شعار Adobe

البنود والشروط

*يبدأ العرض في 28 نوفمبر 2020 وينتهي في 3 ديسمبر 2020. العرض متاح للمشتركين للمرة الأولى في Adobe Creative Cloud للأفراد بخطة كل التطبيقات ويقتصر على العملاء الذين يشترون مباشرةً من متجر Adobe أو بالاتصال بمركز اتصال Adobe الإقليمي. بادر بشراء اشتراك Adobe Creative Cloud للأفراد بخطة كل التطبيقات مقابل US$15.99/الشهر أو US$191.88/العام.. سعر البيع بالتجزئة القياسي من Creative Cloud للأفراد بخطة كل التطبيقات هو US$19.99/الشهر أو US$239.88/العام..

الحد: عملية شراء واحدة (1) لكل عميل. ويتطلب ذلك اشتراكًا لمدة 12 شهرًا. في نهاية فترة العرض المقدمة لك، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا وتتم الفوترة بسعر الاشتراك القياسي، إلا إذا اخترت تغيير اشتراكك أو إلغائه. في حالة تغير سعر الاشتراك القياسي، سنبذل جهدًا معقولاً لإبلاغك بهذا. هذا العرض غير متاح للمؤسسات التعليمية أو الشركة المصنّعة للأدوات الأصلية أو لعملاء الترخيص المجمّع.

البنود والشروط للسعر الافتتاحي المعتاد
US$19.99/الشهرسعر Creative Cloud الافتتاحي

يمكن للطلاب المؤهلين بعمر 13 وأكبر وكذلك المعلمين شراء عضوية سنوية في Adobe® Creative Cloud™ بسعر مخفض يبلغ US$19.99/الشهر للعام الأول. بعد انقضاء العام الأول سنقوم بتجديد عقدك تلقائيًا لعام آخر مقابل السعر الشهري القياسي حينها إلا إذا قمت بالإلغاء. العرض سارٍ على مشتريات الخطة السنوية التي تتطلب عقدًا مدته 12 شهرًا. يتوفر هذا السعر للعضوية للمرة الأولى فقط ويقتصر على عملاء التعليم المؤهلين الذين يقومون بالشراء مباشرة من متجر Adobe أو بالاتصال بمبيعات Adobe. بينما لا يتوفر هذا السعر للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو للشركات التجارية أو لعملاء الترخيص المجمّع. يقتصر هذا السعر على شراء واحد (1) لعضوية سنوية واحدة (1) من Creative Cloud لكل عميل. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون..