تجارب رائعة ومخصصة تبدأ بشراكة سلسة.

عقدت Adobe + Microsoft شراكة بهدف توحيد البيانات والعمليات، وذلك حتى تتمكن من تحويل عملك وتوفير تجارب استثنائية ينشدها العملاء في أي وقت وعبر كل نقاط التواصل.

رؤية موحدة. بيانات موحدة.

تجمع Adobe وMicrosoft جهودهما مع SAP بهدف صياغة مبادرة البيانات المفتوحة. تتسم المبادرة بالانفتاح وقابلية التوسع وتستعرض الشكل المحتمل لإدارة تجربة العملاء. يمكنك الآن الحصول على صورة كاملة من عملائك باستخدام تدفق سلس من البيانات السلوكية والمعاملات والمالية والتشغيلية المتصلة بهدف فهم احتياجات عملائك بشكل فوري.

حلول Microsoft + منتجات Adobe =
تجارب عملاء رائعة

احصل على كل تفاصيل العملاء.

بمشاركة البيانات والعملاء بين المبيعات والتسويق، يمكنك الحصول على نظرة شاملة لعملائك واكتشاف جماهير ذات قيمة أكبر وزيادة الولاء.

معرفة المزيد حول Adobe Campaign + Microsoft Dynamics 365 for Sales ›

تمتع بتحويل التخصيص لتحقيق رحلة عملاء خالدة.

بربط حلول Adobe وMicrosoft، يمكنك الاطلاع على البيانات المستقاة من مؤسستك بالكامل بهدف تخصيص كل تجربة ويب وأصل ونموذج - مما يساهم في تصميم رحلات عملاء مرتبطة عبر كل قناة.

تعرف على المزيد حول Adobe Experience Manager + Microsoft Dynamics 365 للمبيعات ›

قرارات أذكى لكل ولمؤسستك بالكامل.

بدءًا من الخطوط الأمامية وحتى المكاتب الخلفية، توفر الشراكة مع Microsoft للجميع وصولاً فوريًا إلى التحليلات والتصورات المطلوبة - حتى يمكن اتخاذ الإجراءات اللازمة طوال اليوم عبر العالم.

تعرف على المزيد حول Adobe Analytics + Microsoft Power BI ›

أسباب أكثر لتحب تطبيقات المفضلة.

باستخدام أدوات PDF والتوقيع الإلكتروني المضمنة في تطبيقات Microsoft مثل Office 365 وDynamics 365، يمكنك العمل بشكل أذكى وزيادة المبيعات والتمتع بالأمان.

معرفة المزيد حول Adobe Document Cloud وAdobe Sign + تطبيقات Microsoft ›

كأس نصف ممتلئ؟ تجهيز الشركات لتنفيذ أعمال التحول الرقمي الصعبة

كأس نصف ممتلئ؟ تجهيز الشركات لتنفيذ أعمال التحول الرقمي الصعبة

يوضح هذا البحث تجارب "واقعية" وكذلك آراء المؤسسات حول التحول. تعرّف على ما يلجأ إليه رواد الأعمال بهدف الاستمتاع بميزة تقدمية.

تجربة العملاء كعامل للتحول الرقمي

تجربة العملاء كعامل للتحول الرقمي

تعرف على السبب الذي يجعل من التجارب الرقمية جوهر تفاعل العملاء الجديد في تضمين أمثلة لتنسيق الرحلة وقياس التسويق وغيرها.

موارد Adobe + Microsoft.

احصل على مزيد من المعلومات التفصيلية حول شراكة Adobe + Microsoft باستخدام مقاطع فيديو توضيحية ودراسات حالة ومقالات وغيرها.

احصل على الدعم الكامل من شبكة مجمعة من خبراء Adobe + Microsoft.

ستساعدك مجموعة من التقنيات وفِرق الدعم والشركاء على تحويل أعمالك. بفضل نظام الشريك، نضمن لك تحقيق أقصى استفادة من تقنيات Adobe + Microsoft والهياكل القائمة وحالات الاستخدام المخصصة.

جمعنا أيضًا بين خدمة العملاء من Adobe وخدمة العملاء والدعم من Microsoft فهو دعم موحد على نطاق جديد يوفر لك الإرشاد الخبير واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الذي تحتاجه لكل حلولك المدمجة.

جمعنا أيضًا بين خدمة العملاء من Adobe وخدمة العملاء والدعم من Microsoft فهو دعم موحد على نطاق جديد يوفر لك الإرشاد الخبير واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الذي تحتاجه لكل حلولك المدمجة.

تعرف على طريقة 24 Hour Fitness في إعادة بناء جوانب عملها لتصبح أول شركة رقمية باستخدام حلول Adobe + Microsoft المجمعة بهدف مواكبة متطلبات عملائها خلال رحلتهم بالكامل.

لنستعرض ما يمكن لشراكة Adobe + Microsoft أن تقدمه لأعمالك.

لنستعرض ما يمكن لشراكة Adobe + Microsoft أن تقدمه لأعمالك