التجارب الذكية تبدأ مع Adobe Sensei.

تتغير توقعات العملاء باستمرار، وتحتاج إلى فهم احتياجاتهم وتوفيرها لهم. بفضل Adobe Sensei الذي يدعم ميزات في Adobe Experience Cloud، تحصل على رؤية أكثر شمولاً لعملائك - وبهذا يمكنك توفير التجارب التي يتوقعونها في حينها وبشكل أكثر تخصيصًا.

الفوائد

 

إدارة المحتوى وتخصيص الحملات الإعلانية؛ بشكل أسرع.
تمتع بتنفيذ العمليات المملة تلقائيًا مثل إضافة بيانات التعريف والتوصية بالعروض وإنشاء إصدارات نسخة أقصر - وذلك حتى تتمكن من توفير تجارب مخصصة حقًا.

لا تفوتك أي من الرؤى المطلوبة بفضل التحليلات التنبؤية.
تمتع بتشغيل عمليات المحاكاة والحصول على توصيات إنفاق مخصصة وتحديد الرؤى باستخدام أدوات تنبؤية جاهزة للاستخدام مدعومة من Adobe Sensei.

تحسين الإنفاق على الإعلانات.
احصل على رؤية واسعة لقنوات الإعلان التي تستخدمها - ثم تمتع بموازنة إنفاقك وتحسينه.

"بفضل Adobe Sensei، نرسم ارتباطًا مباشرًا من بيانات العميل الذكية إلى التجارب المخصصة ذات القيمة والصلة."

روب ماك لافلين، رئيس التحليلات والقرارات الرقمية، Sky UK

Adobe Advertising Cloud

احصل على رؤى على أثر سيناريوهات الميزانية المختلفة على النتائج المتوقعة، بما في ذلك النقرات والتحويلات والأرباح.

تعرف على كيفية تخصيص ميزانيتك الإعلانية بأفضل شكل عبر حملات إعلانية مختلفة بهدف تحقيق أهدافك بأسعار مناسبة.

راقب بشكل دائم آداء الحملة الإعلانية بهدف تحسين توفير الإعلانات وفعاليتها بهدف تحقيق أهداف الحملة الإعلانية، وتجاوزها أيضًا.

اعثر على جماهير ذات قيمة مرتفعة عبر ربط المستخدمين والمواقع والفئات بناءً على شرائح خوارزمية بهدف الكشف عن مجموعات المستخدمين الذين يشبهون "المستخدمون الأساسيون".

تمتع بإنشاء خطط تلفزيون خطية ذات احتمالية توفير أعلى من معايير الصناعة عند قياسها مقابل تصنيفات Nielsen.

تمتع بضبط ميزانيتك تلقائيًا عبر عدد كبير من معايير الاستهداف لضمان تحقيق أهداف قابلية العرض الشاملة.

اختبر بفعالية أصول متعددة عبر تقييم خصائص المستخدم الواردة وسمات الإبداع المتوفرة - ثم تطبيق قدر ظهور تلقائيًا بهدف تحسين الهدف المطلوب من الحملة الإعلانية.

الإعلان أصبح أكثر ذكاءً.

في بعض الأحيان، يشبه الإعلان التقاط لقطات في الظلام - حيث تحاول تخطيط عمليات شراء الوسائط بشكل صحيح للجمهور المناسب. يعمل Adobe Sensei في Adobe Advertising Cloud على تسليط إضاءة تمثيلية، وذلك حتى تتمكن من الحصول على الصورة الكاملة والتخطيط بناءً عليها، مما يساهم في اتخاذ قرارات فورية خلال العمل.

Adobe Audience Manager

إدارة بيانات أكثر ذكاءً.

تعتبر إدارة ملفات تعريف الجمهور مهمة طويلة، وبالأخص عند التعامل مع قدر ضخم من بيانات العملاء. يعمل Adobe Sensei في Adobe Audience Manager على تيسير تنفيذ العملية بالكامل، حيث يساعدك على إنشاء ملفات تعريف جمهور فريدة حتى تتمكن من تحديد الشرائح الأكثر قيمة. ثم استخدامها عبر أي قناة.

اعثر على جماهير ذات قيمة مرتفعة عبر ربط المستخدمين والمواقع والفئات بناءً على شرائح خوارزمية بهدف الكشف عن مجموعات المستخدمين الذين يشبهون "المستخدمون الأساسيون".

احصل على بيانات الجمهور على الفور من المصادر عبر الإنترنت وغير المتصلة لتقديم توقعات الوصول للتخطيط السريع للحملة على مستوى شريحة الجمهور.

