يدعمك Adobe Sensei للتصميم - وإدهاش عملائك.

تم توظيفك للتصميم، وليس لقضاء ساعات في البحث عن صور المخزون أو إضافة العلامات مقاطع الفيديو. بفضل تولي Adobe Sensei كل المهام المتعلقة بالتنظيم والتحرير والإنتاج، يمكنك تركيز طاقتك على تنفيذ ما تحب؛ ألا وهو طرح الأفكار والتجربة والتصميم.

على سبيل المثال، شاهد كيف يستطيع Adobe Sensei مساعدتك في إعادة تصميم إطار الفيديو خلال ثوانٍ.

الفوائد

 

اعثر على ما تحتاج إليه. بسرعة.
استفِد من ميزة البحث سهلة الاستخدام القوية المتوفرة في Adobe Stock وAdobe Photoshop Lightroom للعثور على الأصول المناسبة في اللحظة المناسبة.

تجعل ميزات توفير الوقت الإنشاء أمرًا سهلاً.
تجنب المهام المستهلكة للوقت بفضل الميزات المتوفرة في Adobe Premiere Rush وAdobe Photoshop وAdobe InDesign وغيرها الكثير، وبهذا يتوفر لك الوقت للإنشاء.

تأثيرات رائعة بين يديك. 
أطلق العنان لإبداعك لتصميم بلا حدود داخل تطبيقات مثل Adobe Dimension وAdobe Character Animator وغيرها الكثير.

vistaprint

 

"نعمل على تحسين جودة تصميماتنا لأننا لسنا بحاجة إلى قضاء ساعات في البحث عن الصورة الفوتوغرافية المناسبة أو تحرير عمل فني مُعقد."

 

نيك ديفيد، مصمم جرافيك أول، Vistaprint
 

الذكاء الاصطناعي يفتح أبواب الإبداع.

يتوفر الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للتعامل مع الأجزاء المستهلكة للوقت لعملك الممكن تشغيله تلقائيًا بسهولة، وبهذا يتوفر لديك الوقت اللازم للإبداع. على سبيل المثال، قال 74% من المبدعين الذين تم استطلاع رأيهم في استبيان أجرته Pfeiffer Consulting أنهم يقضون أكثر من 50% من وقتهم في تنفيذ مهام غير إبداعية - وهي فرصة كبيرة يقدم فيها الذكاء الاصطناعي المساعدة. اطلع على المقالة على CMO.com لمعرفة المزيد.

تعرف على طريقة دعم Adobe Sensei لتطبيق Creative Cloud

بحث حسب المنتج:

Adobe Photoshop

اعرض أفضل صورك.

يعتبر Adobe Sensei سببًا أساسيًا لأن يظل Photoshop المعيار الذهبي للتصوير الرقمي وتصميم الجرافيك وتحرير الصور. اليوم، يدعم Adobe Sensei بعض ميزات Photoshop الأساسية والقوية لتوفير تحكمًا في الإبداع لا نظير له. 

انتقال إلى Photoshop

املأ بسهولة جزءًا محددًا من صورة بمحتوى تم اقتباسه من أجزاء أخرى من الصورة.

اكتشف الوجوه وسمات الوجه تلقائيًا بالصور، ثم استخدم عناصر التحكم الذكية لتعديل ميزات الوجه بدقة وسهولة. 

تمتع بتقسيم الصور تلقائيًا وإنشاء أقنعة أمامية يمكن للمستخدمين تحديدها وتطبيقها لتحرير الصورة في مواضع معينة. تعتبر هذه طريقة سهلة وفعالة ودقيقة لتنفيذ المهام المملة واليدوية.

تمتع بإنشاء المسارات داخل صورة وتحريرها بسرعة وسهولة، مما يزيل صعوبة إنشاء منحنيات ذات جودة مرتفعة للسماح للمصممين للإنشاء بشكل أكثر سهولة.

حدد تلقائيًا عنصرًا داخل صورة عند رسم شكل حوله. ليس من اللازم أن يكون الشكل دقيقًا لتخطيط منطقة دقيقة بالصورة وتحديدها لإجراء مزيد من التحرير.

