تجارب العملاء الفورية تبدأ الآن.

الإبداع. سير العمل. التجارب. 

كلها أصبحت أكثر ذكاءً بفضل Adobe Sensei.

يؤدي الذكاء الاصطناعي إلى تغيير طريقة تنفيذ الشركات للأعمال. وينطلق Adobe Sensei في طليعة هذا المسار، وذلك عبر دعم الإبداع وسير العمل والتسويق الإلكتروني - مما يجعل كل تجربة من تجارب العملاء أكثر روعة وذات طابع شخص أكثر.

سجل لاستلام رسائلنا الإخبارية حول كل ما يتعلق بمنتج Adobe Sensei والذكاء الاصطناعي.

Adobe Sensei هو الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتجارب العملاء.

اليوم، يدعم Adobe Sensei عشرات الميزات عبر منتجات Adobe. وفي جعبتنا المزيد من الابتكارات التي سنطرحها قريبًا.

في Adobe Creative Cloud

إن وجود عملاء أكثر على قنوات أكثر يعني توفر حاجة متزايدة لتوفير محتوى أسرع.  في Adobe Creative Cloud، يساعدك الذكاء الاصطناعي في Adobe Sensei على الانتقال من المفهوم إلى الاكتمال بشكل أسرع، سواء أكان هذا يمثل العثور على الصورة المناسبة أو تصميم التركيب المثالي أو تحرير تحولات الفيديو.

 

بحث أسرع
بفضل ميزات البحث سهلة الاستخدام في Adobe Stock وAdobe Photoshop Lightroom CC، يستخدم Adobe Sensei التعلم العميق لمساعدتك على العثور على الأصل المناسب للمشرعات بسرعة.

إنشاء موفر للوقت
يتعامل Adobe Sensei مع المهام المستهلكة للوقت، مثل فهم أنواع ملفات الصوت في Adobe Premiere Rush وتحديد الأهداف في Photoshop بنقرة واحدة وإجراء التحريرات في Lightroom وغير ذلك الكثير.

تأثيرات رائعة
تمتع بإجراء محاذاة لمشهدك ثلاثي الأبعاد وإضاءته بهدف مطابقة صورة الخلفية في Dimension وتعديل العناصر بشكل طبيعي في Illustrator وتنميط الشخصيات في Character Animator.

في Adobe Creative Cloud
في Adobe Experience Cloud

في Adobe Experience Cloud

تتطور رغبات العملاء واحتياجاتهم بسرعة. ضمن Adobe Experience Cloud، يعالج التعلم الآلي في Adobe Sensei الأرقام، ويساعدك على الاطلاع على سلوك عملائك ويستخدم تلك الرؤى لعرض تجارب مرتبطة ومخصصة وكذلك يتوقع رغباتهم المستقبلية. ستكتشف وجود جماهير متشابهة جديدة يمكنك الوصول إليهم واستخدام النموذج التوقعي لمساعدتك على اتخاذ قرارات أفضل.

 

تحليلات تنبؤية
بفضل ميزات مثل اكتشاف الاختلافات والتحليلات التعاونية ومقارنة الشريحة، يشغل Adobe Sensei دور محللك على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، حيث ينبهك حيال الأمور الهامة بغض النظر عن موقعك.

الإدارة والتخصيص
يضيف Adobe Sensei بيانات التعريف إلى الأصول ويوصي بالعروض ويعمل على إنشاء إصدارات نسخة أقصر للقنوات المختلفة. وبهذا يمكنك توفير ما يحتاجه العملاء بالضبط.

تحسين الإنفاق على الإعلان

تحسين الإنفاق على الإعلان
بفضل أدوات التوقع التنبؤي في Adobe Advertising Cloud، يوفر Adobe Sensei رؤى ذكية تساعدك على زيادة إنفاقك على الإعلانات.

في Adobe Document Cloud

تخيل المستندات والنماذج الأسهل بالنسبة لك في الإدارة وبالنسبة للعملاء في الاستخدام. ضمن Adobe Document Cloud، يعمل Adobe Sensei على تحويل الأوراق إلى مستندات رقمية قابلة للتحرير، كما يعمل على أتمتة استخدام الخطوط المناسبة وتصميم حقول النموذج وكذلك مسح التوقيعات.

 

ملء النماذج بسرعة
التعرف على حقل النموذج يكتشف الحقول المرشحة بناءً على تحليل المستند والسمات وتحديد الموضع النسبي لتلك السمات في أحد النماذج.

مستندات وحدود واضحة
عند التقاط صورة لأحد المستندات، يستطيع Adobe Scan اكتشاف الحدود ويجري عملية التنظيف التلقائي ويعمل على إزالة الظِلال بهدف تحسين مظهر المستند وجودة النص به.

تحديد موضع المستندات
يعمل Adobe Scan لإظهار المستندات فقط على تيسير تحديد صور المستند وتحديدها من مكتبة صورك، وبهذا يمكنك تحويلها بسرعة إلى مستندات PDF.

في Adobe Document Cloud

زيادة الإمكانات البشرية باستخدام Adobe Sensei.

يوفر Adobe Sensei إمكانات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في التجارب - يعمل على تعميق الرؤى وتحسين التعبير الإبداعي وزيادة وتيرة المهام وسير العمل وتوجيه اتخاذ القرارات الفورية. يعمل Adobe Sensei، مجتمعًا مع تقنيتي الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في Adobe Experience Platform، على زيادة إمكاناتك على إنشاء تجارب مخصصة وتوفيرها تعمل على توقع رغبة العملاء.

أفكارنا حول الذكاء الاصطناعي

قصص العملاء

قصة العميل

Sky UK

توفر Sky UK معلومات قابلة للتنفيذ بفضل Adobe Sensei في Adobe Experience Cloud، المستخدم لتوقع احتياجات العميل.

قصة العميل

Swisscom

Swisscom تنشئ مستويات أكثر عمقًا من تجربة العملاء باستخدام Adobe Sensei في Adobe Target وAdobe Experience Manager.

قصة العميل

Dentsu Aegis

Dentsu Aegis تنتج بسرعة مجموعة كبيرة من المحتوى الرقمي باستخدام Adobe Sensei في Adobe Stock للإسراع من وتيرة سير العمل بشكل كبير.