img

Adobe Acrobat Pro

احصل على Acrobat. وحقق الريادة.

كجزء من Adobe Creative Cloud، يحصل الطلاب أيضًا على Acrobat Pro؛ بخصم يتجاوز 60%. تمتع بتوفير الكثير على برنامج PDF الرائد في العالم وأكثر من 20 تطبيقًا تساعدك على التفوق في كل مشروع وتحقيق أعلى الدرجات.

  /الشهر*

  

معاملة آمنة

img

إنجاز مهام مذهلة باستخدام أدوات ذكية حقًا.

سواء أكنت بحاجة إلى القوة الكاملة لخطة كل التطبيقات من Creative Cloud أم مجرد Acrobat Pro للحصول على ملف PDF جيد، اختر الحزمة التي تناسبك وشاهد الفرق الذي تحدثه.

acrobat

Acrobat Pro

للطلاب والمعلمين

تمتع بالتنظيم. إنجاز المهام. إبراز العمل الجماعي. يمكنك القيام بكل ذلك بسهولة باستخدام حل PDF كامل يمكن تشغيله على عدة أجهزة لمساعدتك في إحراز النجاح في كل وقت.


بسعر يبدأ من

اشتراك سنوي، عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. تطبق الرسوم في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا.

أيقونة المعلومات

بسعر يبدأ من

اشتراك سنوي، يُدفع مسبقًا، عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال.لا يوجد استرداد أموال في حالة الإلغاء بعد 30 يومًا.

أيقونة المعلومات

توفير 60%

شامل Acrobat Pro

acrobat pdf

كل التطبيقات من Creative Cloud

للطلاب والمعلمين

يحصل الطلاب والمعلمون على Acrobat Pro؛ هذا بالإضافة إلى أكثر من 20 تطبيقًا بما فيها Photoshop وIllustrator وPremiere Pro وInDesign. ادفع    خلال العام الأول ثم    بعد هذا.*  شاهد المشتملات.اشتراك سنوي، يُدفع شهريًا، عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. تطبق الرسوم في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا.

أيقونة المعلومات

*

السعر العادي /الشهر

يحصل الطلاب والمعلمون على Acrobat Pro؛ هذا بالإضافة إلى أكثر من 20 تطبيقًا بما فيها Photoshop وIllustrator وPremiere Pro وInDesign (بقمية 600$). ادفع    خلال العام الأول ثم    بعد هذا.* اطلع على المشتملات. اشتراك سنوي، يُدفع مسبقًا، عليك الإلغاء خلال 14 يومًا للحصول على رد كامل للأموال. لا يوجد استرداد أموال في حالة الإلغاء بعد 14 يومًا.

أيقونة المعلومات

*


في Adobe، نلتزم الجدية فيما يتعلق بحماية معلوماتك الشخصية. ولضمان أمان تفاصيل حسابك، نستخدم Secure Sockets Layer (SSL)، وهو معيار صناعة لتشفير البيانات الخاصة عبر الإنترنت.

تمنحك خطة كل تطبيقات Creative Cloud وصولاً كاملاً إلى أكثر من 20 تطبيقًا، بما في ذلك تطبيقات الطلاب المفضلة.

Photoshop

تمتع بتحرير الصور وتجميعها لتصميم الملصقات وكولاج الشبكات الاجتماعية ومواقع الويب.

Illustrator

تمتع بتصميم الرسومات والتوضيحات مثل الشعارات ومخططات المعلومات وتصميمات القمصان.

InDesign

تمتع بتصميم مخططات الصفحة المناسبة للطباعة والمنشورات الرقمية والمجلات والكتب الإلكترونية.

Premiere

تمتع بتصميم مقاطع فيديو بجودة احترافية، مثل الأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة وغيرها.

lightroom

Lightroom

تمتع بتحرير الصور ومشاركتها من أي مكان لنشرها على الشبكات الاجتماعية ومواقع النادي على الويب والمدونات.

Acrobat Pro

تمتع بالإنشاء والتعليق والتمييز والمشاركة وتنفيذ المزيد باستخدام مستندات PDF.

اجعل حياتك أسهل باستخدام Acrobat.

بداية من حجرة الدراسة إلى غرفة النوم وأي مكان آخر. تعرف على كل ما يمكنك إنجازه باستخدام أدوات PDF القوية والموفرة للوقت التي يمكنك استخدامها في أي مكان تذهب إليه.

دمج الملفات على iPad

تمتع بمستوى أكثر ذكاءً في الدراسة مع الملفات ذات الإمكانات الأكبر.

