تحكم بالحركة مع Premiere Pro.

Premiere Pro هو محرر الفيديو الشامل الذي يتيح لك سرد قصتك بالطريقة التي تفضلها.

جرب مجانًا لمدة 7 أيام، ثم بسعر SR 90.48/الشهر شاملاً ضريبة القيمة المضافة

تحكم بالحركة مع Premiere Pro.

Premiere Pro هو محرر الفيديو الشامل الذي يتيح لك سرد قصتك بالطريقة التي تفضلها.

جرب مجانًا لمدة 7 أيام، ثم بسعر SR 90.48/الشهر شاملاً ضريبة القيمة المضافة

ركز على ما تنفذه بشكل أفضل

يتضمن Premiere Pro ميزات تحرير متقدمة تساعدك على تنفيذ المهام المرهقة تلقائيًا، وتنفيذ المهام التي تحبها بشكل أسهل قليلاً وتوفير قدرات تعاون مع العملاء والزملاء غير مسبوقة. كل هذا يعني توفر مزيد من الوقت للتركيز على القصة التي تريد سردها؛ بطريقتك الخاصة، وفي وقت قياسي.

حدد خطوات ما بعد الإنتاج الخاصة

نعلم أن كل المبدعين لا يعملون بنفس الطريقة. Premiere Pro هو برنامج تحرير مقاطع فيديو شامل يوفر لك التحكم الكامل بالإبداع على مشروعك الكامل. تمتع بالعمل من أي مكان، وحدد طريقة التعاون التي تريدها واستخدم المكونات الإضافية المقدمة من جهات خارجية لتنفيذ أعمالك. كل شيء ممكن مع Premiere Pro والفوائد التي تحصل عليها من خلال Creative Cloud.

استفِد من أفضل التقنيات

يستفيد Premiere Pro من قدرات تقنية الذكاء الاصطناعي المشغلة بواسطة Adobe Sensei وذلك حتى تتمكن من تنفيذ المهام المرهقة تلقائيًا والإسراع من وتيرة سير العمل. تمتع بإزالة العيوب خلال ثوانٍ، واعثر على نقاط القص تلقائيًا في مشهدك واعثر بسرعة على المحتوى المناسب لمشروعاتك. هذا بالإضافة إلى توفر تحديثات منتظمة مما يعني استخدام أحدث التقنيات دائمًا التي تجعل عملية إبداعك فعالة بأقصى درجة ممكنة.

برامج قوية لن تخذلك

ليس هناك شيء يسبب الإحباط أكثر من إجراء عمليات تحرير على برامج بطيئة. يشارك Premiere Pro قوى المعالجة بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لتوفير بيئة مستقرة للعمل عليها. ولنضع المصطلحات التقنية جانبًا، هذا يعني أنه يمكنك تشغيل المشهد دون إسقاط الإطارات وتصدير عملك بسرعة وبسهولة واستخدام الميزات بثقة مع العِلم أنه لن يصيبك الإحباط.

أدوات قوية لتنفيذ أعمال ما بعد الإنتاج بوتيرة أسرع

اكتشف ميزات الإبداع في Premiere Pro والتقنيات المبتكرة التي تجعل من كل خطوة من خطوات سير عمل تحرير مقاطع الفيديو أكثر سهولة.

التحرير

تمتع بالعمل ضمن مخطط بديهي يتيح لك إمكانية العمل بالطريقة التي تحلو لك. أضِف إلى هذا دعم التنسيق الأصلي الكبير، وكذلك قائمة من تقنيات معايير الصناعة المضمنة، حيث يساعد كل هذا في التسليم في الوقت المحدد وفقًا لمعايير احترافية صارمة.

تبسيط التسلسل

بادر بإنشاء نسخة من التسلسل الحالي لمشاركته مع المحررين الآخرين أو أرشفته أو تصديره بتنسيق EDL أو XML أو AAF.

اكتشاف تحرير المشهد

تمتع بتوفير الوقت واسمح لتطبيق Premiere Pro بالعثور على نقاط القص بالنيابة عنك. يتم من خلال تحديد تحرير المشهد تحليل مشهدك واكتشاف التغييرات في المشاهد تلقائيًا وإضافة عمليات القص إلى المناطق المناسبة.

أي مشهد. أي جهاز.

سجل على هاتفك الذكي أو كاميرا GoPro أو بدقة 8K. يدعم Premiere Pro مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والصورة والفيديو وبهذا يمكنك التصوير دون الحاجة إلى التحويل البرمجي أو إعادة لف الملف. 

تخصيص اختصاراتك

تمتع بإنهاء عمليات التحرير في وقت قياسي. استخدم مخطط لوحة المفاتيح المرئي لتخصيص الاختصارات وتعيين اختصارات متعددة لأحد الأوامر.

الصوت

تمتع بتحرير الصور وإضافة المؤثرات ومزج العديد من مسارات الصوت التي تحتاج إليها بتسلسل واحد. يعتبر Premiere Pro محطة عمل صوت قوية تم تصميمه للإسراع من وتيرة سير عمل إنتاج الفيديو وتصميم الصوت.

