هل أنت مستعد لمنصة metaverse؟

نتخطى الحواجز مع التجارب الثرية. تعرف على كيفية لعب دور.

  

تعرّف على منصة metaverse.

عوالم رقمية فائقة الواقعية. تسوق باستخدام الواقع المُعزز. سفر افتراضي ضمن نماذج ثلاثية الأبعاد. أصبحت هناك تجارب رقمية ثرية مثل هذه موجودة بالفعل. تمثل منصة metaverse الخطوة التالية.

سنعيش عصرًا جديدًا مثيرًا من التجارب الرقمية قريبًا - عصر مستعد لتغيير أسلوب عملنا ولعبنا وتواصلنا بشكل جذري.

منصة metaverse والتجارب الرقمية الثرية | Adobe

نتصور عالم metaverse مفتوحًا ويمكن للجميع الوصول إليه. عالم تكون به التقنية الإبداعية سهلة الاستخدام.ويمكن للجميع التصميم والتسوق والتواصل.

تتطلب توفر الإبداع والبيانات وكل الاتصالات السليمة لتوفير أقصى التجارب الرقمية ثراءً. حان وقت بدء تصميم تجربتك الخاصة.

هل أنت

مستعد لمنصة metaverse؟

من البداية، ساهمت أدواتنا في تغيير كيفية تعامل الأشخاص في العالم. والآن، نوفر الأدوات اللازمة لصياغة عالم من نوع جديد: عالم metaverse.  

نتصور عالم metaverse مفتوحًا ويمكن للجميع الوصول إليه. عالم تكون به التقنية الإبداعية سهلة الاستخدام. ويمكن للجميع التصميم والتسوق والتواصل.

تتطلب توفر الإبداع والبيانات وكل الاتصالات السليمة لتوفير أقصى التجارب الرقمية ثراءً. حان وقت بدء تصميم تجربتك الخاصة.

هل أنت مستعد لمنصة metaverse؟

نافذتك على المستقبل.

تجارب تسوق ثرية مخصصة وفقًا لذوق العميل الفريد. منتجات جديدة مصممة ومختبرة ضمن نماذج ثلاثية الأبعاد قبل الإنتاج. لقطة صورة دون موقع وكاميرا ومناظر.

استعرض ما يصممه شركاؤنا باستخدام تطبيقات Adobe مثل Aero وSubstance 3D.

تعرّف على كيفية تكديسها جميعًا.

لتحقيق منصة metaverse، يجب أن تعمل العديد من الطبقات التقنية معًا.ونمثل قطعة أساسية من المكدس - القطعة التي لديها أدوات توفير الإبداع والتجربة لإضفاء الثراء على كل رحلة داخل منصة metaverse.

 

استعرض العناصر الداخلية لمنصة metaverse مستعينًا بالمستند التقني الذي نقدمه.

التجارب

التجارب

الأجهزة

الأجهزة

التجارة

التجارة

المحركات والتسليم

المحركات والتسليم

نظام عمل إبداعي

نظام عمل إبداعي

التجارب

التجارب

الأجهزة

الأجهزة

التجارة

التجارة

المحركات والتسليم

المحركات والتسليم

نظام عمل إبداعي

نظام عمل إبداعي

تعرّف على كيفية تكديسها جميعًا.

لتحقيق منصة metaverse، يجب أن تعمل العديد من الطبقات التقنية معًا. ونمثل قطعة أساسية من المكدس - القطعة التي لديها أدوات توفير الإبداع والتجربة لإضفاء الثراء على كل رحلة داخل منصة metaverse.

شعار adobe

تمتع بصياغة عالم metaverse.

إذا كنت ترغب في الاستعداد لمنصة metaverse، فعليك اتخاذ القرار حيال كيفية الظهور ضمن عوالم metaverse الواقعية الآن - وبعد هذا اكتسب المهارات والأصول الرقمية التي ستساعدك على الوصول إليها بوتيرة أسرع.

اتخذ الخطوة الأولى بالاطلاع على موارد metaverse التي نقدمها.