احصل على سمات متشابهة على الفور حتى يستطيع العملاء توسيع شرائحهم بسرعة.

Adobe Analytics

تمتع بالفصل بين الإشارة والتشويش وتحديد التقلبات الإحصائية المهمة - وأيها غير مهم.

تمتع بتحديد الأسباب المحتملة أو العوامل المساهمة في إحداث تغييرات معينة في بيانات الاتجاه والاختلافات.

تمتع بتحديد التنبيهات الأكثر أهمية وترتيب أولويتها عبر كل بياناتك.

اعثر تلقائيًا على التداخل والتشابه في الشرائح الموجودة بهدف تحسين الإنفاق على الإعلان والعائد على الاستثمار.

تمتع بتحديد المجموعات المميزة والقابلة للتنفيذ بذكاء للعملاء والعملاء المحتملين ذوي القيمة.

توقع احتمالية تنفيذ العملاء أو العملاء المحتملين لأحد الإجراءات، مثل التحول أو التخلي عن المجموعة أو الاستجابة.

حدد بموضوعية التأثير الجزئي لكل نقطة اتصال تسويق مخلال رحلة العملاء نحو التحول.

انتقل من البيانات إلى الرؤى بوتيرة أسرع مع الذكاء الاصطناعي.

يقدم عملاؤك قدرًا كبيرًا من البيانات يوميًا، ولهذا فأنت بحاجة إلى التعلم الآلي يفهم الأجزاء المهمة. يساعدك Adobe Sensei في Adobe Analytics تنفيذ هذا- وذلك حتى تتمكن حقًا من تحليل بياناتك والكشف عن رؤى العملاء الثرية ضمنها. وبعد ذلك يمكنك التصرف بناءً عليها.

Adobe Experience Manager

إدارة محتوى أذكى وتوفير تجارب أفضل.

يتطلب توفير تجارب رائعة التخطيط الاستراتيجي والتفكير الإبداعي والتنفيذبلا أخطاء. ولتحسين هذه العملية، يدعم Adobe Sensei ميزات متعددة ضمن Adobe Experience Manager - وبهذا يمكنك توفير تجارب ذكية ومخصصة عبر كل قنواتك. هذا وستحصل على عائد على الاستثمار أفضل لإنفاقك على الأصول - مما يساعدك على العثور على ما تحتاج بصفة أسرع ومواكبة الحاجة لتجارب مخصصة والتعامل مع صعوبات الجماهير والأجهزة والقنوات.

تمتع بوضع علامات على الصور تلقائيًا وتوفير إمكانية عثور أفضل - وذلك حتى تتمكن من العثور على أصولك بسرعة.

تمتع بإنشاء إصدار أقصر من النص الأساسي، وذلك بهدف إنتائج إصدارات لقنوات التسويق المختلفة بوتيرة أسرع وزيادة سرعة المحتوى.

تعرف على منشئي المحتوى الأكثر نشاطًا ومعرفة الذين يساهمون بشكل متميز ضمن مجتمع عبر الإنترنت، وبهذا يمكنك الوصول إليهم ومكافأتهم لتشجيع المستخدمين في النهاية.

يمكنك اكتشاف نقطة التركيز واقتصاصها تلقائيًا في أي صورة أو فيديو والتقاط النقطة المطلوبة، بغض النظر عن حجم الشاشة.

ابحث عن أصول لها نفس المظهر في المستودع، مما يعمل على تحسين إمكانية الاكتشاف داخل المستودع.

Adobe Campaign

تمتع بتوصية محتوى ليكون سطور الموضوع بهدف تحسين أداء البريد الإلكتروني بناءً على الأسعار الافتتاحية المتوقعة لرسائل البريد الإلكتروني.

اسمح للذكاء الاصطناعي بتوجيه رحلات عملائك.

يتوقع العملاء الحصول على رحلات سلسة ومخصصة بدءًا من التفاعل الأول لهم مع علامتك التجارية وصولاً إلى التحويل. ولتوفير هذه التجربة، فأنت بحاجة إلى إدارة حملة إعلانية قوية يدعمها الذكاء الاصطناعي. يساعدك Adobe Sensei في Adobe Campaign فهم ما سيستجيب إليه العملاء، وبهذا يمكنك تحسين فعالية الحملات الإعلانية.

Marketo Engage

التفاعل التنبؤي باستخدام الذكاء الاصطناعي القوي.

أصبح التسويق بين الشركات أكثر ذكاءً وسرعة. يساعدك Adobe Sensei على مواكبة المستجدات، حيث يدعم الإمكانات التنبؤية ضمن Marketo Engage بهدف مساعدة المسوقين على توفير تجارب ذكية وابتكارية.

