لتصميم أعمال مدهشة،
أنت بحاجة إلى برامج Adobe الأصلية.

تتيح Adobe الإبداع للجميع. توفر لك تطبيقات Creative Cloud وخدماته العالمية ما تنشده من إبداع وأداء لتصميم أي عمل يمكنك تخيله، من أي مكان أنت فيه.

أسباب أهمية برامج Adobe الأصلية.

 

للأسف، لم تمنع خطوة الانتقال من البرامج المقدمة داخل العلب إلى البرامج المستندة إلى السحابة المحتالين. فهم يبحثون عن طرق لقرصنة تطبيقات Adobe الإبداعية، وبيع إصدارات مزيفة لعملاء متشكيين، ويضعون أمان الأشخاص في خطر. تعرّف على المزيد حول مزايا برامج Adobe الأصلية.

 

اقرأ الأسئلة الشائعة

نهتم بمنحك أفضل تجربة إبداعية على الإطلاق.


نسعى جاهدين لحمايتك من البائعين الاحتياليين وضمان توفر برامج Adobe الأصلية فقط للشراء. وبهذا تحصل على أفضل تجربة تقدمها تطبيقاتنا وخدماتنا. سنتواصل معك أيضًا لإعلامك عند امتلاك برنامج غير أصلي، وسنقدم لك الدعم والخيارات لمساعدتك على الانتقال إلى البرامج الأصلية.


هل استلمت إخطارًا من Adobe؟
اعرف المزيد

نهتم بمنحك أفضل تجربة إبداعية على الإطلاق.
أمان مضمن لتحقيق راحة البال.

تتضمن المنتجات الأصلية أحدث وسائل الأمان.


يمثل أمان بياناتك وتجاربك الرقمية أولوية بالنسبة لنا، لذا نعمل باستمرار على جعل برامجنا أكثر أمانًا ومنع النشاط الاحتيالي. وعلى عكس البرامج الأخرى، تتوفر تطبيقات Adobe الأصلية مع دعم وترقيات وأحدث وسائل الأمان من البرامج الضارة والفيروسات.

وصول مستمر إلى الابتكارات الإبداعية.

 

من خلال تطبيقات Adobe Creative Cloud وخدماته الأصلية فقط تحصل على ميزات جديدة وتحديثات يتم توفيرها طوال الوقت إلى برامجك مباشرةً، وبهذا يمكنك البقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والأساليب الإبداعية. كما نوفر خطط تناسب الجميع - المصورون الفوتوغرافيون والطلاب وأصحاب الشركات الصغيرة وغيرهم - وبهذا يكون من السهل العثور على الخطة التي تناسب احتياجاتك.

وصول مستمر إلى الابتكارات الإبداعية.

هل تعتقد أنك تملك برامج غير أصلية؟

 

أبلغ عنها هنا