تعرف علي الفائزين بجائزة Adobe Experience Maker لعام 2019.

التجارب الرائعة لا تحدث بالصدفة. فهناك أشخاص أذكياء وراء كل لحظة سحرية. تحتفي جائزة Adobe Experience Maker بك - الأفضل على الإطلاق.

You’re the brain. The rock star. The winner.

ADOBE AUDIENCE MANAGER

أفضل تجربة مستندة إلى الجمهور

NOW TV

لدعم التوسع الدولي وتوجيه المستخدمين بسرعة نحو المحتوى المرغوب لخدمة العرض عبر الإنترنت، أنشأ فريق تحليلات البيانات الذكية لدى NOW TV برامج نصية رائدة وتلقائية بلغة Python، مما أتاح لهم توفير الخدمات للجماهير على نطاق واسع عبر كل نقطة اتصال مدفوعة ومملوكة بحركة واحدة. ساعدتهم واجهة برمجة تطبيقات Adobe Audience Manager في توفير الوقت وتحسين سرعة الحملة الإعلانية والوصول كجزء من استراتيجية الجمهور أحادية القناة المتبعة لديهم. وقد مكنهم هذا التكامل من توفير البيانات التي لم يكن من الممكن استخدامها في السابق وتقديم تجارب مخصصة لعدد أكبر من المستخدمين.

NOW TV

ADOBE COMMERCE CLOUD

أفضل تجربة تجارية

Helly Hansen

Helly Hansen

في عام 2016، أطلقت الشركة Magento Commerce عبر اندماج مع حل نقطة البيع Magento Order Management، مما مثل أكبر مشروع مُستضاف على Magento Commerce Cloud حتى هذه اللحظة. تعمل حاليًا 35 متجرًا على تثبيت السحابة، وتغطي سبع لغات وتستضيف مجموعة كبيرة من المنتجات تبلغ 35000 منتج لكل متجر، يملك ل منها خيارات لغة وطرق سداد وقواعد شحن ومحتوى مترجم وتوفر منتج خاص بها. وشهد العام الماضي بعض النتائج الملحوظة، بما في ذلك زيادة عدد المستخدمين والزوار الجدد، وزيادة كبيره في المعاملات والإيرادات.

ADOBE ANALYTICS

أفضل تجربة مستندة إلى البيانات

نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم

باعتباره أحد أندية كرة القدم المعروفة عالميًا، يشجع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم الملايين من المشجعين على الصعيد العالمي وأكثر من 150 مليون متابع عبر وسائط التواصل الاجتماعي عبر 16 منصة. باستخدام Adobe، تجمع المنصة الرقمية الملايين من نقاط البيانات، والتي تشكل الأساس لرؤى متطورة وشاملة عن المشجعين. تساعد المعلومات المستخرجة من Adobe Analytics النادي على تصميم الحملات الإعلانية المستهدفة بشكل أفضل، مما يساعد على إثراء تجربة المشجعين باستمرار.

Manchester United

ADOBE EXPERIENCE MANAGER

أفضل تجربة رقمية

Philips

فيليبس

يستغرق إنشاء محتوى رفيع المستوى عناية وحرفية كبيرة كما هو، إلا أن عملية الترجمة المرهقة والتقنيح لهذا المحتوى بهدف ملاءمته لدول وثقافات مختلفة من شأنها إطالة مدة العملية بشكل كبير. تتيح منصة Philips.com لمؤلفي المحتوى إمكانية إدارة تجارب جديدة وإنشائها تناسب دول وأسواق متنوعة. فبإمكانها التعامل مع مليوني صفحة عبر 90 إعدادًا محليًا وبأكثر من 35 لغة، مع إجراء ما يقارب ثلاثة إلى أربعة آلاف تغيير يوميًا، هذا بالإضافة إلى دعم معدل إعادة استخدام للمكون/القالب بحوالي 99%. باستخدام حلول AEM، يدفع Philips.com الحدود مع مهام سير العمل المعقدة، والتسجيل الرقمي الشامل، وسرعه المحتوى المرتفعة.

ADOBE CAMPAIGN

أفضل حملة إعلانية مستندة إلى التجربة

DNA

إنشاء عملية شراء مخصصة بدرجة مرتفعة، عقدت شركة الاتصالات الفنلندية DNA شراكة مع Adobe Campaign بهدف إنشاء تجربة تلقائية ومتعددة القنوات للعملاء لخدمة العملاء الذين يستخدمون نافذة الشراء لهاتف جديد. تستخدم DNA تطبيق Adobe Campaign لإنشاء رسائل تلقائية يتم تشغيلها عبر نموذج توقع ذكاء اصطناعي مستند إلى البيانات، حيث يتم من خلاله إجراء التقييم وإطلاق إشارات عند استخدام أحد الأشخاص لنافذة شراء هاتف ذكي. وتتحدث نتائج هذا النهج المخصص عن نفسها: حيث بلغ معد الرسائل المفتوحة ما يصل إلى 68% وارتفاع عدد الهواتف المُباعة للمجموعات المستهدفة بنسبة 200% مقارنة بمجموعة مضبوطة.