إذا كنت ترغب في الاستعداد لمنصة metaverse، فعليك اتخاذ القرار حيال كيفية الظهور ضمن عوالم metaverse الواقعية الآن - وبعد هذا اكتسب المهارات والأصول الرقمية التي ستساعدك على الوصول إليها بوتيرة أسرع. اتخذ الخطوة الأولى بالاطلاع على موارد metaverse التي نقدمها.

مستند تقني

اطلع على كيفية مساهمة أدوات Adobe في صياغة منصة metaverse - وكيف يمكنك الاستعداد لمنصة metaverse.

فيديو

شاهد رواد Adobe أثناء مشاركتهم لآرائهم ووجهات نظرهم حول منصة metaverse.

المنتج

تعرّف على أدوات النماذج ثلاثية الأبعاد والواقع المُعزز من Adobe التي يمكنك استخدامها لبدء صياغة تجارب ثرية.

هل لديك أسئلة حول منصة Metaverse؟ لدينا الإجابات.

منصة metaverse هي تجربة ثرية ومستمرة وتفاعلية توفر التعاون على التصميم واقتصادات مشتركة تعمل بالكامل. نظرًا لأنها نوع واحد من التجارب الثرية المشتركة، فإن منصة metaverse هي بيئة رقمية تعمل دائمًا حيث يمكن للزوار التسوق والتواصل الاجتماعي والتدرب لوظائفهم ولعب الألعاب وحضور الفصول الدراسية والاجتماعات واكتساب تجارب ثقافية وغير ذلك المزيد.

تجربة ثرية تجذبك إلى عالم مصمم رقميًا ثلاثي الأبعاد دائمًا حيث يمكنك التفاعل مع الزوار الآخرين والعناصر الافتراضية وبيئتك. بعضها تجذب الزوار إلى تجربة واقع افتراضي كاملة، حيث يتبع الآخرون نهج الواقع المُعزز ومزج التجارب الافتراضية مع العالم الواقعي. يمكن أيضًا توفير تجارب ثرية عبر الويب والمنصات الأخرى.

تمثل منصة metaverse أحد أنواع التجارب الثرية. فهي فريدة نظرًا لأنها عالم افتراضي ثري ومشترك وتفاعلي ودائم العمل مزود باقتصاد يعمل بالكامل في الوقت الحقيقي.

توفر منصة metaverse والتجارب الثرية المشتركة فرص أعمال هامة، تشبه التحول الرقمي الذي ساهم في نقل الكثير من التجارة إلى العمل عبر الإنترنت على مدار العقود الأخيرة. تضم منصة metaverse القدرات اللازمة لتحسين تجارب العميل وتأسيس الوعي بالعلامة التجارية وتحسين التواصل وتصميم اقتصادات جديدة. واليوم، تساهم بالفعل أدوات تصميم المحتوى الثري في تيسير عمليات تصميم المنتجات وصياغة الأصول الرقمية.

ومع تطور منصة metaverse وغيرها من التجارب الثرية المشتركة، ستتوفر الكثير من الفرص لتوسيع كيفية تنفيذ الأعمال وتحويلها وتطويرها. اليوم، تستطيع الشركات الاستعداد لمنصة metaverse من خلال اكتساب مهارات صياغة النماذج ثلاثية الأبعاد والواقع المُعزز. تستخدم بالفعل الشركات تقنية النماذج ثلاثية الأبعاد للإسراع من وتيرة تصميم المنتجات وتطوير أصول التسويق.

على سبيل المثال، تعرّف على كيفية استخدام Ben & Jerry's للتصوير الفوتوغرافي الافتراضي للتخلص من نفقات السفر ومصمم الطعام والمواد والموقع.

تستطيع العلامات التجارية البدء بتطوير استراتيجية واضحة للطريقة التي ترغب من خلالها الاشتراك في منصة metaverse، بما في ذلك أنواع التجارب الثرية والمحتوى التي ترغب في تصميمه. استفِد من فهم العميل والسوق واعثر على طرق لتصميم القيمة لعملائك في هذه المساحة الرقمية سريعة التطور.