تتيح للمستخدمين إجراء تحديدات معقدة باستخدام عملية النقر والسحب.

Adobe Photoshop Lightroom

يتم من خلال التعلم الآلي في Adobe Sensei تطبيق العلامات تلقائيًا على الصور، وبهذا تُعرض عمليات بحث الكلمة الأساسية بسهولة تلقائيًا على الصور التي تبحث عنها - دون الحاجة إلى وضع علامات يدوي.

تمتع باقتراح أفضل عمليات التحرير تلقائيًا لأكثر عناصر تحكم الشرائح شيوعًا، بما في ذلك التباين والتعرض والتمييزات والظِلال والمناطق البيضاء والسوداء والتشبع والحيوية.

يتم من خلالها استرداد التفاصيل الدقيقة التي عادةً ما يتم فقدها خلال معالجة الصور الرقمية وتحريرها.

تيسير تحرير الصور.

يعتبر Adobe Sensei جزءًا أساسيًا من Lightroom، حيث يدعم بعض الميزات المفيدة جدًا التي تساعد على توفير الوقت وتيسير عملية تحرير الصورة. ألق نظرة وتعرّف على المزيد.

انتقال إلى Photoshop Lightroom

Adobe Illustrator

تمتع بالإنشاء والتحرير والتصميم بشكل أسرع من ذي قبل.

محرر الرسومات المتجهة المفضل أصبح أفضل وأسرع وأقوى بفضل الذكاء الاصطناعي. يعمل Adobe Sensei على تحويل المهام المستهلكة للوقت إلى مهام تفاعلية وبسيطة وفعالة.

انتقال إلى Illustrator

تمتع بتعديل العناصر بشكل طبيعي دون الحاجة إلى إعادة رسم كل نقطة ارتساء أو تعديلها، مما يتيح زيادة سرعة العملية لإنشاء أشكال مختلفة من الرسم.

تمتع بتحديد أشكال متجهة مشابهة تلقائيًا في مستند وتحرير كل الأشكال بحركة واحدة. يساعدك هذا على الإسراع من عملية تكرار الأشكال على الألواح.

تمتع بإنشاء المسارات داخل صورة وتحريرها بسرعة وسهولة، مما يزيل التعقيد السابق المطلوب لإنشاء منحنيات مستمرة ذات جودة مرتفعة؛ وبهذا يمكنك توفير الوقت.

تمتع بإنشاء مخرجات ملونة ثرية بجهد أقل بكثير، مما يجعل تلوين الرسومات المتجهة سهلاً وبسيطًا. بالإضافة إلى هذا، من السهل إنشاء تحريرات متتالية على الشكل الهندسي للمنحنيات الأساسية والألوان.

تمتع بإنشاء مستطيلات مقصوصة بشكل افتراضي ذات مغزى عبر استخدام اقتراحات مدعومة من الذكاء الاصطناعي بناءً على الصورة التي توفرها.

Adobe Premiere Pro وPremiere Rush

تمتع بمطابقة اتصال اللون تلقائيًا على العناصر الأساسية ضمن الإطار، مما يضمن الاتساق ضمن أحد المشاهد دون الحاجة إلى إجراء عمليات ضبط يدوية.

تمتع بضبط صوت الموسيقى أو الحوار تلقائيًا وديناميكيًا عند توفر عناصر أخرى.

تمتع بتوفير مقابلات أكثر تنقيحًا عبر تنعيم اقتطاعات الانتقالات بين أجزاء الصوت خلال تسلسلات مقابلات الرأس.

في Premiere Rush، تمتع بتعليم محتوى الصوت تلقائيًا على أنه يحتوي في الأساس على حوار أو موسيقى أو غير ذلك. عند استيراده إلى مخطط زمني، يعمل هذا التصنيف على توفير تأثيرات وخيارات معينة خاصة بالمحتوى.

تمتع بإنشاء تصميمات تلقائيًا مثل الظلال أو الكولاج، وذلك باستخدام أحداث هامة محددة بعلامات من المستخدم وعلامات محتوى تم إنشاؤها تلقائيًا.