DNA

ADVERTISING CLOUD

أفضل حملة إعلانية مدمجة

Carnival

Carnival UK, P&O Cruises

باستخدام Adobe Advertising Cloud Creative عبر حملتين منفصلتين، وفرت شركة تشغيل الرحلات البحرية Carnival UK عددًا من الإعلانات الإبداعية ومرتفعة الاستهداف لجمهورها الأساسي بهدف زيادة معدلات النقر بنسبة بلغت 1.4% عبر تنسيقات العرض القياسية. وعلاوة علي ذلك، فقد أثمرت الحملات عن رؤى قيمة تمكن الجمهور من الاستجابة إلى التصميمات الابداعية، مما يعني أن Carnival UK لديها إمكانية الوصول إلى رؤى لا تقدر بثمن يمكنها تحديد الإعلانات الإبداعية ذات الأداء المرتفع، وخلالها أي إطار زمني، وبهذا تستطيع الشركة الاستمتاع براحة البال. فلقد حققت حملتها الإعلانية الأخيرة أكبر من ألف نقرة خلال أسبوعين فقط، مما أوضح القيمة المرجوة.

ADOBE TARGET

أفضل تجربة مخصصة

Telegraph Media Group

انتشرت الأقاويل عندما بدأت أكبر شركة إعلام في المملكة المتحدة في تقديم خدمات الاشتراك والدفع لتتكيف مع عالم الأخبار الرقمي الأول المتزايد. لكن باستخدام قدرات التعلم الآلي المتوفرة في Adobe Sensei ضمن Adobe Target، تضمن Telegraph Media Group توفير العرض المناسب في الوقت المناسب لكل شخص. وكانت النتيجة استمتاع الشركة بزيادات في معدلات الاشتراك بلغت 15%، مع دعم نتائج الدفع لكل عرض بنسبة 10% تقريبًا.

نظرًا للدعم بخوارزميات التعلم الآلي الذكي، يتيح إطار العمل الذي طورته Telegraph لمنافذ الإعلام وضع العناصر ضمن سياقها واختبار العروض المخصصة، مع تحقيق نتائج فورية لإجراء التحسين المستمر على التخصيص وضمان استخدام صحافتها الحائزة على الجوائز على نطاق واسع.

 

Telegraph Media Group

AUDIENCE CHOICE AWARD

أفضل تجربة إبداعية

Siemens

سيمنز

نظرًا لتكليفها بتنفيذ نظام إدارة أصول مخصص لشركة الإبداعات التقنية سيمنز، استخدمت شركة التجارب الرقمية Netcentric نظام Adobe Experience Manager Assets لترحيل ملايين الأصول، مما يضمن توفير واجهة مستخدم سلسة تتيح للمستخدمين البحث عن كل المحتوى وترشيحه بسهولة. بعد ترحيل 12 تيرابايت من الأصول (التي تساوي 12000 جيجابايت)، تتمتع سيمنز الآن بواجهة مستخدم إدارة أصول رقمية منفصلة، تعمل كنقطة فردية واضحة وموثوقة للمحتوى.

ADOBE SIGN

أفضل تجربة مستندات

GSK

لمواكبة التغييرات في اللوائح الدولية توفير الإبداع، تحتاج GSK إلى توقيع المستندات رقميًا وإلكترونيًا. من خلال تطبيق Adobe Sign، فإنه يسهل على المستخدمين إنشاء المستندات وتوقيعها وطباعتها داخليًا وخارجيًا؛ من أي جهاز. لضمان تحمل GSK للمسؤولية البيئية عبر تقليل النفايات الورقية الزائد عن الحد، بالأخص سير العمل المستند إلى الأوراق غير الضروري والقديم، نشرت شركة الرعاية الصحية Adobe Sign وAdobe Document Cloud وAdobe Creative Cloud. وقد شهدت GSK تنفيذًا مُدارًا للتوقيع الرقمي والإلكتروني عبر المؤسسة، مع تنامي قاعدة مستخدمي الخدمة من 1500 مستخدم في عام 2018 وحتى 5000 مستخدم حتى الآن في عام 2019.

GSK