Adobe + Microsoft
Adobe + Microsoft

تجارب رائعة ومخصصة تبدأ بشراكة سلسة.

عقدت Adobe + Microsoft شراكة بهدف توحيد البيانات والعمليات، وذلك حتى تتمكن من تحويل عملك وتوفير تجارب استثنائية ينشدها العملاء في أي وقت وعبر كل نقاط التواصل.

رؤية موحدة. بيانات موحدة.

تجمع Adobe وMicrosoft جهودهما مع SAP بهدف صياغة مبادرة البيانات المفتوحة. تتسم المبادرة بالانفتاح وقابلية التوسع وتستعرض الشكل المحتمل لإدارة تجربة العملاء. يمكنك الآن الحصول على صورة كاملة من عملائك باستخدام تدفق سلس من البيانات السلوكية والمعاملات والمالية والتشغيلية المتصلة بهدف فهم احتياجات عملائك بشكل فوري.

حلول Microsoft + منتجات Adobe =
تجارب عملاء رائعة

Get every piece of the customer puzzle.

By sharing data and processes between sales and marketing, you can get a holistic view of your customer, discover more valuable audiences, and increase loyalty.

Learn more about Adobe Campaign + Microsoft Dynamics 365 for Sales ›

Turn up personalization for a memorable customer journey.

By connecting Adobe and Microsoft solutions, you can tap into data from your entire organization to personalize every web experience, asset, and form — creating customer journeys that connect across every channel.

Learn more about Adobe Experience Manager + Microsoft Dynamics 365 for Sales ›

Smarter decisions for you and your whole org.

From the front lines to the back office, our partnership with Microsoft gives everyone instant access to the insights and visualizations they need — so they can take action around the clock and across the globe.

Learn more about Adobe Analytics + Microsoft Power BI ›

More reasons to love your favorite applications.

With PDF and e-signature tools embedded in Microsoft applications like Office 365 and Dynamics 365, you can work smarter, accelerate sales, and stay secure.

Learn more about Adobe Document Cloud and Adobe Sign + Microsoft applications ›

رائد رقمي أم متأخر رقمي؟ تعرف على موقفك.

رائد رقمي أم متأخر رقمي؟ تعرف على موقفك.

ألق نظرة على ملخص تأثير الأعمال، مواكبة التحول الرقمي بهدف توجيه تجربة فريدة من 451 بحثًا بهدف تحديد جوانب زيادة سرعة التحول الرقمي وتوفير تجارب سياقية.

موارد Adobe + Microsoft

موارد Adobe + Microsoft.

احصل على مزيد من المعلومات التفصيلية حول شراكة Adobe + Microsoft باستخدام مقاطع فيديو توضيحية ودراسات حالة ومقالات وغيرها.

احصل على الدعم الكامل من شبكة مجمعة من خبراء Adobe + Microsoft.

ستساعدك مجموعة من التقنيات وفِرق الدعم والشركاء على تحويل أعمالك. بفضل نظام الشريك، نضمن لك تحقيق أقصى استفادة من تقنيات Adobe + Microsoft والهياكل القائمة وحالات الاستخدام المخصصة.

جمعنا أيضًا بين خدمة العملاء من Adobe وخدمة العملاء والدعم من Microsoft فهو دعم موحد على نطاق جديد يوفر لك الإرشاد الخبير واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الذي تحتاجه لكل حلولك المدمجة.

جمعنا أيضًا بين خدمة العملاء من Adobe وخدمة العملاء والدعم من Microsoft فهو دعم موحد على نطاق جديد يوفر لك الإرشاد الخبير واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الذي تحتاجه لكل حلولك المدمجة.

حقق المزيد بفضل متجرك الرقمي.

تعرف على طريقة 24 Hour Fitness في إعادة بناء جوانب عملها لتصبح أول شركة رقمية باستخدام حلول Adobe + Microsoft المجمعة بهدف مواكبة متطلبات عملائها خلال رحلتهم بالكامل.

لنستعرض ما يمكن لشراكة Adobe + Microsoft أن تقدمه لأعمالك.

لنستعرض ما يمكن لشراكة Adobe + Microsoft أن تقدمه لأعمالك.