شراكه تجذب مزيد من الشركاء.

اطلع على الموفرين الذين يصممون الحلول والخدمات لتكاملات Adobe + Microsoft.

تقدم شبكة شركاء Adobe + Microsoft حلول وخدمات مخصصة لمجموعة كبيرة من الحلول والهياكل القائمة وحالات الاستخدام المخصصة. فمعًا، سنحقق أقصى استفادة من استثماراتك وتحقيق تحولاتك الرقمية.

يقدم التحالف بين Accenture وAvanade وAdobe وMicrosoft لك مجموعة فريدة من التحليلات والبراعة في المجال وخبرة عالمية في التقنية وإمكانات توفير عالمية وتقنيات رائدة في السوق. على مدار 11 عامًا، حازت Accenture وAvanade على جائزة Microsoft Alliance SI Partner of the Year وفازت بجائزة Excellence in Digital Foundation المقدمة من Adobe. يمكنهما مساعدتك على تطوير حلول أعمال رقمية مبتكرة وتنفيذها بسرعة.

معرفة المزيد حول Accenture وAvanade

تبحث Cognizant دائمًا عن طرق جديدة لمساعدتك وتوفير تجارب عملاء مخصصة ومنتجات متميزة بهدف مواكبة الاقتصاد الرقمي الحالي الذي يتسم بالتطور السريع. صنفتها Ad Age على أنها أفضل شبكة شركات رقمية لعام 2018، حيث توفر Cognizant منتجات وتجارب متميزة عالمية للسوق. عبر تكوين التحالف مع Adobe وMicrosoft، تستطيع Cognizant الآن تغطية كل الاحتياجات المطلوبة على مسار التحول الرقمي - بدءًا من التصميم وحتى التجارة ومن التبني وحتى الدعم. عبر دمج النظام المتبع لديها من منصات CX وحلول الذكاء الاصطناعي مع التركيز على جذب العملاء من Adobe ومنصات التحول الرقمي والسحابي من Microsoft، تستطيع Cognizant مساعدتك على توفير تجارب عملاء جذابة بسرعة وعلى نطاق واسع.

معرفة المزيد حول Cognizant

تقدم EY وAdobe معًا الاستراتيجية والتصميم والبنية التحتية والتحليلات بهدف مساعدتك على تحقيق نمو قوي باستخدام تجارب رقمية فريدة. يجمع تحالف EY وAdobe كل القطع المتحركة المختلفة المطلوبة لتحقيق تحولات رقمية ناجحة بهدف مساعدة العملاء على تصميم تجارب مخصصة وسلسة.

معرفة المزيد حول EY

يمكن أن تساعدك Hitachi Solutions America, Ltd. في المنافسة بنجاح مع أكبر المؤسسات العالمية عبر استخدام حلول صناعة قوية وسهلة الاستخدام وبتكلفة مناسبة تم تصميمها على Microsoft Cloud. تم تعزيز هذه الحلول باستخدام التنفيذ العالمي والاستشارة والتطور التقني والخدمات المُدارة وغيرها.

معرفة المزيد حول Hitachi

توفر Blue Acorn iCi تجارب عملاء مثالية على نطاق واسع مُشغلة بواسطة Adobe Experience Cloud. نظرًا لأنها شريك لكل من Adobe وMicrosoft، فإن Blue Acorn iCi متخصصة في عمليات نشر Adobe Experience Manager (AEM) على السحابة على Azure وترحيلات السحابة والترحيل من داخل المؤسسة إلى Adobe Managed Services (AMS) على Azure. بفضل خبرتها في بنية AEM وبنيته التحتية وDevOps، تضمن Blue Acorn iCi قدرة منصات مؤسسة AEM وتوفير المحتوى وتكاملات البيانات على توفير تجربة عملاء مخصصة على نطاق عالمي.

معرفة المزيد حول Blue Acorn iCi

توفر Perficient حلول Adobe Experience Manager متكاملة وشاملة لمساعدتك على تحقيق القيمة الكاملة من استثمار Adobe على Microsoft Azure. فهي توفر وكالة رقمية كاملة الخدمة مع خبراء تقنية السحابة لدى Adobe وMicrosoft، بهدف توفير خدمات أمامية وشاملة.

معرفة المزيد حول Perficient

عندما تتضافر جهود رواد التجربة الرقمية، يتغير كل شيء. بفضل Microsoft Azure وAdobe Experience Cloud، تتيح لك Publicis.Sapient إمكانية توفير تجارب أفضل لعملائك عبر التحليلات الذكية والتخصيص والأتمتة. بفضل قدرات البيانات الكبيرة، يمكننا الجمع بين بياناتك بفعالية والاستفادة من قوى منصة Adobe Experience بهدف توفير تجارب جذاب وإدراكية ومخصصة بذكاء عبر كل نقاط التواصل.

معرفة المزيد حول Publicis.Sapient

هل أنت مستعد للانطلاق؟

Adobe Analytics وMicrosoft

تمتع بتمكين كل موظف بهدف الحصول على تحليلات والعمل بناءً عليها عبر دمج بيانات نُظم إدارة علاقات العملاء من كل مكان.

معرفة المزيد

Adobe Experience Manager وMicrosoft

اعمل بخصوصية مع العملاء عبر الوصول إلى بيانات نُظم إدارة علاقات العملاء بهدف الحصول على التحليلات والعمل بناءً عليها.

معرفة المزيد

Adobe Acrobat وMicrosoft

تمتع بتوجيه الإنتاجية باستخدام Adobe Sign، حل التوقيع الإلكتروني المفضل لدى Microsoft.

معرفة المزيد

لنستعرض ما يمكن لشراكة Adobe + Microsoft أن تقدمه لأعمالك.

لنستعرض ما يمكن لشراكة Adobe + Microsoft أن تقدمه لأعمالك.