Product-icon-reader

خطط Adobe Acrobat وأسعاره

خطط Adobe Acrobat وأسعاره

أفضل قيمة

Acrobat Pro

اشتراك سنوي، عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. لنظامي التشغيل Windows وMac.

يساوي . عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. لنظامي التشغيل Windows وMac. 

ليس هناك التزام سنوي. عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. لنظامي التشغيل Windows وMac.


معاملة آمنة

معاملة آمنة

معاملة آمنة

Acrobat Standard

اشتراك سنوي، عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. نظام التشغيل Windows فقط.

يساوي  عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. نظام التشغيل Windows فقط.

ليس هناك التزام سنوي. عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. نظام التشغيل Windows فقط.


معاملة آمنة

معاملة آمنة

معاملة آمنة

هل تود معرفة المزيد؟ قارن بين إصدارات Acrobat.

هل لديك استفسارات؟ لدينا الإجابات.

Acrobat هو حل PDF لتحقيق الإنتاجية والتعاون الذي يشمل برنامج Acrobat للجهاز المكتبي وأدوات Acrobat عبر الإنترنت وتطبيق Acrobat Reader للجوال وتطبيق Adobe Scan؛ حيث يتوفر كل هذا لتتمكن من العمل بأمان وفعالية من أي مكان وباستخدام أي جهاز.

يشمل Acrobat Standard ميزات PDF الأساسية؛ ومن بينها:

  • تحرير ملفات PDF وتنظيمها 

  • تحويل المستندات إلى PDF والعكس

  • ملء النماذج وتوقيع المستندات وطلب التوقيعات الإلكترونية

  • حماية الملفات بكلمة مرور

  

يتضمن Acrobat Pro كل الميزات المتوفرة في Acrobat Standard، هذا بالإضافة إلى ميزات PDF المتقدمة وميزات التوقيع الإلكتروني، ومن بينها:

  • تحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى ملفات PDF قابلة للتحرير والبحث بها  

  • مقارنة مستندات PDF لمراجعة الاختلافات

  • حذف المعلومات الحساسة من مستندات PDF

  • إضافة العلامة التجارية إلى اتفاقياتك عبر إضافة شعار وعنوان URL مخصص

  • تصميم نماذج الويب وقوالب التوقيع الإلكتروني القابلة لإعادة الاستخدام

  • تحصيل المدفوعات باستخدام Braintree حيثما أمكن

  • استلام التوقيعات الإلكترونية المتعددة وتتبعها بإرسالها بشكل مجمع

 

يمكنك الاطلاع على مقارنة بين Acrobat Standard أو Acrobat Pro وغيره من عروض Acrobat.

يشمل اشتراكك في Acrobat برنامج الجهاز المكتبي والوصول عبر الإنترنت وتطبيقات الجوال، مما يتيح لك مزامنة ملفاتك بسهولة عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة.

  • برنامج Acrobat Pro أو Acrobat Standard للجهاز المكتبي: استخدم أدوات Acrobat على جهازك المكتبي، بما في ذلك ميزات الحماية والتحرير والتحويل المتقدمة. يمكنك أيضًا دمج Acrobat مع أدوات الإنتاجية الأخرى أو العمل دون اتصال بالإنترنت.

  • Acrobat عبر الإنترنت: استخدم أدوات PDF والتوقيع الإلكتروني على أي متصفح ويب. تساهم ميزات التكامل المضمنة مسبقًا التي نقدمها لكل من Microsoft وOneDrive وGoogle Drive وغيرها في تيسير مهام تخزين الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت. حتى إنه يمكنك إرسال المستندات للتوقيع الإلكتروني وتتبع الاستجابات بشكل فوري.

  • تطبيق Acrobat Reader للجهاز الجوال: يزخر هذا التطبيق المجاني، الذي يثق به مئات الملايين، بأحدث الأدوات التي تحتاج إليها لمواصلة العمل على مشروعاتك حيثما تكون.

  • تطبيق Adobe Scan للجوال: استخدم هذا التطبيق المجاني في مسح المستندات ضوئيًا وتحويلها إلى مستندات PDF والتعرف على النصوص تلقائيًا للتحرير.

عند الاشتراك في Acrobat Pro أو Acrobat Standard، تدفع رسومًا شهرية أو سنوية بناءً على الخطة التي تختارها. ستضمن التحديثات المنتظمة أن منتجك هو الإصدار الحالي من Acrobat. لن تكون بحاجة إلى ترقية منتجك طالما كان اشتراكك ساريًا.

نعم. يتوفر برنامج Acrobat 2020 للجهاز المكتبي كعملية شراء لمرة واحدة. ولا يشمل تحسينات ميزات Acrobat ربع السنوية أو الوصول إلى خدمات Adobe Document Cloud المتميزة، مثل Acrobat Sign عبر متصفح الويب والأجهزة الجوالة.

نعم. يتوفر الكثير من أدوات Acrobat وأدواته المساعدة لتسهيل عمليات التوزيع في المؤسسة والمساعدة في التحكم في تكاليف تكنولوجيا المعلومات. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة صفحة موارد تكنولوجيا المعلومات.

راجع المواصفات الفنية لبرنامج Acrobat للحصول على المعلومات.

راجع المواصفات الفنية لبرنامج Acrobat للحصول على المعلومات.

نعم. في Adobe، أمان تجاربك الرقمية أولويتنا. وسواء أكانت مرتبطة بإدارة الهوية أو سرية البيانات أو سلامة المستندات، فإن Adobe يعمل وفق الممارسات الأمنية القياسية في هذا المجال لحماية مستنداتك وبياناتك ومعلومات الشخصية. للحصول على معلومات إضافية حول الممارسات الأمنية، أو دورة حياة منتج Adobe Secure، أو أمان حل Adobe Document Cloud، يرجى مراجعة www.adobe.com/security.

اشتراك الفرد عبارة عن ترخيص فردي مخصص لمستخدم واحد. يسمح اشتراك الفريق للمؤسسة بشراء أكثر من ترخيص واحد وإدارة تلك التراخيص بين المستخدمين في وحدة تحكم المسؤول. 

إذا كانت لديك شركة وتحتاج إلى إدارة بضع تراخيص فقط بين المستخدمين، فقد يكون اشتراك Acrobat للفِرق خيارًا مناسبًا ويمكن شراؤه مباشرةً. بالنسبة للمؤسسات والشركات الأكبر التي لديها احتياجات إدارية ونشر أكثر تعقيدًا، يمكنك الاطلاع على خيارات الترخيص المجمع التي نقدمها. اطلب اتصالاً من إدارة مبيعات Adobe Enterprise، أو اتصل ببائع تجزئة معتمد من Adobe.

هل لديك استفسارات؟ دعونا نتحدث.
cc-icons

تخضع كل الأسعار للضرائب المحلية.