يمكنك إنشاء ملفات PDF وتحريرها على أي جهاز - بل وتصديرها إلى أنواع ملفات أخرى. يمكنك أيضًا تنظيم الصفحات ودمجها واستخراجها بسهولة من ملفات PDF لإنشاء ملفاتك وأدلة الدراسة الخاصة بك.

كن الشخص الذي يريد الجميع التعاون معه.

الآن أًصبحت المشاريع الجماعية أفضل بكثير. يمكنك أنت وزملاؤك في الفصل إضافة تعليقات توضيحية إلى المستندات ومراجعتها والتعليق عليها لتيسير إعداد الأبحاث والواجبات مع الزملاء.

حوّل ملاحظاتك وأفكارك المكتوبة على عجالة إلى ملفات PDF.

استخدم تطبيق Adobe Scan لتحويل أي شيء تقريبًا - الملاحظات المكتوبة بخط اليد والمستندات وصفحات الكتب المدرسية والخطوط المكتوبة على السبورة - إلى ملفات PDF يسهل البحث فيها من أجل الدراسة والرجوع إليها بشكل أفضل. قم بتحميلها كلها إلى Document Cloud للتخزين الآمن والإدارة السهلة.

تخلص من استخدام الأقلام وتمتع بالتوقيع إلكترونيًا.

املأ المستندات ووقعها بسهولة وبسرعة من أي مكان، على أي جهاز. مع عدم الحاجة للطباعة، يمكنك توفير الوقت المستغرق لملء نماذج المدرسة والطلبات للدراسة بالخارج أو التدريب.

احصل على كل ما تريد بسعر مخفض كثيرًا.

حان الوقت للمضي قدمًا. كطالب، يمكنك الحصول على وصول كامل إلى كل التطبيقات من Creative Cloud، التي تضم أكثر من 20 تطبيقًا إبداعيًا وAcrobat Pro، بخصم قدره 60%.

 *

معاملة آمنة


*ادفع     /الشهر خلال العام الأول، ثم    /الشهر بعد ذلك. يبلغ السعر العادي القياسي    /الشهر.
الشروط والأحكام يمكن للمعلمين والطلاب المؤهلين البالغين من العمر 13 عامًا أو أكبر شراء عضوية سنوية في Adobe® Creative Cloud™‎ بسعر مخفض يبلغ     /الشهر للعام الأول. في نهاية فترة العرض الخاص بك، ستتم فوترة الاشتراك الخاص بك تلقائيًا بسعر الاشتراك القياسي، السعر الحالي هو    /الشهر (بالإضافة إلى الضرائب المطبقة)، إلا إذا اخترت تغيير اشتراكك أو إلغائه. العرض سارٍ على مشتريات الخطة السنوية التي تتطلب عقدًا مدته 12 شهرًا. يتوفر هذا السعر للعضوية للمرة الأولى فقط ويقتصر على عملاء التعليم المؤهلين الذين يقومون بالشراء مباشرة من متجر Adobe أو بالاتصال بمبيعات Adobe. بينما لا يتوفر هذا السعر للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو للشركات التجارية أو لعملاء الترخيص المجمّع. يقتصر هذا السعر على شراء واحد (1) لعضوية سنوية واحدة (1) من Creative Cloud لكل عميل. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون.

 

 سعر Creative Cloud الافتتاحي المدفوع مقدمًا لمدة عام واحد يمكن للمعلمين والطلاب المؤهلين بعمر 13 عامًا وأكبر شراء عضوية سنوية في Adobe® Creative Cloud™‎ بسعر مخفض يبلغ    /العام للعام الأول. في نهاية فترة العرض الخاص بك، ستتم فوترة الاشتراك الخاص بك تلقائيًا بسعر الاشتراك القياسي، السعر الحالي هو    /العام (بالإضافة إلى الضرائب المطبقة)، إلا إذا اخترت تغيير اشتراكك أو إلغائه. يتوفر هذا السعر للعضوية للمرة الأولى فقط ويقتصر على عملاء التعليم المؤهلين الذين يقومون بالشراء مباشرة من متجر Adobe أو بالاتصال بمبيعات Adobe. بينما لا يتوفر هذا السعر للشركة المصنّعة للمعدات الأصلية أو للشركات التجارية أو لعملاء الترخيص المجمّع. يقتصر هذا السعر على شراء واحد (1) لعضوية سنوية واحدة (1) من Creative Cloud لكل عميل. كما لا يُسمح بتخصيص المنتج أو استبداله أو بيعه أو نقله أو ضمّه إلى أي خصم أو إلى عرض أو رده نظير نقود أو أي بضائع أو خدمات أخرى. يخضع هذا السعر للتغيير دون إشعار. لاغٍ متى كان محظورًا أو مقيدًا بموجب القانون.