يتم من خلالها تغيير نسبة الطول إلى العرض لمقاطع الفيديو تلقائيًا وديناميكيًا مع الحفاظ على العناصر الهامة ضمن الإطار.

استخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك على تقديم قصص فيديو قوية.

يعتمد تحرير الفيديو الحديث على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لإشاء أفضل منتج على الإطلاق. وبفضل توفر Adobe Sensei في Adobe Premiere Pro وAdobe Premiere Rush، تكون مستعدًا لتحقيق نفس الناتج - كل مرة.

انتقال إلى Premiere Pro               انتقال إلى Premiere Rush

Adobe Character Animator

الرسوم المتحركة أصبح أسهل. سهلة حقًا.

استخدمنا تقنية Adobe Sensei في Adobe Character Animator لإضفاء الحيوية على شخصياتك بشكل أسرع وأسهل.

انتقال إلى Character Animator

تمتع بمطابقة الصوت المسجل مع الحركات من تسجيل فيديو عبر كاميرا الويب أو صوت مع شخصية أو رسم متحرك، مما يتيح للشخصية محاكاة الشكل المرئي والصوت على الفور.

تمتع بإنشاء الشخصيات تلقائيًا بناءً على صور تم التقاطها من كاميرا الويب، وإضفاء النمط على الشخصية بشكل فني من اختيارك.

Adobe After Effects

يمكنك إزالة العناصر غير المرغوب بها بسرعة مثل أذرع التطويل أو الشعارات أو حتى الأشخاص. الحائز على جائزة منتج NAB Show لعام 2019.

تمتع بإنشاء مقاطع فيديو أفضل باستخدام الذكاء الاصطناعي في After Effects.

يمثل Adobe Sensei جزءًا من After Effects، مما ييسر عليك نقل أفكارك لعرضها على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة أو أي شاشة بينهما.

انتقال إلى After Effects

Adobe Audition

تحرير رقمي أبسط. منتجات نهائية أفضل.

يساعد Adobe Sensei في تيسير سير عمل الصوت في Adobe Audition عبر تقليل الوقت المستغرق في تنفيذ مهام معينة حتى تتمكن من إنشاء أفضل منتجاتك.

انتقال إلى Audition

تمتع بإجراء ملاءمة تلقائية لموسيقى من اختيارك لطول تحدده.

تمتع بضبط صوت الموسيقى أو الحوار تلقائيًا وديناميكيًا عند توفر عناصر أخرى، مما يتيح تحليل الصوت بهدف فهم الموضع المطلوب به ضبط الصوت لأفضل إنتاج نهائي.

Adobe InDesign

تمتع بتحليل خصائص الخط مثل الصور الرمزية لكل الخطوط في نظامك. وبعد هذا، يمكنك تحديد خطوط أخرى تشبه الخط المحدد حاليًا.

تمتع بتقليل عدد الخطوات اللازمة لملاءمة محتوى رسومي ضمن مستندات InDesign بشكل كبير عبر السماح لتطبيق Adobe Sensei بتحديد أفضل أجزاء المحتوى ووضعها ضمن الإطار تلقائيًا.

وداعًا، غوتنبرغ. مرحبًا، InDesign.

قد تعتبر عملية تخطيط النسخة والرسومات عملية مستهلكة للوقت تتألف من خطوات متعددة - وبالأخص عند إنشاء تخطيطات لمشاهد مختلفة. لكن بفضل Adobe Sensei، يساعد Adobe InDesign على تيسير تنفيذ العملية بالكامل والإسراع منها - وبهذا يمكنك إعداد تخطيطاتك لمشاهد مختلفة في وقت قصير جدًا.

انتقال إلى InDesign

Adobe Dimension

إبداع ثلاثي الأبعاد رائع - مع التعلم الآلي.

يساعدك الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي على إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد مرتفعة الجودة، مما يجنبك لقطات الصورة المكلفة. يدعم Adobe Sensei ميزات في Adobe Dimension، مما يسمح لك بإنشاء إضاءة واقعية وتطبيق الملصقات وغيرها.

