

يعمل Adobe Cloud Platform Launch على توحيد البيانات والتقنية في موقعك على الويب. فهو يعمل على تبسيط إدارة العلامة وتوجيه الأتمتة باستخدام واجهات برمجة التطبيقات ويسمح للشركاء بتصميم تكاملات للمسوقين للاستخدام والاستمتاع. وأفضل شيء هو أنه متوفر لكل عملاء Adobe.

بيانات ذكية في كل مكان مع Adobe Sensei.

يمثل Adobe Sensei إطار عمل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في Adobe Cloud Platform. يساعدك Adobe Sensei على التعامل مع المهام المتكررة والمستهلكة للوقت، وتحديد احتياجاتك خلال ثوانٍ بدلاً من ساعات وتوفير تجارب مخصصة على الفور.

مع Adobe I/O، يعمل المطورون على تيسير العمل.

أطلقنا تحسينات جديدة على Adobe I/O، وهو مدخل المطور عبر السحابة الذي نقدمه.
Adobe I/O Events
يتوفر لدى المطورين الآن إمكانية الوصول إلى Adobe I/O Events وواجهات برمجة تطبيقات Experience Cloud للتكامل مع تطبيقات مخصصة وتوسيعها وتصميمها باستخدام تقنية Adobe.
Adobe I/O Runtime
باستخدام الإصدار التجريبي من Adobe I/O Runtime، يستطيع المطورون كتابة الكود البرمجي في بيئة بدون خادم واستخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من Adobe Sensei بهدف تصميم تجربة وسير عمل مؤتمت قوي.
Informatica
نقطة المراقبة
TMM Data
acxiom
الفرع
Clicktale
Decibel Insight
oneAudience
Hootsuite
INVOCA
Microsoft

احصل على قيمة أكبر من Adobe Experience Cloud مع Adobe Exchange.

مع أكثر من 500 شريك من شركاء Adobe وتطبيقاتها، يساعدك النظام البنائي للتقنية وشريك البيانات من Adobe على الابتكار والحصول على أقصى قيمة من استثمارات Adobe. تمتع بتوسيع وظائف Adobe Experience Cloud باستخدام تطبيقات من شركاء Exchange، بما في ذلك سمة الاتصال عبر الهاتف والتجارب وبيانات الجهة الخارجية والنمذجة وغيرها.