تحسينات الحديث إلى نص

تمتع بتحويل الحديث إلى نص باستخدام سير العمل التلقائي والمدمج الكامل الوحيد في الصناعة لتصميم التعليقات وتخصيصها. من بين التحسينات الحديثة التي تم تطبيقها على ميزة الحديث إلى نص دقة النسخ للمصطلحات العامة.

الخفض التلقائي

تمتع بإنشاء إطارات أساسية باستخدام تقنية Adobe Sensei بهدف تخفيض صوت مسار الموسيقى الخلفية تلقائيًا عند اكتشاف الحوار.

الصوت الأساسي

تمتع بتوحيد مستويات الصوت وإصلاحه وتحسين الوضوح وإضافة المؤثرات الخاصة التي تساعد في جعل مشروع الفيديو الذي تعمل عليه يبدو أنه تم مزج الصوت على يد مهندس صوت محترف.

تطبيق التأثيرات على الصوت

تمتع بتطبيق المؤثرات الصوتية على مقاطعك مستعينًا بالقائمة المتوفرة داخل مجلد Audio Effectds (المؤثرات الصوتية). عند تطبيق أحد مؤثرات الصوت، يتم من خلال Premiere Pro تطبيق نوع التأثير المناسب على مقطعك تلقائيًا.

المؤثرات البصرية

بادر بإضفاء لمسة من السحر على عملك. تمتع بتصميم مؤثرات رائعة جاهزة للشاشة الكبيرة باستخدام اللوحة Effects (المؤثرات) ضمن Premiere Pro. اختر من بين قوالب الرسوم المتحركة وحررها للحصول على عناوين متحركة، والثلث السفلي والتحويلات التي ستبهر جمهورك.

قوالب الرسومات المتحركة

اكتشف قوى قوالب الرسومات المتحركة في After Effects باستخدام عناصر تحكم سهلة الاستخدام مصممة ليتم تخصيصها في Premiere Pro؛ ومنها تغيير النص أو اللون أو الوسائط لتلائم احتياجاتك.

تتبع الشخصية والحركة

استخدم الذكاء الاصطناع لتتبع الشخصيات التي أضفت إليها الأقنعة تلقائيًا وتصميم الإطارات الأساسية للمقطع الكامل حتى لا تحتاج إلى قضاء ساعات في تتبع مواضع الضبط.

الشاشة الخضراء

تمتع بإنشاء تأثيرات شاشة خضراء مرتفعة الجودة باستخدام الأداة الأساسية Ultra في اللوحة Effects (المؤثرات). استخدم عناصر التحكم في الشفافية الإضافية للتعامل مع البكسلات وتنقيحها.

التحولات السينيمائية وتأثيراتها

استعرض الآلاف من التحولات والمؤثرات البصرية ضمن اللوحة Effect Controls (عناصر تحكم المؤثرات). استخدم بمثبت الالتفاف بهدف تثبيت المشهد المهتز المصور يدويًا وتحويله إلى لقطات ثابتة وسلسة.

الألوان

يوفر Premiere Pro أدوات تصحيح ألوان وتدرج ألوان بجودة احترافية تتيح لك تنفيذ التدرج على مشهدك مباشرة على مخطط التحرير الزمني. تتوفر أدوات الألوان هذه ضمن مساحة عمل Lumetri Colour.

تصحيح ألوان أساسي

استخدم عناصر التحكم في Basic Correction (التصحيح الأساسي) بهدف ضبط التعرض بسرعة، وكذلك التشبع والإضاءة في مقطعك.

لوحة Lumetri Colour

تمتع بتغيير درجة الحيوية لمقطع الفيديو لديك. قديم وحيوي ومتقلب وغير ذلك المزيد؛ تمتع بإنشاء الشكل الذي تريده بنقرة زر باستخدام إعدادات مُسبقة قوية. يمكنك أيضًا إنشاء جدول البحث المخصص وحفظه للحصول على المظهر الذي تريده بالضبط، في كل مرة.

مطابقة الألوان

تمتع بإنشاء لقطة مرجعية وبنقرة واحدة فقط استخدم Colour Match (مطابقة الألوان)، المشغلة بواسطة Adobe Sensei، لتحسين الألوان عبر مشاهدك.

عناصر تحكم HSL الثانوية

ادفع الألوان إلى أقصى الدرجات باستخدام قسم HSL في لوحة Lumetri، الذي يجتمع مع الأدوات الموجودة لتوفير تحكم أفضل في لقطاتك.

التعاون

يتضمن Premiere Pro مجموعة كبيرة من أدوات التعاون وميزاته بهدف تبسيط سير العمل وضمان تنفيذ عملك بأقصى درجات السلاسة والكفاءة؛ سواء أكنت تعمل لعمل أو ضمن فريق.

Dynamic link (ارتباط ديناميكي)

اعمل بسلاسة بين التطبيقات باستخدام Dynamic Link (ارتباط ديناميكي)؛ وبهذا فإن أي أصل يتم إنشاؤه في After Effects يتم تحديثه تلقائيًا على الخط الزمني في Premiere Pro؛ وبهذا يمكنك تجنب العرض المتعدد.

