Adobe Firefly للمؤسسات.

لم يكن الطلب على المحتوى الفريد والجذاب بهذا القدر فيما مضى. وباستخدام إمكانات الذكاء الاصطناعي التأسيسي في Firefly، لم تكن التجارب الجذابة على نطاق واسع بهذا القدر من البساطة. متوفر الآن للاستخدام التجاري في العديد من تطبيقات Creative Cloud وAdobe Express.

تم إنشاء الصور بواسطة المصممين بمساعدة Firefly.

إمكانات الذكاء الاصطناعي التأسيسي الخارقة لفِرق التسويق والإبداع.

نجمع بين القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي التأسيسي مع تطبيقاتنا الإبداعية ذات المستوى العالمي. باستخدام الميزات المدعومة من Firefly في Adobe Photoshop وAdobe Illustrator وAdobe Express، يستطيع المبدعون والمسوقون في مؤسستك تصميم أصول رائعة على الفور باستخدام مطالبات نصية بسيطة. ادعم الإبداع والإنتاجية عبر مؤسستك مع توفير تجارب عملاء استثنائية مستعينًا بإمكانات الذكاء الاصطناعي التأسيسي.

دعم فِرق الإبداع

مكّن المحترفين المبدعين من التفكير والتصميم بسرعة. يتضمن Firefly للمؤسسات الوصول إلى نماذج الذكاء الاصطناعي التأسيسي التي نقدمها داخل Photoshop وIllustrator وAdobe Express، والوصول الكامل إلى إمكانات تحويل النص إلى صورة على الويب. من السهل تبسيط سلسلة توريد المحتوى وتزويد العملاء بتجارب لا تُنسى من خلال إمكانات Adobe والذكاء الاصطناعي التأسيسي.

دعم مسؤولي التسويق والتواصل

ارتقِ بإبداع مؤسستك إلى آفاق جديدة من خلال الوصول على مستوى المؤسسة إلى الميزات المدعومة من Firefly في Adobe Express. بفضل إمكانات تحويل النص إلى صورة وتأثيرات النص، يستطيع الجميع في مؤسستك، المسوقون وفِرق التسويق ومحترفو الموارد البشرية، إطلاق العنان لإبداعهم وتصميم المحتوى وضبطه وتعديله عبر القنوات باستخدام مطالبات نصية بسيطة.

صمم بثقة

تم تصميم الذكاء الاصطناعي التأسيسي وفقًا لأخلاقيات الذكاء الاصطناعي المتبعة لدينا، فلقد تم تصميمه ليكون آمنًا تجاريًا ومُدرَّبًا على Adobe Stock وصور المجال العام المرخصة التي انتهت صلاحية حقوق النشر فيها، بحيث يمكن لمؤسستك إنشاء محتوى للاستخدام العام والتجاري بسلام أكبر. تتمتع المؤسسات أيضًا بفرصة الحصول على تعويض الملكية الفكرية من Adobe عن المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة مهام سير عمل محددة مدعومة من Firefly.* اطلع على الأسئلة الشائعة حول Firefly Legal لمعرفة المزيد.

التخصيص والأتمتة

نحن نعمل باستمرار على تحسين Firefly. نحن نستكشف إنشاء واجهات برمجة تطبيقات لأتمتة الإنتاج، وكذلك نماذج ذكاء اصطناعي مخصصة مدربة لإنشاء محتوى خاص بالعلامة التجارية. وسّع نطاق علامتك التجارية واستبق احتياجات المحتوى المتغيرة باستمرار باستخدام الذكاء الاصطناعي التأسيسي الذي ينمو مع الطلب.

تواصل معنا لمعرفة المزيد عن Firefly للمؤسسات.

*فرصة للحصول على تعويض الملكية الفكرية من Adobe عن المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة مهام سير عمل محددة مدعومة من Firefly وفقًا لعروض Adobe معينة. تُطبق الشروط.

هل لديك استفسارات؟ لدينا الإجابات.

Firefly هي عائلة جديدة من نماذج الذكاء الاصطناعي التأسيسي الإبداعية مُضافة إلى منتجات Adobe، وتركز في الأساس على إنشاء تأثيرات الصور والنصوص. سيتم من خلال Firefly تقديم طرق جديدة للتفكير والإبداع والتواصل مع تحسين عمليات سير العمل الإبداعي بشكل كبير. Firefly هي الامتداد الطبيعي للتقنية التي أنتجتها Adobe على مدار الأربعين عامًا الماضية، تحدوها الاهتمام بضرورة تمكين الأشخاص من تقديم أفكارهم إلى العالم تمامًا كما يتخيلونهم.