انتقال إلى Dimension

تمتع بإسراع وتيرة عملية تصميم ثلاثية الأبعاد وإنشاء نتائج أكثر واقعية، وذلك باستخدام صورة خلفية لاكتشاف الخصائص المختلفة لصورة وتطبيقها على المشهد.

تمتع بتحديد أقسام من نماذج ثلاثية الأبعاد لا يمكن تقسيمها يدويًا وإجراء عملية تحديد أسرع وأذكى وبفعالية أكبر.

تجنب الخطوات المملة وضع الرسومات في نموذجك ثلاثي الأبعاد بوتيرة أسرع وبطريقة أبسط بكثير.

تمتع بتقليل إجمالي الوقت المُستغرق في العرض باستخدام تقنية تستخدم البيانات المُستقاة من محرك العرض بهدف توفير صورة مرتفعة الدقة بنتائج خالية من التشويش، وذلك من خلال إدراك السياق المرتبط بالعناصر والمواد والأنسجة المختلفة.

Adobe Stock

اعثر بسرعة عن صور المخزون المشابهة لصورة أخرى.

اعثر على الصور التي تركز على موضوع مع إخفاء العناصر الأخرى للصورة الفوتوغرافية.

تحكم في ظهور النتائج إما ساطعة وغنية بالألوان أو أكثر قتامة وأكثر وضوحًا وخفت الألوان.

تمتع بتصفية الصور بناءً على المساحة أو النسخة المتوفرة، بما في ذلك المواضع الطبيعية والمُنشأة.

اعرض المحتوى ذي الجودة المرتفعة من المنشئ وتمتع بتحسين رضا العميل وتفاعله.

عند البحث عن أصول مخزون مشابهة، استفد من أدوات إعادة الفرز مثل المحتوى واللون والتركيب.

راجع العناوين المقترحة للمحتوى الذي تم تحميله واقبلها أو ارفضها أو عدلها.

اكتشف الوجوه في الصور التي لم يتم تعيين إصدار نموذج لها واحصل على تحذير للإصدارات المفقودة المحتملة.

تخلص من عناء إجراء البحث عن المخزون.

تعتبر عملية البحث عبر صور المخزون عملية شاقة، وقد تستغرق محاولة العثور على الصورة المثالية للمحتوى المثالي وقتًا طويلاً جدًا. يستفيد Adobe Stock من Adobe Sensei بهدف الإسراع من تنفيذ العملية بالكامل - وبهذا يمكنك العثور على الصور التي تحتاج إليها في لحظات.

انتقال إلى Adobe Stock

Adobe Fonts

بحث عن الخط المثالي في كل مرة.

في عالم مليء بالخطوط اللانهائية، يعمل Adobe Sensei في Adobe Fonts على تيسير البحث عن الخط المناسب لمشروعاتك وإدارته والعثور عليه.

انتقال إلى Adobe Fonts

حدد نوع الخط المستخدم في النصوص عند تقسيم منطقة نص بشكل جيد وتم استخدامها لتغذية شبكة عصبية مسبقة التدريب.

اعثر على خطوط من مكتبتنا التي تضم أكثر من 5300 خط متشابهة مرئيًا مع الصور من النوع الذي ترسله.

Adobe Fresco

استكشف قدرات Adobe Sensei بفضل الفُرش المباشرة التي تتسم بشكل ومظهر وطريقة عمل واقعية. تمتع بإنشاء ألوان ماء تسيل بشكل واقعي، أو إنشاء ثخانة لون لتأثير ثلاثي الأبعاد.

أضِف الحياة إلى لوحتك الرقمية.

سواء أكنت فنانًا أو رسامًا أو أي شخص يحب الرسم والتلوين، فإن Adobe Sensei المتوفر في Adobe Fresco يساعدك على الاستمتاع بتجربة الرسم والتلوين الطبيعية. كل هذا بتنسيق رقمي.

انتقال إلى Adobe Fresco

Adobe Capture للهاتف المحمول

التقاط لقطات أفضل بفضل الذكاء الاصطناعي.

تخيل النظر عبر كاميرا هاتفك ومشاهدة أنماط وخطوط متجهة وخطوط. يتيح لك Adobe Sensei في تطبيق Adobe Capture للهاتف المحمول تنفيذ هذا، حيث يتيح التعرف على المحتوى بهدف تحسين الجودة والعثور على خطوط مشابهة.

