احصل على المجموعة كلها عبر خطة كل التطبيقات من Creative Cloud.

جرب المجموعة الكاملة المكونة من أكثر من 20 تطبيق سطح مكتب وهاتف محمول إبداعيًا؛ بما في ذلك Photoshop وIllustrator

وAdobe XD — مجانًا لمدة 7 أيام، أو بادر بالشراء الآن مقابل SR 128.80/الشهر

إصدارات تجريبية مجانية

Adobe Creative Cloud

وصول سريع من سطح المكتب إلى تطبيقات Creative Cloud وخدماته.

Adobe Acrobat Pro

حل PDF الكامل للعمل في أي مكان.

Adobe Photoshop

تحرير الصور وتركيبها.

Adobe Premiere Pro

إنتاج الفيديو وتحريره 

Adobe Illustrator

رسومات Vector وتوضيحات 

Adobe Stock

اعثر على صور بجودة مرتفعة ورسومات ومقاطع فيديو وأصول ثلاثية الأبعاد وقوالب وغيرها.

Adobe Express

تمتع بتصميم محتوى متميز بسرعة وسهولة مستعينًا بالآلاف من القوالب.

Adobe Lightroom

تمتع بتحرير الصور وتنظيمها وتخزينها ومشاركتها من أي مكان.

Adobe Indesign

تصميم الصفحات وتخطيطها ونشرها.

Adobe After Effects

مؤثرات بصرية سينيمائية ورسوم متحركة.

Adobe XD

تصميم تجارب المستخدم ونمذجتها ومشاركتها.

خطة Adobe Photography

تمتع بتحرير صورك وتحويلها باستخدام Lightroom وPhotoshop.

التنزيلات

Adobe Acrobat Reader
Adobe Creative Cloud
Adobe Lightroom

الأسئلة الشائعة

يمكنك إلغاء إصدارك التجريبي أو الخطة الفردية من حساب ‏Adobe لديك. سجل الدخول وحدد Manage Plan (إدارة الخطط) للخطة التي تريد إلغاءها.

بعد الإلغاء، لن يكون بإمكانك الوصول إلى التطبيقات أو الخدمات المضمنة في نسختك التجريبية المجانية.

إذا كنت ترغب في تجربة أحد تطبيقات Adobe ولم تحصل على ترخيص بعد، ابحث عن التطبيق في القائمة أعلاه وانقر فوق الزر Free Trial (نسخة تجريبية مجانية). بعد هذا اتبع التعليمات للتسجيل للحصول على نسختك التجريبية المجانية وتنزيل التطبيق.

إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق تمتلك بالفعل ترخيصًا له:

  1. تفضل بزيارة صفحة تعليمات التنزيل والتثبيت واختر نوع المنتج الذي تبحث عنه (Creative Cloud أو Acrobat أو Elements أو غيرها).
  2. سجل الدخول عند مطالبتك بهذا.
  3. ابحث عن تطبيق معين تريده وانقر فوق Install (تثبيت) أو Download (تنزيل).

تعمل أغلب تطبيقات Adobe على أجهزة Apple MacBook وأجهزة كمبيوتر Apple الأخرى المزودة بمعالجات Intel أو معالجات Apple silicon. تعمل بعض تطبيقات Adobe حاليًا بشكل أصلي على أجهزة كمبيوتر Apple المزودة بشرائح Apple silicon. ويمكن تثبيت الأخرى على أجهزة الكمبيوتر المشغلة بشرائح Apple silicon وتعمل باستخدام تقنية Rosetta 2.

اعرف المزيد حول توافق تطبيق Adobe مع Apple silicon.

تحقق من متطلبات النظام لتطبيقات Creative Cloud.

تحقق من متطلبات النظام لـ Document Cloud.

نعم، يعمل Adobe Express على كل مستعرضات الويب وقد تم تحسينه ليعمل على أجهزة Chromebook. يعمل Adobe Express على تيسير تصميم منشورات الشبكات الاجتماعية والقصص والكتيبات الدعائية والشعارات وغير ذلك المزيد، وذلك باستخدام الآلاف من القوالب الرائعة.

معرفة المزيد حول Adobe Express.

نعم، تقدم أغلب منتجات Adobe نسخة تجريبية مجانية من الإصدار الكامل من التطبيق. كل ما عليك هو البحث عن التطبيق الذي تريد تجربته ضمن القائمة أعلاه والنقر فوق الزر Free Trial (نسخة تجريبية مجانية). بعد هذا اتبع التعليمات للتسجيل للحصول على نسختك التجريبية المجانية وتنزيل التطبيق.

تختلف النسخ التجريبية المجانية حسب المنتج. تتطلب بعض النسخ التجريبية المجانية معلومات الشراء مقدمًا وستتحول إلى اشتراك مدفوع في حالة عدم إلغائها قبل انتها فترة الإصدار التجريبي. تسمح النسخ التجريبية المجانية الأخرى لك بتنزيل المنتج واستخدامه لفترة محددة، وتتوقف ببساطة عن العمل عند انتهاء فترة الإصدار التجريبي.

لمعرفة طريقة عمل النسخة التجريبية المجانية لمنتج معين، ابحث عن المنتج في القائمة أعلاه وانقر فوق الزر Free trial (نسخة تجريبية مجانية).

تختلف فترات النسخة التجريبية المجانية حسب المنتج. تقدم تطبيقات Creative Cloud للأفراد وAcrobat نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. بينما يقدم Creative Cloud للفِرق نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا. وتقدم منتجات مثل Adobe Stock وPhotoshop Elements & Premiere Elements وFrameMaker وRoboHelp نسخًا تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا. ابحث عن التطبيق الذي تهتم به في القائمة أعلاه وانقر فوق الزر Free Trial (نسخة تجريبية مجانية) لمعرفة المزيد حول فترة النسخة التجريبية لهذا المنتج.

لا تقدم Adobe نسخًا تجريبية مجانية متكررة من نفس المنتج. ستتحول النسخ التجريبية المجانية التي تتطلب معلومات الشراء مقدمًا إلى عضوية مدفوعة في حالة عدم الإلغاء قبل انتهاء فترة الإصدار التجريبي. لكن لا يمكن تمديد فترة النسخة التجريبية المجانية أو تكرارها.