Creative Cloud Libraries

تمتع بتنظيم الألوان وأنماط الحروف والشعارات والصور وغير ذلك الكثير في المكتبات التي يسهل البحث بها ومشاركتها، وبهذا يمكنك العثور على ما تريد وقتما تريد.

المكونات الإضافية

اربط تطبيق Creative Cloud لديك بسرعة مع تطبيقات الإنتاجية المفضلة وأدوات التعاون وأدوات التصميم الأخرى، وذلك باستخدام المئات من ملحقات الجهات الخارجية ومكوناتها الإضافية المتوفرة في Premiere Pro وبهذا يمكنك العمل بطريقة تناسبك. 

Team projects

تعاون بشكل سلس وبأمان على تسلسلات وتركيبات مشتركة. إذا كنت أحد عملاء Adobe Creative Cloud للفرق أو المؤسسات، فإن Team Projects مضمن بالفعل في تطبيقات الفيديو المفضلة لديك، بما في ذلك Premiere Pro.

التسليم

تمتع بتصدير مشروعات الفيديو وتسليمها بسهولة فائقة. بادر بتصدير المقاطع النهائية إلى مجموعة كبيرة من تنسيقات الملف بنقرة واحدة. استخدم Media Encoder كتطبيق مستقل لإرسال الملفات للتصدير وذلك حتى يمكنك متابعة التحرير في Premiere Pro.

Media Encoder

تمتع بالاستيعاب والإخراج والنشر بأي تنسيق يمكنك تخيله. ترميز الصوت والفيديو بتنسيقات متنوعة. كل هذا باستخدام Media Encoder، التطبيق المصاحب المثالي لتطبيق Premiere Pro.

تغيير الإطار التلقائي

تمتع بالإسراع من وتيرة سير عملك وتحسين المشهد ليناسب الشبكات الاجتماعية باستخدام ميزة Autoreframe (تغيير الإطار التلقائي)، الذي يحافظ على المحتوى الهام داخل الإطار، سواء أكان بدقة square أو vertical أو 16:9 أو 4K.

العرض السريع بواسطة وحدة معالجة الرسوم

تمتع بالتشغيل والعرض من خلال Mercury Playback Engine المتوفر في Premiere Pro، الذي يتم من خلاله معالجة المؤثرات المسرعة بواسطة وحدة معالجة الرسوم مما يوفر لك تحريك مخطط زمني أبسط وتشغيل بكامل الشاشة.

ترميز مُسرع بواسطة الأجهزة

استخدم قدرات معالجة الوسائط المخصصة لتقنية رسومات Intel® لترميز h.264 وHEVC (h.265) بوتيرة أسرع بهدف تحقيق تشغيل مُحسن وأداء التصدير.

اكتشف عالم تحرير مقاطع الفيديو.

اكتشف كيفية استخدام منتجات فيديو Adobe لتصميم عملك الفني الرائع.

شهادة ADOBE VIDEO

كن محترفًا معتمدًا من Adobe واعرض مهاراتك.

العمل من أي مكان وفي أي وقت باستخدام Creative Cloud

يوفر لك كل اشتراك Premiere Pro إمكانية الوصول إلى Creative Cloud وكل الفوائد التي يقدمها، بما في ذلك:

  • Creative Cloud Libraries حتى يمكنك إدارة أصولك الإبداعية وتنظيمها
  • 100 جيجابايت من التخزين السحابي لتخزين مشروعاتك والوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان تحتاج إليها فيه
  • التكامل الوثيق بين تطبيقات Adobe الأخرى مثل After Effects وPhotoshop وتطبيق الهاتف المحمول Premiere Rush.

هل تفكر في التحويل.

ليس هناك داعٍ أن تفقد كل هذه المشروعات والقوالب القديمة التي أنشأتها على مدار السنين عند التحول إلى Premiere Pro. بادر بترحيل مشاريعك من برامج التحرير عبر الإنترنت الأخرى بسهولة وانطلق برحلتك مع Premiere Pro.

اعثر على خطة Creative Cloud المناسبة لك.

التطبيق المفرد من Premiere Pro

SR 90.48 /الشهر 

يتضمن Premiere Rush و100 جيجابايت من التخزين السحابي وAdobe Fonts وAdobe Portfolio.
اعرف المزيد

كل التطبيقات من Creative Cloud

SR 128.80 /الشهر 

احصل على أكثر من 20 تطبيقًا من تطبيقات Creative Cloud، بما في ذلك Premiere Pro.
شاهد المضمن | معرفة المزيد

الطلاب والمعلمون

SR 86.17 /الشهر

تمتع بتوفير أكثر من 33% على أكثر من 20 تطبيقًا من Creative Cloud؛ بما في ذلك Premiere Pro.
اطلع على الشروطمعرفة المزيد

الشركات

SR 300.00 /الشهر لكل ترخيص 

احصل على Premiere Pro وأكثر من 20 تطبيقًا من تطبيقات Creative Cloud، بالإضافة إلى ميزات لإدارة التراخيص بسهولة وتبسيط الفوترة وغير ذلك المزيد.
اعرف المزيد

شراء عبر الهاتف: +44 203 0277 764