انتقال إلى Adobe Capture

حدد نوع الخط المستخدم في النصوص عند تقسيم منطقة نص بشكل جيد وتم استخدامها لتغذية شبكة عصبية مسبقة التدريب بهدف توفير تجربة تحديد خط تلقائيًا.

تمتع بتحسين الأحرف الملتقطة عبر صورة على جهاز جوال عبر تحديد الظلال وتوضيحها في صورة ما.

Adobe Color Service

تمتع بإنشاء خلفيات لونية يمكنك استخدامها عبر منتجات Adobe.

فرص بألوان قوس قزح.

تمتع بتيسير عملية العثور على مجموعات اللون المثالية لأدوات تصميمك. تساعدك Adobe Color Service، المدعومة من Adobe Sensei، على اختيار مجموعات ألوان متجانسة وجذابة لمشروعاتك - وبهذا يمكنك الحصول على المجموعة المثالية في كل مرة.

انتقال إلى Adobe Color Service

Behance

طريقة سهلة للعثور على العمل الفني الذي تحبه.

يعتبر Behance أحد مواقع المشاريع والترويج الذاتي الرائدة لمحترفي الإبداع والفنانيين حول العالم. وعند الجمع بين هذا وAdobe Sensei، تحصل على تجربة سلسة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الموقع حتى تتمكن من البحث والعثور على العمل الفني الذي يعجبك.

انتقال إلى Behance

اعرض المحتوى المرتبط بالمحتوى الذي أعجبت به باستخدام نوع من التصفية التعاونية بهدف التنبؤ بالمحتوى الذي من المحتمل أن يعجبك أو تعرضه.

Adobe Spark

استخدم شبكة عصبية عميقة للتنبؤ بأهمية صورة لأخرى، ثم استخدم خريطة الأهمية لتنفيذ مهام تصميم متنوعة، مثل وضع النص والاقتصاص واقتراحات التخطيط.

توقع دور كل ميزة في منشور وكذلك في ملفات تعريف لون المصمم حسب الميزة. بفضل الذكاء المساعد، تتيح لك هذه الميزة إمكانية استكشاف الألوان بسرعة.

ببضع نقرات، يمكنك اكتشاف خيارات تخطيط تصميم الجرافيك المختلفة بسرعة.

يمكنك تغيير موضع عناصر التصميم تلقائيًا بطريقة جمالية جذابة عند تغيير تصميم اللوحة.

يتيح للمستخدمين إمكانية اكتشاف الخطوط واقتراحات النمط المصممة باحترافية بسرعة.

الإبداع السهل أصبح أكثر سهولة.

يتيح لك Adobe Spark إمكانية إنشاء المواد الإبداعية وتصميمها ونشرها مثل قوائم المشاريع والعروض التوضيحية وغيرها - حتى عند عدم توفر خبرة تصميم على الإطلاق. بفضل Adobe Sensei، يساعدك Adobe Spark خلال عملية التصميم ويوصي بوضع النسخة ويعمل على إنشاء أفضل اقتصاصات للصورة واقتراح تخطيطات المحتوى. وبهذا يمكنك تصميم محتوى رائع في وقت قصير جدًا.

انتقال إلى Adobe Spark

موارد Creative Cloud وAdobe Sensei

المقالة

الإبداع في عصر الآلات

يناقش جافين ميليرمن Adobe Research كيف سيتمكن الأفراد بفضل الذكاء الاصطناعي من تحقيق إبداعية أكبر الآن وفي المستقبل. 

قصة العميل

Cushman & Wakefield

تعرف على طريقة استخدام Cushman & Wakefield لتقنية Adobe Sensei لدعم خيارات البحث الذكية التي تدفع الإبداع.

مقالة

طريقة تحويل الواقع المُعزز المدعوم بالذكاء الاصطناعي للتجارب الرقمية

تعرّف على المزيد حول كيفية تغيير الواقع المُعزز للتجارب الرقمية - ومعنى هذا في المستقبل.