Photoshop mobile marquee
photoshop

صمم صورًا تعبر عن رؤيتك.

يحصل الطلاب على Photoshop كجزء من Adobe Creative Cloud بخصم يتجاوز 65%. تمتع بالتوفير على برنامج التصوير الفوتوغرافي الرائد في العالم وأكثر من 20 تطبيقًا توفر لك كل ما تحتاج إليه لتصميم أعمالك وصياغة مستقبلك المهني.

SAR 228.85/الشهر

SAR 86.17/الشهر*

Adobe Photoshop

احلم، اكتب، شاهد.

انتقل من المطالبات النصية إلى عمل فني رائع خلال ثوانٍ مع ميزة Generative Fill (الملء التأسيسي)؛ وهي مجموعة من الإمكانات المُشغلة بواسطة الذكاء الاصطناعي التي تتيح لك إضافة المحتوى وإزالته من الصور أو تصميمها من البداية.

صمم صورًا تعبر عنك.

اجعل شبكتك الاجتماعية تسطع باستخدام أدوات لإجراء عمليات تحرير صور سريعة وميم خالدة ورسومات جرافيك جذابة. ادعم علامتك التجارية وعبر أن أصالتك وتمتع بتنمية متابعتك ببضع نقرات.

تمتع بالتميز وسط فصلك.

واجعل المعلمين وموظفي مكاتب التقديم يصابون بالدهشة باستخدام مستندات جذابة. أضِف رسومات جرافيك مخصصة إلى شرائع العرض أو الرسومات التوضيحية إلى القارير، وتمتع بإضفاء لمسات جمالية متميزة إلى أعمالك الأكاديمية. 

اجذب الانتباه عبر الإنترنت وداخل الحرم الدراسي.

انشر القضايا أو الأحداث باستخدام الملصقات والكتيبات الدعائية والإعلانات التي تتميز على الشبكات الاجتماعية أو بالطباعة. ابدأ مستعينًا بالقوالب والخطوط وأصول stock المضمنة مع Creative Cloud، ثم أضِف لمستك الخاصة إليها.

صمم وظيفة أحلامك.

تمتع بالوصول إلى مكتبة من الدروس المعززة للمهارات لإطلاق مستقبلك المهني أو اهتماماتك الخاصة بسرعة. امنح السير الذاتية وقوائم المشاريع مظهرًا احترافيًا، أو تمتع بتنمية أعمالك المستقلة ومتجرك عبر الإنترنت مستعينًا بموارد إبداعية لا حصر لها.

الأسئلة الشائعة.

يستطيع الطلاب تجربة Photoshop من خلال نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام من خطة كل تطبيقات Creative Cloud. توفر خطة كل التطبيقات إمكانية وصول إلى أكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك Adobe Photoshop وAcrobat وIllustrator وLightroom وPremiere Pro، هذا بالإضافة إلى 100 جيجابايت من التخزين السحابي. بعد انتهاء النسخة التجريبية المجانية، يصبح سعر عضوية الطالب    ​للعام الأول، ثم بسعر    ​بعد هذا. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

Photoshop مضمن في خطة كل تطبيقات Creative Cloud للطلاب بسعر    ​للعام الأول. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط أو قارن الخطط والأسعار.

نعم. يوفر الطلاب المؤهلون أكثر من 33% على خطة كل تطبيقات Creative Cloud، التي تشمل Photoshop. يدفعون    ​للعام الأول، ثم بسعر    ​بعد هذا. اعرف المزيد حول كيفية التأهل للاستمتاع بخصم الطلاب.لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

تطبق أسعار الطلاب على خطة كل التطبيقات، التي تضم أكثر من 20 تطبيقًا في Creative Cloud.

يوفر الطلاب المؤهلون أكثر من 33% على خطة كل تطبيقات Creative Cloud. يدفعون    ​للعام الأول، ثم بسعر    ​بعد هذا. اعرف كيفية توفير الطلاب للمال مع Adobe. لمزيد من المعلومات، راجع البنود والشروط.

في حالة شراء خطة كل تطبيقات Creative Cloud باستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤكد مُصدَر من مدرسة، تتأهل على الفور للاستمتاع بالأسعار المقدمة للطلاب. في حالة عدم توفر عنوان بريد إلكتروني مُصدَر من مدرسة أو يتعذر تأكيده، قد يتم طلب دليل إثبات أهلية إضافي بعد الشراء.

يتوفر أكثر من 20 تطبيقًا في خطة كل تطبيقات Creative Cloud للطلاب، بما في ذلك تطبيقات الصور مثل Photoshop وLightroom، وتطبيقات تصميم الجرافيك مثل Adobe Illustrator، وتطبيقات الفيديو مثل Adobe Premiere Pro وAfter Effects. تم تصميم كل هذه التطبيقات لتعمل معًا، وبهذا يمكن بكل سهولة ترحيل عملك على أحدها إلى مشروع على آخر.

يشمل Creative Cloud إمكانية وصول إلى الآلاف من الأصول والقوالب غير الخاضعة لحقوق الملكية ومرتفعة الجودة عبر Adobe Stock مثل الصور والرسومات التوضيحية ورسومات vector ومقاطع الفيديو وقوالب التصميم والأصول ثلاثية الأبعاد لبدء أي مشروع بسرعة. تتوفر العديد من هذه الأصول مجانًا لمشتركي Creative Cloud للاستخدامات التجارية أو الشخصية. قد تتطلب بعض الأصول المتميزة شراء ترخيص قبل أن تتمكن من استخدامها.

يحتوي كل تطبيق في Creative Cloud على دروس لمساعدتك على البدء بالأساسيات. وبمجرد إتقان الأساسيات، اطلع على Behance لمزيد من الدروس والتدريبات حول أساليب خاصة. سواء أكنت تصمم رسومات جرافيك في Adobe Illustrator أو تعمل على تحرير مشهد في Adobe Premiere Pro، تتوفر إجابة لأسئلتك.

نعم. يمكن مزامنة Photoshop وخطة كل تطبيقات Creative Cloud على عدة أجهزة، وتضم عدة تطبيقات مصممة خصيصًا لتصميم محتوى الشبكات الاجتماعية والأعمال الأخرى أثناء التنقل. اعرف المزيد حول استخدام Photoshop على جهاز iPad.