تم تدريب نموذج Firefly الأول على مئات الملايين من صور Adobe Stock مرتفعة الجودة والمحتوى المرخص علنًا ومحتوى المجال العام الذي انقضت الفترة المقيدة لحقوق نسخه، وهو مصمم لإنشاء محتوى آمن للاستخدام التجاري.

تُعد الصور المرخصة ذات الدرجة الاحترافية من Adobe Stock من بين أعلى مستويات الجودة في السوق وتساعد على ضمان عدم قيام Firefly بإنشاء محتوى بناءً على الملكية الفكرية لأشخاص أو علامات تجارية أخرى.

باستخدام Adobe ID أو federated ID لديك، يمكنك الوصول إلى موقع Firefly على الويب لتجربة جميع الإمكانات المختلفة المتوفرة.

نعمل على دمج Adobe Firefly في Creative Cloud وExperience Cloud وDocument Cloud. ويمكن حاليًا العثور على الميزات المدعومة من Firefly داخل Adobe Express وPhotoshop وIllustrator وAdobe Stock وfirefly.adobe.com. 

كلا. نحن لا نتدرب على أي محتوى شخصي لمشتركي Creative Cloud أو Experience Cloud.

نحن نستكشف قدرة العملاء على تدريب نماذجهم الخاصة باستخدام المحتوى الخاص بهم، ولكن ليس لدينا أي إعلانات حتى الآن.

بالنسبة لميزات Firefly غير المتوفرة في الإصدار التجريبي، تم رفع القيود عن الاستخدام التجاري. لا تزال بعض ميزات Firefly بالإصدار التجريبي (ولا تزال تخضع للقيود على الاستخدام التجاري) ولهذا عليك التأكد مما إذا كانت ميزة Firefly في كل تطبيق بحالة تجريبية.كما هو الحال في استخدام كل منتجات Creative Cloud وخدماته، لا يمكن استخدام مخرجات Firefly بأسلوب غير قانوني (بما في ذلك انتهاك حقوق الآخرين أو خرقها) أو فيما يتصل بتصميم نماذج ذكاء اصطناعي/تعلم آلي أو تدريبها أو تحسينها بطرق أخرى. معرفة المزيد

نعم، إذا اشترت المؤسسة الاستحقاق المناسب (الذي سيتطلب فعالية تعاقد جديدة)، وذلك وفقًا للبنود والشروط والاستثناءات السارية. معرفة المزيد

يجوز لعملاء المؤسسات شراء استحقاق يتوفر مزودًا بتعويض ملكية فكرية تعاقدي لمخرجات Firefly محددة عبر Adobe Express وترخيص موقع Firefly، أو عبر خطط Creative Cloud للمؤسسات معينة.اتصل بنا لمعرفة المزيد.

تم تدريب نموذج Firefly الحالي للذكاء الاصطناعي التأسيسي على مجموعة بيانات من Adobe Stock، جنبًا إلى جنب مع العمل المرخص علنًا ومحتوى المجال العام الذي انقضت الفترة المقيدة لحقوق نسخه.

مع تطور Firefly، تستكشف Adobe طرقًا تمكن المصممين من تدريب نموذج التعلم الآلي بأصولهم الخاصة حتى يتمكنوا من إنشاء محتوى يتناسب مع أسلوبهم الفريد وعلامتهم التجارية ولغتهم التصميمية دون التأثر بمحتوى المصممين الآخرين. ستستمر Adobe في الاستماع إلى المجتمع الإبداعي والعمل معه لمعالجة التطورات المستقبلية لنماذج تدريب Firefly.

يتوفر لدينا نموذج تعويض لمساهمي Adobe Stock. لمزيد من المعلومات، راجع الأسئلة الشائعة حول Adobe Stock.

سيعتمد هذا على قوانين السلطات القضائية المحلية لديك. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول هذه المسألة، فاطلع على منشور مدونة Copyright Alliance هذا الذي يقدمه المحامي الرئيسي لحقوق النسخ لدى Adobe.