كما تستطيع العلامات التجارية البدء في اكتساب مهارات تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد والمحتوى الثري المشترك لتجنب التخلف عن الركب لاحقًا. يمكنك استخدام هذه المهارات اليوم لتحقيق فعالية ملحوظة في تصميم المنتجات وسير عمل التسويق؛ وستكتسب الكفاءة التقنية اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من منصة metaverse عندما تصبح واقعًا يوميًا.

إن وضع أسس الاشتراك في منصة metaverse والتجارب الثرية المشتركة الآن سوف يساعد الأعمال في تحقيق أقصى استفادة من الفرص التي ستظهر. اليوم، تستخدم بالفعل الشركات تقنية النماذج ثلاثية الأبعاد للإسراع من وتيرة تصميم المنتجات وتطوير أصول التسويق. ستتسم هذه الشركات بالتفوق، وذلك لأنها ستكون قد اكتسبت بالفعل المهارات اللازمة للاشتراك في منصة metaverse والتجارب الرقمية؛ وستتوفر لديها الأصول ثلاثية الأبعاد وتكون جاهزة للانطلاق عندما يحين الوقت المناسب.

على مدار 40 عامًا تقريبًا، ساعدت Adobe المبدعين والعلامات التجارية على التكيف والنجاح عبر التحولات التقنية الضخمة. يعتبر تطور منصة metaverse وغيرها من التجارب الثرية الأخرى تطورًا طبيعيًا لقيادتنا، بدءًا من إرثنا في مجال النشر المكتبي والتصوير الرقمي، مرورًا بتجارب التسويق الشخصية والمستندة إلى المحتوى، وصولاً إلى تصميم المحتوى ثلاثي الأبعاد الآن.

استثمرنا الكثير في توفير مهارات وتقنية جديدة في مجال النماذج ثلاثية الأبعاد والتجارب الثرية، بما في ذلك الاستحواذ على Mixamo وAllegorithmic وMedium. نلتزم بمساعدة عملائنا على تصميم الأدوات والقدرات والعمليات اللازمة لتحقيق النجاح مع تحول التجارب إلى أن تصبح أكثر ثراءً ومشاركة.

في Adobe، نعتقد أن كل شخص يجب أن يكون قادرًا على التصميم والمشاركة في منصة metaverse. نلتزم بتوفير أدوات الإبداع الثرية وثلاثية الأبعاد التي تتيح لأي شخص التعبير عن وجهة نظره.

ستحقق منصة metaverse طريقة عمل أفضل للزوار والمصممين والعلامات التجارية إذا اشتركت التجارب بمجموعة مشتركة من المعايير المفتوحة التي تتيح للجميع معرفة المتوقع. يجب أن يستطيع المصممون والعلامات التجارية تصميم أصل، وكذلك المساهمة في تصميمه، مرة واحدة وتوزيعه في كل مكان. ندعم، وكذلك نساهم في، تطوير معايير ملف النماذج ثلاثية الأبعاد الرائد، بما في ذلك Universal Scene Description (USD)، وهو أحد تنسيقات الملفات ثلاثية الأبعاد/الثرية الرائد لتأليف، وGraphics Language Transmission Format (Gltf)، تنسيق ملف قياسي للمشاهد والنماذج ثلاثية الأبعاد.

ستتزايد فرص الألعاب مع اندماج منصة metaverses لتصبح جزءًا من حياتنا اليومية. يستطيع المصممون استخدام أدوات Adobe مثل Substance 3D وAero لتصميم تجارب ثرية مشتركة وأصول رقمية ثلاثية الأبعاد. مع نمو الألعاب ضمن منصة metaverse، تلتزم شركة Adobe بتطوير أدوات إبداعية لتصميم النماذج ثلاثية الأبعاد والتجارب الثرية التي يستطيع الجميع استخدامها للتعبير عن وجهة نظرهم، في مجال الألعاب وغيرها.

شعار adobe

تغيير العالم من خلال التجارب الرقمية.

تتسم التجارب الرائعة بقوة الإلهام والتحويل ودفع العالم للأمام. وكل تجربة رائعة تبدأ بالإبداع.