التفاعل التنبؤي باستخدام الذكاء الاصطناعي القوي.

يتم من خلال Predictive Content استخدام التعلم الآلي والتحليلات التنبؤية بهدف التوصية التلقائية للمحتوى المناسب للعميل المحتمل المناسب بناءً على ملفات تعريف مخطط الشركات والزوار والسروك على الويب والبريد الإلكتروني.

يتم من خلال Predictive Audiences for events استخدام ملفات تعريف مخططات الشركات والزوار والسلوك بهدف تحديد من هم أكثر احتمالية للتسجيل أو الحضور أو مشاهدة محتوى حسب الحاجة بذكاء كجزء من استراتيجية فعالياتك مما يسمح لك بتنبؤ النتائج مقدمًا وخلال الحملة الإعلانية.

Adobe Target

اجمع بين الرسائل أو العروض وطابق المتنوعات المختلفة لكل زائد بناءً على ملف تعريف العميل الواحد، مما يساعد على توفير محتوى أكثر تخصيصًا.

تمتع بتحديد التجربة الفائزة من بين تجربتين أو أكثر يتم اختبارها، وإعادة تخصيص مزيد من حركة مرور البيانات تلقائيًا إلى التجربة الفائزة. يعمل هذا على زيادة التحويلات مع استمرار الاختبار بهدف زيادة المعرفة أثناء عملها، مما يساعد على ضبط حركة مرور البيانات ديناميكيًا بهدف زيادة المكاسب.

تمتع بتوفير عدد غير محدود بسرعة من تجربة العملاء المخصصة المتنوعة عبر أصولك الرقمية بهدف تحديد أفضل تجربة لكل عميل وتحسينها باستمرار مع اتخاذ العملاء للإجراءات.

اعرض منتجاتك أو محتواك الذي قد يهم العملاء بناءً على نشاط المستخدم السابق، مثل عمليات العرض أو الشراء السابقة، بهدف إنشاء فرص البيع المتقاطع أو زيادة البيع.

توفر مزيدًا من المعلومات حول كيفية تنفيذ التخصيص لحركة بيانات الزائر من خلال أنشطة نماذج تخصيص Target وراء التخصيص التلقائي والاستهداف التلقائي.  توضح Automated Segments (الشرائح التلقائية) كيفية استجابة الشرائح التلقائية المختلفة المحددة من خلال نماذج تخصيص Target للعروض/التجارب ضمن النشاط. توضح Important Attributes (السمات الهامة) أهم السمات التي تؤثر على النموذج وأهميتها النسبية.

التخصيص الأصلي أفضل باستخدام الذكاء الاصطناعي.

يتطلب إضفاء الطابع الشخصي على مستوى واسع تقنية رائدة وذكاء اصطناعي قوي. يعمل Adobe Sensei في Adobe Target على إزالة التخمين، وبهذا يمكنك الانتقال مباشرةً بأهدافك المخصصة - حيث تعلم بثقة أن توفر أفضل تجربة ممكن في كل الأوقات.

قصص النجاح

قصة العميل

Epson

Epson تكتشف أنماط لإنشاء تجارب أفضل باستخدام Adobe Sensei في Adobe Experience Cloud.

قصة العميل

Mainline Menswear

زادت Mainline Menswear من عائداتها على إنفاق الإعلان والمبيعات من خلال استخدام Adobe Sensei في Adobe Advertising Cloud.

المحتوى المرتبط

المقالات

توفير المحتوى بالحجم والتنوع والسرعة المطلوبة

للحصول على مقدار المحتوى المناسب في كل مرة، فأنت بحاجة إلى تعلم آلي قوي لتنفيذ المهام الشاقة.

المقالات

الذكاء الاصطناعي يطلق العنان لقوى التحليلات الفعلية

مستقبل التحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي مشرق - وخلال سنوات قليلة، سيساعدك على توفير استراتيجياتك الأكثر أهمية.

يوفر Adobe Sensei الذكاء المستمر لنظام Adobe Experience Platform.

يمثل Adobe Sensei طبقة الذكاء لنظام Adobe Experience Platform، حيث يعزز التخصيص لتجارب العميل. عبر تشغيل المهام المملة أو المتكررة تلقائيًا وفهم بيانات العميل وتوقعها، يوفر Adobe Sensei ذكاءً مستمرًا يعمل على تحسين قدرتك عبر نظام Adobe Experience Platform بهدف دعم تجارب العملاء المخصصة والفورية.